استقبل الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية، صباح امس في مكتبه بمبنى الديوان، السفير أدريانو سيلفا بوتشي سفير جمهورية البرازيل الاتحادية.
تم خلال اللقاء استعراض أنشطة ديوان الرقابة المالية والإدارية، بالإضافة إلى بحث مجالات التعاون المشترك بين أجهزة الرقابة في البلدين ومن خلال المنظمة الدولية للأجهزة العليا للرقابة العامة والمحاسبة (الإنتوساي).


وأشار الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة في هذا السياق إلى مشاركة الديوان في اجتماعات (الإنكوساي) المؤتمر الدولي الرابع والعشرين للمنظمة الدولية للأجهزة العليا للرقابة المالية العامة والمحاسبة (الإنتوساي) الذي استضافته البرازيل العام الماضي، وهو مؤتمر دولي يُعقد كل ثلاث سنوات لمناقشة القضايا الرئيسة التي يواجهها مجتمع التدقيق العام، بالإضافة إلى زيارة أنطونيو أناستازيا وزير ديوان المحاسبة الفيدرالي بجمهورية البرازيل الاتحادية لمملكة البحرين للمشاركة في اجتماعات إعداد الخطة الاستراتيجية الجديدة لتطوير المعايير المهنية (SDP) للمنظمة الدولية للأجهزة العليا للرقابة العامة والمحاسبة (الإنتوساي)، واجتماعات منتدى الإصدارات والتوجيهات المهنية (FIPP)، التابع للمنظمة والتي استضافتها المملكة مؤخرًا.
من جانبه، أعرب بوتشي عن شكره وتقديره للشيخ أحمد على حفاوة الاستقبال، مؤكدًا اعتزازه بالعلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط البحرين والبرازيل، والحرص على دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

البابا تواضروس الثاني يستقبل سفير رواندا بالمقر البابوي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، اليوم الاثنين، السفير دان مونيوزا، سفير روندا بالقاهرة، في المقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

أثنى السفير الرواندي على العلاقات المتميزة بين مصر ورواندا، معربًا عن تقديره للدور المجتمعي الذي تقوم به الكنيسة القبطية الأرثوذكسية في إفريقيا في مجالات التعليم والصحة، من خلال الخدمات التي تقدمها في عدد من الدول الإفريقية، مشيرًا إلى احتياج بلاده لإنشاء مدرسة فنية صناعية تؤهل الشباب  للدخول إلى سوق العمل.

مقالات مشابهة

  • توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة طنطا ومصنع "كيم تك" للأجهزة العلمية
  • الإمارات تشارك في اجتماع المنظمة العربية للطيران المدني بالرباط
  • الرقابة المالية تصدر ضوابط جديدة لانتخاب مجلس الإدارة واختيار الرئيس والعضو المنتدب لشركة الإيداع والقيد المركزي
  • الرقابة المالية تصدر ضوابط جديدة لانتخاب مجلس الإدارة
  • الرقابة المالية تصدر ضوابط جديدة لانتخاب مجلس إدارة شركة الإيداع والقيد المركزي
  • “شكشك” يبحث مع القائم بأعمال السفارة الأمريكية أوجه التعاون بين البلدين
  • حمية الى المغرب
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل سفير قطر
  • البابا تواضروس الثاني يستقبل سفير رواندا بالمقر البابوي
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة نادي القرية العليا الرياضي