كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن صعوبة لحاق محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمباراة فريقه أمام سيمبا التنزاني، ببطولة دوري الإفريقي.

ويلتقي الأهلي مع فريق سيمبا التنزاني في السادسة مساء اليوم الجمعة، بالعاصمة دار السلام، ضمن ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة دوري الإفريقي.

وقال «شوبير» في تصريحات عبر برنامجه "ملعب أون تايم" عبر فضائية "أون تايم سبورتس" محمد عبدالمنعم يعاني من إصابة عضلية وغالبا لن يشارك عبدالمنعم في مباراة سيمبا.


وأضاف أن «عبد المنعم» لم يشارك في المران الأخير مساء الخميس في تنزانيا.
وشدد «شوبير» على أنه في حالة غياب محمد عبد المنعم عن مواجهة الأهلي وسيمبا، سيكون الأقرب للمباراة رامي ربيعة ليتواجد بجوار ياسر إبراهيم في خط دفاع المارد الأحمر.

ويعاني الأهلي من غيابات كثيرة أمام سيمبا في الدوري الإفريقي ابرزهم علي معلول والذي يغيب، بسبب صعوبة لحاقه ببعثة الفريق.

كما يغيب المهاجم الفرنسي أنتوني موديست بسبب الإصابة بنزلة برد شديدة وعمرو السولية وكريم فؤاد وكريم نيدفيد ومحمود متولي بسبب الإصابة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد عبد المنعم الأهلي وسيمبا التنزاني الدوري الأفريقي عبد المنعم محمد عبد

إقرأ أيضاً:

مدرب المنتخب السابق: إمكانيات مصطفى شوبير تفوق والده.. وهذه نصيحتي لمحمد الشناوي

أكد فكري صالح، مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق، أن إمكانيات مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تفوق إمكانيات والده أحمد شوبير، حارس مرمى الفراعنة والأحمر الأسبق.

إمكانيات مصطفى شوبير تفوق والده

وقال فكري صالح في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الشخصية هي أبرز ميزة يجب أن تتواجد في أي حارس مرمى".

وتابع: "سبق لي أن أشادت بشخصية مصطفى شوبير، وأول من قلت عليه إنه يمتلك شخصية الحارس الموهوب".

وأضاف: "مصطفى شوبير أفضل من والده حيث الإمكانيات، لقد سبق لي تدريب أحمد شوبير، ولم أدرب مصطفى من قبل، ولكن موهبة مصطفى تفوق إمكانيات والده".

نادر شوقي يفتح النار على محامي أحمد رفعت بشأن اتهام عبد الظاهر السقا "هو بيتكلم إزاي؟ هو أنا مسئول في الدولة!".. عبد الظاهر السقا يرد على تصريحات محامي أحمد رفعت

وواصل: "هل أنصح محمد الشناوي بمغادرة الأهلي للاحتراف؟ الأهلي كنز كبير، وأنصح أي لاعب بالاستمرار في الأهلي حتى الاعتزال، لأنه قلعة كبيرة لا يساويها أي مال".

وأردف: "محمد عواد حارس مرمى جيد، وعليه أن يرى النادي الذي سيرتاح فيه من الناحية النفسية، حتى يؤدي بشكل جيد، ويكون له دورًا في المنتخب".

واختتم فكري تصريحاته قائلًا: "أرفع القبعة لروجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي على ضم أحد النجوم من فوق السن، لقد سبق وأن قمنا بذلك عندما انضم محمد الشناوي، ولم نحصل على ميدالية أولمبية حينها".

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي: عبدالله السعيد لاعب متكامل.. وأخشى من مواجهة الشحات والشيبي
  • كهربا والسولية وتاو.. غيابات الأهلي أمام بيراميدز
  • صباح الكورة.. صلح الشحات والشيبي وتطورات ملف الراحلين عن الأهلي.. غيابات الزمالك أمام طلائع الجيش وسبب تعثر سفر منتخب مصر الأولمبي
  • تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الأهلي في الدوري المصري
  • شوبير: أتمنى صلح الشيبي والشحات قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز
  • صدمة في بيراميدز بعد تأكد غياب إبراهيم عادل عن مواجهة الأهلي للإصابة
  • شوبير يكشف تطورات بطولة كأس السوبر الافريقي بين الاهلي والزمالك
  • الكشف موعد ومكان مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • مدرب المنتخب السابق: إمكانيات مصطفى شوبير تفوق والده.. وهذه نصيحتي لمحمد الشناوي
  • محمد الشناوي حارسًا لمرمى الأهلي أمام بيراميدز