عاجل - "محمود كهربا" يدعو الرياضيين لـ وقفة تضامنية مع أهل غزة، وسط تلك الأحداث التي تدور بين فلسطين وإسرائيل وقطاع غزة، ووقع عدد كبير من الضحايا والشهداء الفلسطينيين.

أقرأ أيضًا.. عاجل - نجم منتخب مصر السابق يدعو الرياضيين لـ وقفة تضامنية مع أهل غزة

وقف عدد كبير من نجوم الكرة في مصر ينددون بالدعوة إلى وقفة تضامنية مع أهل غزة، وذلك بناء على موقف مصر المشرف من الأوضاع في غزة، بعد كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، ودور مصر في تلك الأزمة.

عاجل - "محمود كهربا" يدعو الرياضيين لـ وقفة تضامنية مع أهل غزة

وفي هذا الإطار، دعا الكابتن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جميع الرياضيين والشعب المصري لوقفة تضامنية مع أهل غزة، غدًا الجمعة دعمًا للقضية الفلسطينية بعد صلاة الجمعة مباشرة عند المنصة في مدينة نصر.

عاجل - "محمود كهربا" يدعو الرياضيين لـ وقفة تضامنية مع أهل غزة

وتحدث كهربا من خلال الفيديو الخاصة به عن تلك الدعوة موضحًا موقفه، وقال: "تلك الوقفة بسبب المجازر التي تحدث للشعب الفلسطيني، وذلك الأمر غير مقبول ومرفوض".

وكان أعلن محمود عبدالمنعم كهربا دعمه الكامل للقضية الفلسطينية، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة، بعدما قام بتداول بعد الصور للقصف على مستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة.

قطاع غزة.. تحذير شديد اللهجة من الجانب الروسي والصيني لسرعة التدخل في أنها التصاعد في فلسطين أحمد حسن يدعو الرياضيين لوقفة تضامن لدعم القضية الفلسطينية...غدًا عاجل- "حرب التدوينات"..المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي يهاجم أنغام والأخيرة تعلق: "الإنسانية بريئة من امثالكم ياقاتل الأطفال" أحمد حسن يدعو الرياضيين لـ وقفة تضامنية مع أهل غزة

وفي وقت سابق طالب الكابتن أحمد حسن قائد منتخب مصر ولاعب الأهلي والزمالك السابق، من جميع الرياضيين المصريين المشاركة في وقفة تضامنية عند المنصة بمدينة نصر، لدعم القضية الفلسطينية بعد صلاة الجمعة مباشرة.

ووجه العميد أحمد حسن في دعوته على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" على تواجد جميع الرياضيين غدًا عند المنصة، من أجل دعم القضية الفلسطينية وتوصيل رسالة للعالم أجمع بأننا نقف مع الأشقاء في فلسطين وندعمهم في محنتهم.

عاجل - "محمود كهربا" يدعو الرياضيين لـ وقفة تضامنية مع أهل غزةعبدالظاهر السقا يدعو الرياضيين لـ وقفة تضامنية مع أهل غزة

كما نشر الكابتن عبدالظاهر السقا لاعب منتخب مصر السابق مقطع فيديو عبر منصات التداول الإجتماعي، يدعو فيه جميع الرياضيين لـ وقفة تضامنية مع أهل غزة والشعب الفلسطيني، بعد تلك المجازر التي حدثت في مستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة، وقال أن تلك الوقفه عند منصة مدينة نصر، للتعبير عن الرأي والغضب الذي بداخلهم.

"صحفيات مصريات" تنظّم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني على سُلم النقابة عاجل - نجم منتخب مصر السابق يدعو الرياضيين لـ وقفة تضامنية مع أهل غزة قطاع غزة.. تحذير شديد اللهجة من الجانب الروسي والصيني لسرعة التدخل في أنها التصاعد في فلسطين

كما اقترح عبدالظاهر السقا أن يرتدي جميع الرياضيين والشعب، الملابس السوداء تعبيرا عن الحداد على شهداء فلسطين في الفترة الأخيرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وقفة تضامنية مع أهل غزة للقضية الفلسطينية كهربا للشعب الفلسطيني للقضية الفلسطينية مستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة القضية الفلسطينية أحمد حسن القضية الفلسطينية فلسطين عبدالظاهر السقا أهل غزة والشعب الفلسطيني مستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة عبدالظاهر السقا فلسطين عاجل محمود كهربا لاعب الأهلي محمود كهربا محمود کهربا منتخب مصر أحمد حسن قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الحالة الصحية لـ"كهربا".. قضى 3 ساعات في المستشفى وخضع لفحوصات طبية دقيقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحسنت الحالة الصحية للاعب محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي بعد تعرضه لوعكة صحية في الساعات الماضية وتم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج عقب عودة بعثة الأهلي من السعودية بعد خسارة كأس السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

وعاد محمود كهربا إلى منزله في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين بعد خضوعه لفحوصات طبية دقيقة للإطمئنان على حالته الصحية.

وكشف مصدر مقرب من محمود كهربا، أن اللاعب شعر فجأة بزيادة في ضربات القلب ودوار وهبوط في الدورة الدموية مما اضطره للذهاب إلى المستشفى من أجل الخضوع لفحوصات طبية بشكل دقيق.

وأضاف المصدر أن "كهربا" خضع لفحوصات طبية وتواجد في المستشفى تحت الملاحظة لأكثر من 3 ساعات قبل أن تتحسن حالته ويعود إلى المنزل بعدما خضع للعديد من الفحوصات والتحاليل الطبية للوقوف على حالته الصحية.

مقالات مشابهة

  • أمير هشام: كهربا دخل في حالة حزن شديدة بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • نقل كهربا إلى المستشفى
  • عانى منها محمود كهربا.. أسباب زيادة ضربات القلب وطرق الوقاية
  • تفاصيل الحالة الصحية لـ كهربا عقب تعرضه لوعكة مفاجئة
  • تفاصيل الحالة الصحية لـ"كهربا".. قضى 3 ساعات في المستشفى وخضع لفحوصات طبية دقيقة
  • نقل كهربا بصورة مفاجئة إلى المستشفى
  • سبب نقل محمود كهربا للمستشفى.. 7 علامات تستدعي زيارة الطبيب عند ظهورها
  • نقل محمود كهربا إلى المستشفى لهذا السبب.. فيديو
  • عاجل| نقل محمود كهربا إلى المستشفى
  • عاجل.. نقل اللاعب محمود كهربا للمستشفي