صحيفة الاتحاد:
2024-10-03@20:11:35 GMT

24 فريقاً في دوري الأكاديميات بعجمان

تاريخ النشر: 20th, October 2023 GMT

رضا سليم (عجمان)

أخبار ذات صلة إيسايلا يُجهز تشكيلة جديدة لـ «البرتقالي» إطلاق خدمة "حاسبة توقع الأسعار العقارية" خلال "جيتكس 2023"

ينظم مركز كواترو الرياضي في عجمان النسخة الأولى من «دوري بوكاري سوت» للأكاديميات الخاصة من 28 أكتوبر الجاري إلى يناير 2024، وذلك بمشاركة فرق الفئة العمرية 14 سنة، وهم مواليد 2010 -2011، والفئة 12 سنة مواليد 2012- 2013، وتتضمن كل فئة عمرية 3 مجموعات وكل منها 4 فرق، وبالتالي يصبح المجموع 24 فريقاً، بواقع 12 فريقاً لفئة 14 سنة، و12 فريقاً لفئة 12 سنة، ويُسمح بمشاركة جميع الفرق من مختلف الأكاديميات في الدولة.

 
جاء الإعلان عن البطولة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة بمركز الإبداعي بعجمان، وحضره عبدالعزيز عبدالله مدير مركز كواترو الرياضي، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، ومحمود بسيوني ممثل شركة بوكاري سوت، وسالم خلفان مدير البطولة، وعدد من ممثلي الفرق. 
وقال عبدالعزيز عبدالله: هدف البطولة هو منح اللاعبين الذين لا يحصلون على فرصة اللعب التنافسي، وممارسة كرة القدم، وبناء جسور التعاون والتعارف بين مختلف الفرق واللاعبين، والمباريات تقلم خلال يوم أو يومين على الأكثر، خلال العطلة الأسبوعية، والافتتاح 28 أكتوبر الجاري، وينتهي الدور التمهيدي 19 نوفمبر، وتتوقف البطولة اعتباراً من 20 نوفمبر لإتاحة الفرصة للطلاب لامتحانات الفصل الدراسي الأول.
وأضاف: البطولة تستأنف مرة أخرى 16 و17 ديسمبر، بمباريات التصفيات المؤهلة إلى ربع النهائي، وتعود المنافسات 6 يناير 2024 بمباراتي نصف النهائي، ومباراتا ختام الفئتين العمريتين 13 يناير، وهناك جوائز لنجوم البطولة، حسب خانات الملعب للفئتين، وأيضاً تدرس اللجنة المنظمة مراعاة الحضور الجماهيري العائلي، ويتم توفير رعاية خاصة بالجماهير وأسر اللاعبين، إلى جانب توفير رعاية لنجوم المباريات.
وقال محمود بسيوني: هدفنا توعية النشء والشباب بتعويض السوائل، وكان أمامنا أكثر من عرض لتنظيم البطولة مع جهات أخرى، واخترنا مركز كواترو الرياضي، لأن منشآته ومرافقه تمتاز بالكفاءة والجودة. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: عجمان

إقرأ أيضاً:

ختام دوري الشركات ببورسعيد بحضور وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد.. اليوم

تستعد المدينة الرياضية بمحافظة بورسعيد اليوم الثلاثاء لاستضافة حفل ختام دوري الشركات بالصالة المغطاة، بحضور معالي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والسيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد.

تأتي هذه الفعالية تتويجًا لمنافسات قوية شهدتها البطولة على مدار الأسابيع الماضية بمشاركة واسعة من الشركات في مختلف الألعاب الرياضية.

مدرب الزمالك: عبد الله السعيد قادر على الاستمرار 3 سنوات أخرى وهو أفضل لاعب في مصر مدرب الزمالك: شيكابالا مؤسسة كاملة وتأثيره الإيجابي واضح على الجميع

شهد دوري الشركات هذا العام تنافسًا حادًا بين الفرق المشاركة في مجموعة متنوعة من الألعاب مثل كرة القدم، كرة السلة، وألعاب القوى، حيث أظهر اللاعبون مستوى مميزًا وروحًا رياضية عالية.

من المقرر أن يتضمن حفل الختام توزيع الجوائز والميداليات على الفرق الفائزة بالمراكز الأولى، إلى جانب تكريم عدد من الشخصيات الرياضية والفرق التي تميزت خلال البطولة.
 

مقالات مشابهة

  • حقيقة طلب الأهلي عودة ديانج وأحمد عبد القادر في يناير
  • “أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة” يواجه ووهان الصيني في الافتتاح الآسيوي غدا
  • الجولة الثانية من دوري الأبطال: ريال مدريد وبايرن ميونخ يسعيان للهيمنة
  • برعاية حمدان بن زايد.. فتح باب التسجيل للمشاركة في سباق زايد الخيري بأبوظبي
  • تقرير : ‏173% نمواً في الاستثمارات الصينية بعجمان خلال 3 ‏سنوات
  • 350 مشاركا في منافسات بطولة البرواني للبادل بالمحافظات
  • تعرف على نظام دوري المؤتمر الأوروبي الجديد
  • ختام دوري الشركات ببورسعيد بحضور وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد.. اليوم
  • تشيلسي أمام جينت.. تعرف على نظام دوري المؤتمر الأوروبي الجديد
  • دوري المؤتمر الأوروبي.. تشيلسي يبحث عن بداية مثالية أمام جينت