ظهر البطل العالمي المصري والفائز بـ “ميستر أولمبيا” مرتين ممدوح السبيعي الملقب بـ “بيغ رامي” متأثرا إلى حد البكاء بعد تأثره لما يتعرض له أبناء غزة.

وأبدى بيغ رامي حزنه الكبير لما تعرض له إخوانه العرب، حيث قال في فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي “أسوأ شعور هو أن الإنسان يشعر أنه خائن، ويشعر بأنه تم تمثيله بسلاح التي يموت بها أطفالنا”.

ووجه النجم المصري رسالته الخاصة إلى فحواها أن الدور سيأتي على أي شخص يضن أن القضية لا تعنيه “لقد تخلينا عن فلسطين و منذ ذلك الحين أصبحنا نواجه الذل”.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capti

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

موقف رامي ربيعة ومصطفى محمد من مباراة مصر ضد بوتسوانا

يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم مع نظيره منتخب بوتسوانا، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025.

وحقق منتخب مصر فوزًا كبيرًا على نظيره منتخب كاب فيردي بثلاثية نظيفة على أرضية ستاد القاهرة الدولي، أمس الجمعة، وذلك في الجولة الأولى من التصفيات.

وشهدت مباراة منتخب مصر مع منتخب كاب فيردي إصابة الثنائي رامي ربيعة مدافع منتخبنا والنادي الأهلي، ومصطفى محمد نجم الفراعنة ومهاجم فريق نانت الفرنسي.

ووفقًا لما علمته "بوابة الأسبوع"، فإن رامي ربيعة جاهز للمشاركة مع منتخب مصر ضد بوتسوانا بعدما تأكد الجهاز الطبي للفراعنة من عدم تعرضه لإصابة قوية أمام كاب فيردي.

وبالنسبة لمصطفى محمد، فالأقرب هو عدم مشاركة اللاعب مبارة منتخب مصر القادمة أمام بوتسوانا، وذلك ببسبب معاناته من شد في العضلة الخلفية، وسيخض لفحوصات طبية جديدة لحسم موقفه من اللقاء.

واستهل منتخب مصر مبارياته في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، بالفوز على منتخب كاب فيردي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء الجمعة، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثالثة للتصفيات.

وأحرز ثلاثية منتخب مصر، رامي ربيعة في الدقيقة "23"، وعمر مرموش في الدقيقة "45"، وإبراهيم عادل في الدقيقة "70".

وتصدر المنتخب المصري ترتيب المجموعة الثالثة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية برصيد ثلاث نقاط، فيما تذيل منتخب كاب فيردي ترتيب المجموعة بدون نقاط، وتقام اليوم المباراة الأخرى في المجموعة بين منتخبي بوتسوانا وموريتانيا.

مقالات مشابهة

  • محمد ﷺ.. بحرٌ من الفضائل نورٌ للعالمين
  • نجم واتفورد السابق يمدح محمد صلاح ويوجه رسالة لـ ليفربول
  • محافظ بني سويف يتفقد مركز تكنولوجي الواسطى ويوجه بتسهيل الإجراءات
  • القومي للمرأة يشارك في المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان
  • حالة غامضة.. طفل يبكي دما يثير ذهول الأطباء
  • موقف رامي ربيعة ومصطفى محمد من مباراة مصر ضد بوتسوانا
  • الحاج محمود عثمان أبو فلاح (أبو رامي) في ذمة الله
  • رامي ربيعة يسجل هدف منتخب مصر أمام الرأس الأخضر
  • رامي ربيعة يسجل هدف منتخب مصر الأول أمام الرأس الأخضر «فيديو»
  • بهذا الموعد.. رامي جمال يحيى حفلًا غنائيا في الإسكندرية