صعد نادي المالكية للمشاركة في صدارة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم بعدما تجاوز عقبة الاتحاد بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط مشاركًا عالي الصدارة مؤقتًا، وقاد سيد محمد عدنان فريقه لتحقيق الفوز بعدما نجح في افتتاح باب التسجيل في الشوط الأول، وعزز حسن عيسى من تقدم «الفارس» بهدف ثانٍ في الشوط الثاني قبل أن يقلص الاتحاد الفارق في الدقائق الأخيرة.


وفي مباراة ثانية، تعثر المتصدر السابق عالي مجددًا، للمرة الثانية على التوالي، بخروجه بالتعادل مع الاتفاق دون أهداف، وحصد عالي نقطته الثامنة، ورفع الاتفاق رصيده إلى 4 نقاط. وفي المباراة الثالثة الأخيرة أمس، سيطرت السلبية على نتيجة مباراة البديع وقلالي دون أهداف، ليحصد البديع نقطته الخامسة وقلالي نقطته الرابعة.
وتختتم الجولة الرابعة من دوري الدرجة الثانية بثلاث مباريات يلعب في الأولى فريقا البحرين «7 نقاط» مع بوري «نقطتين» على ملعب النادي الأهلي، ويخوض التضامن «نقطة واحدة» مع اتحاد الريف «دون نقاط» مواجهتهما على ملعب مدينة حمد، وأخيرًا يلعب مدينة عيسى «3 نقاط» وأم الحصم «7 نقاط» على ملعب نادي النجمة، وتبدأ ركلة البداية في المباريات الثلاث عند الساعة السابعة مساءً.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

المنتخب اليمني يواجه نظيره العماني في ثاني مواجهاته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب

يخوض المنتخب اليمني الخميس، أمام نظيره العماني، مباراته الثانية في بطولة الديار العربية غرب آسيا الثالثة للشباب، والتي تستضيفها مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية، بمشاركة 12 منتخبا، وتقام مبارياتها على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، وعلى ملعب نادي عكاظ، وتستمر خلال الفترة من 25 يونيو وحتى 5 يوليو 2024.

وكان المنتخب اليمني قد افتتح مشواره في البطولة يوم الثلاثاء، بالتعادل أمام السعودية بنتيجة 2/2، فيما تمكن المنتخب العماني من الفوز على الكويت بنتيجة 2/1.

وتحتل عمان صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، تليها اليمن والسعودية على التوالي في المركز الثاني والثالث وفي رصيد كل منهما نقطة واحدة، فيما تتذيل الكويت ترتيب المجموعة بصفر من النقاط. 

وفيما يلتقي المنتخب اليمني ونظيره العماني الساعة الخامسة مساء على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، يلعب أيضاً ضمن نفس المجموعة منتخبا السعودية والكويت الساعة التاسعة مساء. 

وقبل اللقاء أمام عمان وجه مدرب المنتخب اليمني محمد البعداني كلمه للاعبين قال لهم فيها: "أبليتم بلاءً حسنا في مواجهة السعودية وكنتم رجالاً على أرضية الملعب، واجهتم منتخباً قوياً، واللاعب اليمني يتفوق بالروح والعزيمة العالية، يحسب لكم العودة مرتين في المباراة، ونتطلع لتجاوز الأخطاء، ارفعوا رؤوسكم عالياً، ولا يوجد لدينا أساسي أو بديل فالكل متساوون". 

وضمن نتائج مباريات المجموعتين الثانية والثالثة، تعادل منتخب العراق حامل لقب النسختين الأولى والثانية سلبياً مع نظيره الأردني، وفازت ألبانيا بظهورها الأول على المنتخب اللبناني بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية. 

وخطفت الإمارات الثلاث نقاطها الأولى في مستهل مشاركتها في البطولة، بعد فوزها على المنتخب البحريني بنتيجة 3-1، كما حقق المنتخب السوري نقاطه الثلاث الأولى بفوز مستحق على المنتخب الفلسطيني بنتيجة 2/4 ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة.

جدير بالذكر أن المنتخب العراقي يحمل لقب النسختين الماضيتين من بطولة غرب آسيا الشباب، حيث توج بلقب النسخة الأولى التي أقيمت في فلسطين عام 2019، وبالبطولة الثانية التي جرت بضيافته بمدينتي البصرة وأربيل عام 2021.

مقالات مشابهة

  • تركيا تفوز على تشيكيا وتبلغ ثمن نهائي بطولة “يورو 2024”
  • المنتخب اليمني يواجه نظيره العماني في ثاني مواجهاته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • الانتخابات الرئاسية في أمريكا وإيران.. من يلعب في ملعب الآخر؟
  • تأهل إنجلترا والدنمارك وسلوفينيا إلى دور الـ 16 في يورو 2024
  • مفاجأة اليورو.. كرواتيا تغادر البطولة من الدور الأول
  • منتخب النمسا يهزم هولندا ويتصدر مجموعته في يورو 2024
  • النمسا تحقق مفاجأة مدوية وتتصدر المجموعة الرابعة أمام فرنسا وهولندا
  • ترتيب المجموعة الرابعة في يورو 2024 بعد تعثر هولندا وفرنسا
  • يورو 2024 .. شوط أول سلبي بين فرنسا وبولندا بالجولة الثالثة في المجموعات
  • متى يلعب الزمالك في دوري الدرجة الرابعة.. اللائحة تجيب