بوابة الوفد:
2024-09-18@09:35:56 GMT

تجديد حبس مُتهم بالتعدي اللفظى على فتاة

تاريخ النشر: 20th, October 2023 GMT

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، اليوم الخميس، قراراً  بتجديد حبس شاب 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتعدي على فتاة بالسب والشتم عقب تداول مقطع فيديو عبر موقع "إنستجرام" في الجيزة.

اقرأ أيضاً: صفعة جديدة للسارق الذي لم يعي الدرس


 

صفعة جديدة للسارق الذي لم يعي الدرس تفاصيل بشعة لجريمة إنهاء حياة الصبي الفلسطيني في أمريكا

وكانت النيابة العامة قد طلبت تحريات رجال المباحث التكميلية حول الواقعة.

وقامت أجهزة وزارة الداخلية بكشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" تضمن قيام أحد الأشخاص بالتحرش بإحدى الفتيات لفظياً والتعدى عليها بالسب والشتم وإلقاء كوب به قهوة على ملابسها.

وجرى تحديد الفتاة المشار إليها وبسؤالها قررت بقيام الشخص الظاهر بمقطع الفيديو بالتحرش اللفظى بها بدائرة قسم شرطة العجوزة، كما أمكن تحديد مرتكب الواقعة عامل - مقيم بدائرة قسم شرطة العجوزة.

 

بتقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته، اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قاضى المعارضات تجديد حبس الجيزة المباحث

إقرأ أيضاً:

بعد اتهامه بالتحرش.. من هو صلاح الدين التيجاني «شيخ المشاهير»؟

صلاح الدين التيجاني.. تصدر اسم الشيخ صلاح الدين التيجاني، تريند محرك البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب اتهام إحدى الفتيات له بالتحرش بها وإرسال صور إباحية لها عبر محادثة خاصة بينهما.

الشيخ صلاح الدين التيجاني من هو صلاح الدين التيجاني؟

صلاح الدين التيجاني، هو صلاح الدين محمود أبو طالب التيجاني، فقيه ومحدث ومقرئ، وله العديد من المؤلفات في مختلف علوم الشريعة الإسلامية والتصوف.

ولد صلاح الدين التيجاني، يوم الخميس 25 من شهر ذي القعدة سنة 1377 هـ، الموافق 12 من يونيو سنة 1958 م، بحي السيدة زينب بالقاهرة. وكان أحد شيوخ الطريقة التيجانية بمصر، حتى أصدر الشيخ محمد الحافظ التيجاني في عام 2000، قرارًا بفصله بسبب محاولاته المتكررة الانقلاب عليه وأخذ الطريقة منه.

عقب فصله من الطريقة التيجانية، أسس الشيخ صلاح الدين التيجاني، الزاوية التيجانية بمدينة إمبابة في محافظة الجيزة، وأعلن تدشين الطريقة الصلاحية التيجانية الجديدة، وقدم أوراقها إلى مشيخة الطرق الصوفية، طالبًا اعتمادها.

ومن جانبه رفض أعضاء المجلس الأعلى للطرق الصوفية، اعتماد الطريقة الصلاحية التيجانية الجديدة، بسبب ما وصفوه بـ مخالفة صلاح الدين التيجاني، الأعراف والتقاليد الصوفية، وطالبوه بالاعتذار لشيخ الطريقة التيجانية، والعودة إليها، ولكن صلاح الدين التيجاني، رفض الامتثال لمطالب المجلس الأعلى للطرق الصوفية.

الزاوية التيجانية بإمبابة صلاح الدين التيجاني.. شيخ المشاهير

يُعد صلاح الدين التيجاني، شيخًا للمشاهير، أمثال: فيفي عبده، وسمية الخشاب، وأحمد سعد، وعلاء مرسي، ونشوى مصطفى، وحجاج عبد العظيم، والكاتب عمر طاهر.. .وغيرهم.

ويقول البعض إن الشيخ صلاح الدين التيجاني، كان سببًا رئيسيًا في زواج الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب. خاصة وأن الفنانة سمية الخشاب، أكدت في ذلك الوقت أن هناك روحانيات مشتركة تجمعها بالفنان أحمد سعد بسبب اتباعهما للشيخ صلاح الدين التجاني.

الشيخ صلاح الدين التيجاني والكاتب عمر طاهر الشيخ صلاح الدين التيجاني والفنان حجاج عبد العظيم الشيخ صلاح الدين التيجاني والفنانة نشوى مصطفى الشيخ صلاح الدين التيجاني والفنان علاء مرسي اتهام صلاح الدين التيجاني بالتحرش

اتهمت فتاة فتاة تُدعى «خديجة»، تعمل مهندسة معمارية، وتقيم في روسيا حاليًا، الشيخ صلاح الدين التيجاني، بأنه تحرش بها، وأرسل لها صورًا إباحية عبر عبر محادثة خاصة بينهما.

الشيخ صلاح الدين التيجاني والفتاة التي اتهمته بالت

وقالت الفتاة في منشور كتبته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «إلى جميع أولئك الذين يتابعون صلاح الدين التيجاني من الأصدقاء إلى العائلة المقربة والعائلة الممتدة. كل ما يمكنني قوله هو: حسب الله ونعم الوكيل وربنا يغفر لي على العمين الذي كنت فيه وأنا صغيره لحد ما كبرت. من فضلك! كن على دراية به، لقد دمر حياتي، ما زلت أتعافى من الصدمات التي سببها لي بشكل مباشر وغير مباشر. وأدعو الله أن تصدقني عائلتي المقربة على الأقل بعد إخبارهم عدة مرات عن شدة الوضع مع هذا الرجل».

وتابعت الفتاة: «لقد كنت عن صلاح الدين محمود التيجاني منذ عام 2018، لقد تم إرسال صورة إباحية على الدردشة الخاصة بنا في عام 2016 عندما كان عمري 21 عاما فقط متبوعة برسالة جنسية (مرفقة أدناه) كنت غبيا جدا لدرجة أنني صدمت بمدى عدم صحة الصورة الإباحية لشخصين مستلقيين فوق بعضهما البعض عاريين تماما متبوعا بنص (مشتاق) يلمح إلى أنه يفتقد هذا، متبوعا بعدم الاعتذار والضحك عليه. لسوء الحظ، لقد صدمت لأنني مسحت الصورة على الفور في حالة عدم تصديق، أتمنى لو لم أفعل ذلك لأنني كان بإمكاني رفع دعوى قضائية ضده كمتحرش جنسي. كان هذا يسمى بالشيخ / الرجل شخصية الأب بالنسبة لي، استغرق الأمر مني 7 سنوات من العلاج حتى يومنا هذا لأتمكن من المرور بالحياة دون أن يؤثر علي بالطريقة التي دمر بها حياتي إلى الأبد».

فتاة تتهم الشيخ صلاح الدين التيجاني بالتحرش فتاة تتهم الشيخ صلاح الدين التيجاني بالتحرش فتاة تتهم الشيخ صلاح الدين التيجاني بالتحرش فتاة تتهم الشيخ صلاح الدين التيجاني بالتحرش رسائل بين فتاة تتهم الشيخ صلاح الدين التيجاني بالت صلاح الدين التيجاني يحرر محضر سب وقذف

من جانبه، وردًا على هذه الاتهامات حرر الشيخ صلاح الدين التيجاني، محضر سب وقذف وتشهير، ضد المروجين لمنشور اتهامه بالتحرش. وحمل المحضر رقم 9 أحوال بتاريخ 16 سبتمبر 2024.

اقرأ أيضاًوزير الأوقاف يؤكد دعم جهود الطرق الصوفية التي تنمي الإنسان وقيمه الأخلاقية

شيخ مشايخ الطرق الصوفية: نفحات مباركة هلت نسائمها مع تولي «الأزهري» حقيبة وزارة الأوقاف

مقالات مشابهة

  • ضبط سائق لاتهامه بالتحرش بسيدة فى المعادى
  • بعد اتهامه بالتحرش.. من هو صلاح الدين التيجاني «شيخ المشاهير»؟
  • «شرطي أنقذها من الموت».. فتاة تحاول الانتحار قفزًا من أعلى كوبري في الفيوم
  • إنقاذ فتاة حاولت الانتحار من أعلى أحد الكباري
  • أجهزة الأمن تنجح فى إنقاذ فتاة حال محاولتها الإنتحار من أعلى الكبارى بالفيوم
  • تجديد حبس سائق توك توك بتهمة التعدى على فتاة بمدينة نصر
  • انقاذ فتاة حاولت انهاء حياتها من أعلى كوبري بالفيوم
  • قرار من النيابة بشأن طالب دهس موظفا بالأوتوستراد
  • تفاصيل اصطدام شخص بسيارة ووفاته بالقاهرة وضبط المتهم
  • سقوط لصوص الهواتف المحمولة فى حملات أمنية مكبرة