أعلن الجهاز الفني لفريق المصري البورسعيدي لكرة القدم النسائية، بقيادة حسام حمادة، قائمة مباراة فريقه لمواجهة مضيفه الطيران غدا الجمعة، في أولى مواجهات الفريق الرسمية بمسابقة الدوري المحلي.

وضمت قائمة الفريق 20 لاعبة هن نورا عبد الحميد ومريم قاسم وعايدة جمال وهالة المحمدى وأسماء عماد وعزة وحيد وإسراء غانم وشهد يوسف وندى رضا ويارا السيد وياسمينا عصام وجنى منير وماهيتاب محمود وفرح أحمد وأسماء قنديل وسهام شعبان ورحمة نجيب ونوران محمد وشهد محمد ومريم مسعد.

وقبل إعلان القائمة، اختتم فريق المصري للكرة النسائية مساء اليوم تدريباته استعدادًا لمباراته الافتتاحية بالجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز والتي تجمعه بنظيره فريق الطيران في الرابعة عصر غد على ملعب الطيران بالقاهرة.

قائمة الفريق النسائي بالمصري البورسعيدي

وخلال المران حرص حسام حمادة، على وضع اللمسات الأخيرة للخطة التي سيخوض بها الفريق مباراة الغد والتي وضح أنها ستكون متوازنة ما بين الدفاع والهجوم، كما حرص كذلك على تدريب لاعباته على كيفية التعامل مع الكرات الثابتة في المواقف الدفاعية والهجومية، فيما اختتم المران بتقسيمة مصغرة شهدت حماسًا بالغًا من جميع اللاعبات سعيًا منهن لحجز مكان أساسي في التشكيلة الأساسية للقاء الذي يعد لقاء تاريخيا خاصة مع كونه اللقاء الأول للفريق - الذي تم تكوينه قبل نحو شهر - ببطولة الدوري الممتاز.

يُذكر أن الجهاز الفني للمصري يتكون من محمد الشناوي، مشرف على الفريق، وحسام حمادة، مديرًا فنيًا، ونورة مندور، مدرب عام، وماهيتاب حسني، مدرب، ومحمد رضوان، مدرب لحراس المرمى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المصري البورسعيدي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة

وتتجه أنظار محبي كرة القدم المصرية إلى استاد برج العرب في الإسكندرية لمتابعة مباراة ديربي القناة المرتقبة بين الإسماعيلي والمصري البورسعيدي في قمة منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز حسام أشرف في صدارة الترتيب.. هدافي الدوري المصري قبل انطلاق الجولة الـ 28

يدخل فريق الإسماعيلي مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعد الفوز الذي حققه على حساب فيوتشر في الجولة السابقة بهدف دون رد، حيث يسعى لاستغلال الدفعة المعنوية لدى اللاعبين لحسم نقاط مواجهة اليوم.

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، حصدها من 27 مباراة خاضها حتى الآن، حقق الفوز في 7 وتعادل في 10 وتعرض للهزيمة في 10 لقاءات.

على الجانب الأخر يدخل فريق المصري مواجهة اليوم متأثرًا بالهزيمة التي تعرض لها على يد سيراميكا بهدفين دون رد في الجولة السابقة، حيث يسعى الفريق البورسعيدي للخروج من كبوته بالفوز اليوم واستعادة الثقة.

ويحتل فريق المصري المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة، حصدها من 26 مباراة، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 6 مباريات وتعرض للهزيمة في 8 مواجهات.

موعد مباراة الإسماعيلي والمصري والقناة الناقلة :

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الإسماعيلي ضد المصري البورسعيدي في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق بث الدوري.

مقالات مشابهة

  • حافلة الزمالك تصل ستاد القاهرة استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • سفيري ألمانيا والاتحاد الأوربي ينبهران بمنظومة صناعة الطيران بمنطقة النواصر
  • مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده
  • قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • بيبو يعلق على فوز الأهلي على فاركو
  • مدرب المصري: هدفنا تمثيل مصر في إفريقيا
  • قائمة بيراميدز في مواجهة سموحة بالدوري المصري
  • قائمة بيراميدز لمواجهة سموحة في الدوري المصري
  • ديربي القناة.. التشكيل المتوقع لمباراة المصري والإسماعيلي بدوري نايل
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة