يمانيون../
نظمت وزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة اليوم وقفة احتجاجية، تنديدا بجريمة الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني وآخرها استهداف مستشفى المعمداني في قطاع غزة وراح ضحيته أكثر من ألف شهيد معظمهم أطفال ونساء.

وأدان المشاركون في الوقفة ، التي شارك فيها نائب وزير الارشاد العلامة فؤاد ناجي ووكلاء القطاعات ومدراء وموظفي الوزارة ، جرائم القتل والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني بقصف البنية التحتية والمنشآت الحيوية والمستشفيات والمرافق الصحية والمدارس والمساجد.

واوضح البيان الصادر عن الوقفة أن مجزرة المعمداني، جريمة ضد الإنسانية وانتهاكاً صارخاً للمبادئ والقيم والأعراف والقوانين الدولية والإنسانية .. مشيرا الى أن هذه الجرائم لن تثني الشعب والمقاومة الفلسطينية عن مواصلة الجهاد المقدس في مواجهة العدو الصهيوني.

وأضاف أن الجرائم اليهودية البشعة بحق الشعب الفلسطيني ترعاها وتمولها أمريكا ودول الغرب .. محملاً أمريكا ودول الغرب مسؤولية ما يرتكبه العدو الغاصب من جرائم يندى لها جبين الإنسانية.

وبين أن الجرائم الصهيونية المدعومة أمريكياً وغريباً كشفت للعالم أجمع مستوى التوحش والإجرام اليهودي ومستوى حقده على الإسلام والمسلمين، كما كشفت حقيقة الشعارات الزائفة التي تتشدق بها أمريكا والغرب حول مزاعم حقوق الإنسان.

وأكد ان الكيان الصهيوني الغاصب لم يكن ليتجرأ على ارتكاب هذه الجرائم والانتهاكات لولا الدعم والتواطؤ الدولي وبعض الأنظمة العربية العميلة والمطبعة.

ولفت البيان إلى وقوف قيادة وموظفي وزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة والشعب اليمني بصورة عامة إلى جانب الشعب الفلسطيني وحركات المقاومة في فلسطين ولبنان وغيرها، مباركا كافة العمليات البطولية التي ينفذها أبطال المقاومة ضد العدو الصهيوني.

ودعا كافة الخطباء والمرشدين ومكاتب الفروع والآكاديمية وفروعها للاستمرار بالوقفات المنددة بجرائم العدوان والمباركة لعملية “طوفان الأقصى”.

كما دعا الشعوب العربية والإسلامية إلى التحرك لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية في فلسطين ولبنان لمواجهة الكيان الغاصب ومن يقف وراءه من الدول الغربية.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

مظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديداً باستمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

عواصم-سانا

شهد العديد من المدن والعواصم العالمية اليوم مظاهرات حاشدة تنديداً باستمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الـ 267.

وذكرت وكالة وفا أن الآلاف شاركوا في مظاهرات نُظمت في مدينة مالمو السويدية، ولندن ومانشستر وبرمنغهام في بريطانيا، وكوبنهاغن وإسبيرغ وإسبجيرغ في الدنمارك، دعماً للشعب الفلسطيني، وللمطالبة بوقف العدوان، وإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.

ورفع المشاركون في المظاهرات الأعلام الفلسطينية واللافتات المنددة بالجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني، داعين إلى وقف المعايير المزدوجة، وضرورة محاكمة الاحتلال على مجازره ضد الشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • اليومُ التالي دولةٌ فلسطينيةٌ وحكومةُ وحدةٍ وطنيةٍ
  • كنعاني: داعمو الكيان الصهيوني يتحملون مسؤولية جرائمه بحق الفلسطينيين
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا باستمرار العدوان الصهيوني على غزة
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • تظاهرات في مدن عالمية تنديدا باستمرار عدوان الاحتلال على غزة
  • مظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديداً باستمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة