حرصت الفنانة إيمان العاصى على دعوة المصريين لوقفة تضامنية غدا عقب صلاة الجمعة عند النصب التذكاري لدعم القضية الفلسطينية.

 

وقال إيمان فى فيديو قامت بنشره: لدعم القضية الفلسطينية بإذن الله بكرة هنتجمع عند النصب التذكاري رافضين كل الانتهاكات التى يتعرض لها الشعب الفلسطيني وداعمين كل القرارات السياسية من القيادة المصرية.



 

فنانو مصر يدعمون قرارات الرئيس 

أطلق فنانو مصر حملة لتفويض الرئيس عبد الفتاح السيسي، دعماً لقراراته في حماية مصر، والوقوف في وجه أي مخطط صهيوني.

وانضم لحملة تفويض الرئيس السيسي، نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، والفنانة صابرين، والفنانة روجينا، والفنانة بسمة، ودينا، ورانيا يوسف، ورانيا محمود ياسين. 

 

دعم نقابة المهن التمثيلية 

أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكى نقيب الممثلين بيانا صحفيا تدعم فيه قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي اتجاه القضية الفلسطينية وتستنكر الاعتداء الغاشم من قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد فلسطين.

وجاء نص البيان ليؤكد على أن النقابة تدعم تصريحات الرئيس السيسى حول تطورات الأوضاع فى غزة واستمرار العدوان الإسرائيلي المؤسف الذي يستهدف العزل من الميدانيين وبلغ حد استهداف المستشفيات ومراكز الإغاثة فى مخالفة صارخة لكافة الاعراف فى المواثيق الحقوقية والإنسانية وقواعد ومبادئ القانون الدولى.

وأضاف البيان : ان موقف مصر الراسخ انما ينطلق من ثوابت وطنية خالصة اتجاه القضية الفلسطينية وبما يعمل على حماية الامن القومي المصري وبسط السيادة المصرية على كافة الاراضي المصرية أهمها وأولها وآخرها ارض الفيروز سيناء. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قوة مصر الناعمة الفنانة ايمان العاصي وقفة تضامنية القضية الفلسطينية دعم القضية الفلسطينية القضیة الفلسطینیة

إقرأ أيضاً:

نقابة المهن التمثيلية تفتتح مسرحا جديدا بمدينة الإسكندرية

افتتحت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي مسرحا جديدا في مدينة الإسكندرية.

نقابة المهن التمثيلية تفتتح مسرحا جديدا بمدينة الإسكندرية

شاركت صفحة نقابة المهن التمثيلية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة جماعية لعدد من أعضاء النقابة أثناء افتتاح المسرح وتم التعليق عليها: «عندما تتحقق الأحلام مسرح نقابة المهن التمثيلية بالإسكندرية».

وكان من بين الفنانين الذين اجتمعوا في الصورة كل من الدكتور أشرف زكي، ومنير مكرم، وأحمد سلامة، وعزوز عادل، وعدد آخر من الفنانين الذين حرصوا على التقاط صورة من أمام المسرح .

يذكر أن نقابة المهن التمثيلية تستعد لإطلاق عرض أول عمل سينمائي من إنتاجها الذي جاء بعنوان «game world» الذي يشارك فيه عدد كبير من الفنانين الشباب .

مقالات مشابهة

  • زراعة 500 شتلة بميدان النصب التذكاري بالأقصر
  • «الجيل»: الرئيس السيسي تصدى لمخططات تصفية القضية الفلسطينية
  • نشرة التوك شو.. رسائل السيسي للشعب المصري واحتياح بري من الاحتلال في لبنان
  • نقابة المهن التمثيلية تعلن وفاة الفنانة صباح محمود
  • وزير الصحة: تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تلتزم الحكومة المصرية بتهيئة بيئة مناسبة لضمان قدرة المستثمرين الأجانب على النجاح في السوق المصري
  • المهن التمثيلية تحيل أبطال فيلم "التاروت" للتحقيق بعد مشاركة علي غزلان
  • افتتاح مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية
  • نقابة المهن التمثيلية تفتتح مسرحا جديدا بمدينة الإسكندرية
  • المهن التمثيلية تتعاقد على مقر جديد لمسرح النقابة بالإسكندرية
  • الرئيس السيسي: ثوابت السياسة المصرية تقوم على الاعتدال والإيجابية لإنهاء الأزمات