غرفة صناعة الأخشاب تؤكد تأييدها للرئيس السيسي فى دعم القضية الفلسطينيةلجنة التطوير العقاري تدعم وتؤيد الرئيس السيسي في أي قرارات لخدمة مصرغرفة صناعة الحبوب تعلن دعمها للقيادة السياسية في القضية الفلسطينية

 

أكد المهندس داكر عبد اللاه عضو لجنة التطوير العقاري بجمعية رجال الأعمال وعضو شعبة الاستثمار العقاري باتحاد الغرف التجارية أن مجتمع المال والأعمال وجموع المصريين سواء داخل مصر أو خارجها يدعمون ويوفوضون الرئيس عبد الفتاح السيسي في اتخاذ ما يراه مناسبا في حماية مصر ومقدراتها وشعبها ضد أي خطر أو تحديات تواجه مصرنا الحبيبية.

وأضاف أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يحظى بثقة ودعم المصريين وخير دليل ما شهدته وتشهده  شوارع مصر من نزول الملايين من المواطنين ليؤكدوا دعمهم وتفويضهم للرئيس في هذه اللحظة الهامة والفارقة ونحن، كمواطنين مصريين، ندرك أهمية الاستقرار والوحدة الوطنية في مواجهة التحديات الراهنة.

وأكد داكر عبد اللاه أن جموع المصريين يثقون في حكمة الرئيس عبد الفتاح السيسي وقدرته على قيادة مصر في هذه الفترة الصعبة وعلينا بالتمسك بالوحدة الوطنية والتضامن، وأن نعبر عن ثقتنا الكاملة في قدرتنا على تخطي هذه التحديات بتفاؤل وإصرار.

وأضاف المهندس داكر عبد اللاه أنه يدعم ويؤيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في أي قرارات يتخذها لخدمة بلدنا والحفاظ عليها و لابد من كل مصري أن يعلن دعمه للرئيس السيسي وذلك من خلال الحشد الجماهيري في الميادين والشوارع والمؤتمرات الجماهيرية بمختلف ربوع مصر ونحن كمجتمع أعمال مستعدون لمساندة بلدنا الحبيب بكل ما نملك.

أعلنت غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات المصرية وجميع الشركات العاملة في القطاع عن تأييدهم لموقف الرئيس عبد الفتاح السيسي  برفض العدوان الإسرائيلي علي قطاع غزة فضلا عن رفض تهجير سكان غزة إلي سيناء .

وأكد المهندس طارق حبشي، رئيس غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات المصرية، وقوف الغرفة بكامل أعضائها والشركات العاملة في القطاع صفا واحد داعمة ومؤيدة لكل قرارات الرئيس السيسي في حماية الأمن القومي المصري، وكذلك رفض التهجير من قطاع غزة من أجل حماية القضية الفلسطينية.

أعلن  عبد الغفار السلامونى نائب رئيس غرفة غرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات المصرية  التأييد الكامل لموقف فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في رفض  تهجير  سكان قطاع غزة و الوقوف أمام العدوان الإسرائيلي الغاشم  على الاشقاء فى فلسطين   .

وأضاف  عبد الغفار السلامونى نائب رئيس غرفة غرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات المصرية ، أن الغرفة بكامل أعضائها داعمة لموقف وقرارات  فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في رفض تهجير الفلسطينيين ، والحفاظ على الأمن القومي المصري ،لافتا الى أن الشعب المصري على قلب رجل واحد ويصطف خلف القيادة السياسية التي تحظى بدعم وتأييد شعبي خاصة مع إعلان موقف مصر الواضح من رفض الممارسات الإسرائيلية لتصفية القضية الفلسطينية .

وأكد عبد الغفار السلامونى على التضامن الكامل لدعم  الشعب الفلسطيني في محنته وما يعانيه من جرائم ضد الإنسانية والذي سقط ضحيته العديد من أبناء الشعب الفلسطيني الأبرياء ،مع التقدير الكامل لفخامة الرئيس السيسي على حكمته في التعامل مع القضية الفلسطينية وقراراته الجريئة لرفض تهجير الشعب الفلسطيني والحفاظ على الأمن القومى المصرى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئیس عبد الفتاح السیسی القضیة الفلسطینیة الرئیس السیسی غرفة صناعة السیسی فی

إقرأ أيضاً:

خاص.. أول تصريح لوزير الرياضة بعد حلف اليمن في الحكومة الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بعد حلف اليمين فى الحكومة الجديدة، أن ثقة القيادة السياسية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي مسئولية كبيرة تتطلب العمل والجهد الكبير من أجل خدمة "بلدنا الحبيبة"، متوجها بالشكر والتقدير للقيادة السياسية بعد تجديد الثقة خلال  تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي الذي وافق عليه مجلس النواب.

وأضاف وزير الرياضة- في تصريح خاص للبوابة نيوز، "إن خدمة الوطن شرف ما بعده شرف وعلينا أن نقدم كل ما لدينا من أجل رفعة بلدنا والمساهمة بجزء بسيط من واجبنا تجاه مصرنا للعمل على تحقيق خطط التنمية والتطوير الكاملة".


وأشار وزير الشباب إلى المضي قدما لخدمة قضايا الوطن وتحقيق أهداف الدولة ومصالحها العليا في إطار خطط الجمهورية الجديدة التي أسسها الرئيس عبد الفتاح السيسي ووضعت مصر في مكانة مرموقة بين دول العالم.
 

مقالات مشابهة

  • البابا تواضروس يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية
  • المحافظون الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي | فيديو
  • خاص.. أول تصريح لوزير الرياضة بعد حلف اليمن في الحكومة الجديدة
  • محمود عصمت يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • مينا عماد حنا نائبا لمحافظ أسيوط
  • من هو اللواء خالد أحمد شوقي محافظ أسوان الجديد؟
  • انطلاق مراسم أداء الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس السيسي
  • تعرف على القَسم الذي تؤديه الحكومة أمام الرئيس السيسي اليوم
  • رئيس الجمهورية يتسلّم رسالة من الرئيس الفلسطيني.. هذا فحواها