بوابة الوفد:
2024-07-03@14:57:57 GMT

Find N3 القابل للطي من أوبو يأتي بشاشة كبيرة

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

جذب أول هاتفين قابلين للطي أفقيًا من شركة أوبو انتباهنا بفضل نسبة العرض إلى الارتفاع "الذهبية" الأقصر 9:8.4، ولكن مع Find N3 الجديد تمامًا، انحازت الشركة إلى تصميم أكثر تقليدية، مدعومًا ببعض الحيل البرمجية الجديدة لتعزيز المهام المتعددة. خبرة. ناهيك عن مجموعة مطورة من الكاميرات الخلفية التي تحمل علامة Hasselblad، ومتانة قابلة للطي محسنة بشكل كبير، وشريط تمرير التنبيه الموروث من OnePlus - كما رأينا بالفعل في Find N3 Flip الأخير.

تأتي شاشة AMOLED الجديدة القابلة للطي في هاتف Find N3 بعرض 7.8 بوصة، مع دقة تبلغ 2240 × 2268، والتي تنتهي بكثافة بكسل تبلغ 426 نقطة في البوصة. بقدر ما يتعلق الأمر بالتجاعيد، فهو أقل وضوحًا من ذي قبل، لذلك من العدل بالتأكيد أن نطلق عليه "خالي من التجاعيد تقريبًا" هذه المرة. الميزة الأكثر إثارة للاهتمام هنا هي الطلاء الجديد للشفاء الذاتي، والذي يمكنه على ما يبدو تنعيم الخدوش للحفاظ على اللوحة في حالتها الأصلية لفترة أطول قليلاً.

مع زيادة ارتفاع الجسم، تتميز شاشة غطاء Find N3 بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20:9 أكثر دراية - وربما أكثر عملية - (على الرغم من أنها لا تزال أقصر من Xiaomi Mix Fold 3 على سبيل المثال). لدينا هنا لوحة AMOLED مسطحة مقاس 6.3 بوصات، وأبعاد 2484 × 1116 (431 نقطة في البوصة)، وتشبه إلى حد كبير الشاشة المرنة، فهي تدعم تعتيم PWM بمعدل 1440 هرتز لتقليل إجهاد العين، ومعدل تحديث من 1 إلى 120 هرتز، وDolby Vision، وHDR10+، وما يصل إلى 1400 شمعة في وضع السطوع العالي وما يصل إلى 2800 شمعة في المتر المربع. وهذا أمر جدير بالملاحظة، بالنظر إلى أن العديد من الهواتف السابقة القابلة للطي تتمتع بخصائص عرض أضعف على الشاشة الداخلية.


تم تصميم Find N3 بمفصلة Flexion من الجيل الثالث من شركة أوبو، والتي تتكون من معدن سائل قائم على الزركونيوم من أجل الضغط، بالإضافة إلى الفولاذ الذي طورته الشركة ذاتيًا من فئة الطائرات من أجل القوة. ويتم دعم الشاشة المرنة أيضًا بألواح دعم من ألياف الكربون لتعزيز القوة الهيكلية، مما يجعل الجهاز "أكثر مقاومة للاعوجاج بنسبة 36 بالمائة مقارنة بالأجهزة القابلة للطي من الجيل السابق". والأفضل من ذلك، أن شركة أوبو طلبت من شركة TÜV Rheinland التصديق على متانة هاتف Find N3 التي تصل إلى مليون مرة، وهو أكثر من ضعف متانة هاتف Find N2 التي يبلغ عددها 400000 مرة، ناهيك عن هاتف Samsung Galaxy Z Fold 5 الذي يبلغ 200000 مرة. يظل عدد الطيات عند 100000 لكل من اختباري 50 درجة مئوية (122 درجة فهرنهايت) و-20 درجة مئوية (-4 درجات فهرنهايت). على الرغم من عدم وجود تصنيف حماية من الدخول هنا، فقد طبقت شركة أوبو عملية مقاومة للطقس لجعل جهاز Find N3 مقاومًا للرذاذ.

يعد التصوير الفوتوغرافي أيضًا ترقية مهمة هنا. Find N3 هو أول هاتف ذكي مزود بمستشعر Sony LYTIA-T808 بدقة 48 ميجابكسل (4:3) و1/1.43 بوصة (في الواقع 52 ميجابكسل، 1/1.35 بوصة كاملة - أكبر بنسبة 20 بالمائة من المنافس الرئيسي). يبدو أن هذا هو المستشعر الأول الذي يتميز ببنية بكسل ترانزستور من طبقتين، وهي خدعة ماكرة للسماح لكل بكسل بتلقي المزيد من الضوء، وبالتالي المزيد من تفاصيل الصورة. تذهب شركة Sony إلى حد الادعاء بأن هذه الشريحة "تنافس المستشعر عالي الجودة مقاس 1 بوصة". بالإضافة إلى ذلك، تأتي هذه الكاميرا الرئيسية المكافئة f/1.7 مقاس 24 ملم مزودة بتقنية تثبيت الصورة البصرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شرکة أوبو

إقرأ أيضاً:

فامكو – قطر تبرم صفقة كبيرة لتزويد “الناصر القابضة” بـ 25 شاحنة فولفو  FMX460 4×2

يوليو 1, 2024آخر تحديث: يوليو 1, 2024

المستقلة/- أتمّت شركة “الفطيم للسيارات والآليات” (فامكو) في قطر صفقة بيع ناجحة لأسطول كبير من شاحنات رأس الجر الثقيلة “فولفو FMX460 4×2” لمجموعة الاعمال المرموقة “الناصر القابضة” (فنتشر غلف للهندسة) في قطر.

وتنضم 25 شاحنة “فولفوFMX460 4×2” الجديدة إلى أسطول شركة “الناصر القابضة” الذي يضم حالياً 36 شاحنة “فولفو”، مما يعزز بشكل كبير من قدراتها اللوجستية.

يُعرف طراز FMX460 بتصميمه المتين وميزاته المتقدمة في السلامة. توشمل هذه الميزات وسادة هوائية للسائق، نظام حماية من الانقلاب، نظام المساعدة على تجنب التصادم من الجانب، نظام التحذير من التصادم الأمامي، وكاميرا خلفية مثبتة في المصنع. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز الشاحنات بنظام Volvo Connect لتحسين كفاءة الوقود والإنتاجية والأثر البيئي، مع كابينة نوم من طراز FM لراحة السائق.

وتعتزم شركة “فنتشر غلف” للهندسة، التابعة لشركة “الناصر القابضة”، استخدام هذه الشاحنات الجديدة كجزء من توسعها الاستراتيجي مع مشاريع جديدة في الدوحة، قطر.

ويتضمن التوسع تطوير أسطولها اللوجستي ليشمل أكثر من 650 مركبة ثقيلة لتلبية الطلبات المتزايدة وتقديم خدمات أسرع للعملاء في المدينة. كما سيساهم الموقع الجديد للشركة في منطقة خدمات الدعم في مدينة رأس لفان على تعزيز قدراتها الخدمية ودعم مسار نموها.

يذكر أن شركة الدوحة لخدمات التسويق ذ.م.م (دوماسكو)، التابعة للفطيم للسيارات، هي شركة متعددة العلامات التجارية رائدة في قطر. تمثل دوماسكو العلامات التجارية الرائدة مثل هوندا، فولفو للسيارات، فولفو للشاحنات والحافلات، جي إيه سي للسيارات، كينغ لونغ، ليند، بوليس، كاسيو وغيرها الكثير.

تقدم “دوماسكو” مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك السيارات الخاصة والتجارية، الدراجات النارية، الإلكترونيات، والساعات.

وتتميز دوماسكو بخدمة ما بعد البيع الاستثنائية، حيث تحتل المرتبة الأولى في قطر من قبل جمعية مصنعي السيارات اليابانية. تأسست الشركة في عام 1965 وتم إعادة تسميتها في عام 1995، ويعمل بها 350 موظفاً ملتزمين بتقديم رضا العملاء بأعلى مستوى.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • كيف طورت سامسونج سلسلة Galaxy Z Fold القابلة للطي
  • بي تك: التضخم أدى إلى انخفاض حجم المبيعات بنسبة كبيرة
  • تسريب مواصفات هاتف سامسونج الجديد Galaxy Z Fold6
  • Samsung تروج لأكبر حدث لها هذا العام.. «التفاصيل»
  • خبير: الملف الاقتصادي له أولوية كبيرة لدى الحكومة الجديدة (فيديو)
  • آبل تخطط لزيادة حجم شاشات iPhone 16 Pro
  • ميتا تتعرض لغرامة كبيرة لانتهاك قانون الأسواق الرقمية
  • فامكو – قطر تبرم صفقة كبيرة لتزويد “الناصر القابضة” بـ 25 شاحنة فولفو  FMX460 4×2
  • فيضانات بشرق جمهورية التشيك وأضرار مادية كبيرة
  • مواصفات سيارة نيسان أريا موديل 2024