دعا الإعلامي إبراهيم فايق المصريين للمشاركة احتجاجات غدا بعد صلاة الجمعة لمساعدات الفلسطينيين.

 

وقال فايق عبر فيديو ل صدي البلد :" في ظل حالة الغليان التي تحدث في الشارع بسبب الأحداث التي تحدث في فلسطين، لازم الرياضيين يكون ليهم دور في الرأي العام، بكره لازم يكون لينا دور نعبر فيها عن حالة الغضب بسبب مايحدث في فلسطين.

جاء موقف مصر من الأوضاع في غزة مشرفًا، وكلمات الرئيس السيسي كانت قوية تعكس قوة مصر ودورها المؤثر في المنطقة والعالم، وهو ما ظهر جليًا من خلال عشرات الاتصالات من جميع قادة العالم بالرئيس السيسي؛ لقدرة مصر على تغيير دفة الأمور بجانب وقوف الرئيس السيسي بقوة ضد مخططات إبادة وتهجير الفلسطينيين وتعليماته بتحضير مساعدات عاجلة للشعب الفلسطيني.


كان الرئيس السيسي على مستوى الحدث وقدم أداءً حاسمًا في واحدة من أهم أخطر الأزمات التي تتعرض لها مصر منذ سنوات طويلة في ملف القضية الفلسطينية، وأكد أن سيناء خط أحمر.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يرعى كأس العالم لأندية كرة اليد "سوبر جلوب" في العاصمة الإدارية

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي لبطولة كأس العالم لأندية كرة اليد "سوبر جلوب"، التي ستعقد في صالة العاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة من 27 سبتمبر حتى 3 أكتوبر، بمشاركة ناديي الأهلي والزمالك.

وأكد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، أن رعاية الرئيس تعكس التزام القيادة السياسية بدعم الرياضة في مصر، مشيرًا إلى أن استضافة هذا الحدث الدولي تبرز مكانة مصر كمركز هام لاستضافة البطولات الرياضية الكبرى، وتعكس أيضًا النجاحات التي يحققها الرياضيون المصريون في مختلف المنافسات.

هل ركلة جزاء؟.. كاكا وفييرا يعلقان على حالة دونجا أمام الأهلي عاجل.. رد تحكيمي حاسم حول صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك

وبخصوص قرعة كأس العالم لأندية كرة اليد، التي أُجريت في أغسطس الماضي بحضور أحمد الأحمر نجم الزمالك وإبراهيم المصري نجم الأهلي، فقد أسفرت القرعة عن وقوع الزمالك في المجموعة الأولى، بينما اختار الأهلي التواجد في المجموعة الثانية باعتباره مستضيف البطولة.

مقالات مشابهة

  • حفل تخرج طلبة الشرطة 2024.. الطلاب يستعرضون قدراتهم أمام الرئيس السيسي
  • حفل تخرج طلبة الشرطة 2024.. عروض أمام الرئيس السيسي
  • عروض قوية لخريجي أكاديمية الشرطة أمام الرئيس السيسي
  • طلاب وطالبات أكاديمية الشرطة يقدمون حركات مميزة للقفز أمام الرئيس السيسي
  • خريجات كلية الشرطة يشاركن فى عروض حفل التخرج أمام الرئيس السيسي
  • طلاب أكاديمية الشرطة يقدمون عروضا لرياضة الباركور أمام الرئيس السيسي
  • حفل تخرج طلبة الشرطة 2024.. الطلاب يقدمون عروضا بأجسادهم أمام الرئيس السيسي
  • الرئيس السيسي يدعو مجلس الشيوخ للانعقاد الأربعاء المقبل
  • الرئيس السيسي يدعو مجلس النواب للانعقاد الثلاثاء المقبل
  • الرئيس السيسي يرعى كأس العالم لأندية كرة اليد "سوبر جلوب" في العاصمة الإدارية