صدى البلد:
2024-06-27@11:08:26 GMT

بني سويف.. ضعف المياه في مركزين بدءا من غد

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، أنه تقرر ضعف المياه عن مركز اهناسيا وقريتي دنديل والحمام بمركز ناصر، لمدة ساعتين من 8 صباحاً حتى 10 صباحاً ، وعلى مدار 3 أيام ( السبت ، الأحد والاثنين 21، 22، 23 أكتوبر الجاري) ، وذلك للقيام بأعمال التطهير الدورية اللازمة بمحطة مياه المعصرة القديمة بمركز إهناسيا.

 

وكيل تعليم بني سويف: نقف صفا واحدا خلف القيادة السياسية في جميع القرارات محافظ بني سويف يفتتح بطولة كأس السوبر المصري لكرة الهدف للمكفوفين


وإذ تتقدم الشركة باعتذارها عن ضعف المياه خلال الفترة المذكورة ، بسبب أعمال التطهير اللازمة بالمحطة لضمان انتظام تقديم الخدمة ، فإنها تناشد المواطنين، وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير إحتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة، ومنوهة عن قيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أى تليفون أرضى على الخط الساخن (125) حال وجود شكوى في هذا الشأن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ببنى سويف بني سويف مياه الشرب والصرف الصحي

إقرأ أيضاً:

النيابة تصرح بدفن جثة طفلة سقطت في غرفة صرف مياه ري ببني سويف

صّرح مدير نيابة اهناسيا بمحافظة بني سويف، بدفن جثة طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، لقيت مصرعها، إثر سقوطها في غرفة صرف مياه ري "مكشوفة" في الساعات الأولى من صباح اليوم الاربعاء، بشارع المستشفى بمدينة اهناسيا.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من مركز شرطة إهناسيا يفيد بورود بلاغًا بسقوط طفلة في غرفة صرف مياه ري "مكشوفة" أعلى تغطية ترعة السلطاني، بشارع المستشفى، وتم التوجيه بإخطار الإنقاذ النهري والأجهزة المعنية.

 

وأنتقل المقدم احمد بهجت، رئيس وحدة مباحث مركز شرطة إهناسيا، على رأس قوات أمنية لموقع الحادث، وتبين من التحريات الأولية أن الطفلة تدعى "مكة مصطفى احمد" تبلغ من العمر 5 أعوام، وغافلت الأسرة للهو بالقرب من المنزل، ليفاجئوا بأحد الأطفال من أهليتها يخبرهم بسقوطها بالغرفة.

 

وتمكن رجال الانقاذ النهري من انتشالها، عقب قيام الوحدة المحلية بإستدعاء مسؤولي الري لغلق بوابات المياه قبل منطقة وقوع الحادث، وكسح المياه من المواسير بمعدات الوحدة المحلية، ما أدى لتسهيل عملية البحث عن الطفلة وانتشالها.

 

وجرى اتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة، حيث طلب مدير نيابة اهناسيا تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وصّرح بدفن الجثة، بناءًا على تقرير مفتش الصحة المختص.

 

الطفلة مكة

مقالات مشابهة

  • تركيب 780 وصلة مياه للأسر الأولى بالرعاية بقرى محافظة الجيزة
  • عقب البحث 5 ساعات.. وفاة طفلة سقطت في بيارة صرف مياه بمدينة إهناسيا ببني سويف
  • مصرع طفلة سقطت فى غرفة صرف مياه بمدينة إهناسيا ببنى سويف
  • الليلة.. ضعف المياه وتخفيف الضغوط عن قرى مركز بني سويف 6 ساعات
  • ضعف المياه وتخفيف الضغوط لمدة 6 ساعات عن بني سويف
  • النيابة تصرح بدفن جثة طفلة سقطت في غرفة صرف مياه ري ببني سويف
  • مياه أسيوط تعقد الاجتماع الدورى للإدارة العامة لسلامة ومأمونية المياه
  • 123 ألف مستفيد من مشروع «سلمان للإغاثة» لتوفير مصادر مياه دائمة في جمهورية تشاد
  • مياه الشرقية تستطلع آراء المواطنين حول الخدمات المقدمة بمنيا القمح
  • انتشال جثة شاب غرقا في مياه النيل بمركز شبين القناطر