بوابة الوفد:
2024-07-05@10:32:09 GMT

أوسوريو يشكر جمهور الزمالك ويوجه رسالة لهم

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

خرج المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتصريحات تحدث من خلالها عن جمهور الفارس الأبيض قبل مواجهة سموحة المقبلة في الدوري الممتاز 2023 – 2024 "دوري نايل".

من المقرر أن يلعب نادي الزمالك أمام سموحة يوم السبت المقبل، في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد القارة الدولي.

أوسوريو يشكر جمهور الزمالك ويوجه رسالة لهم

ووجه المدرب البرتغالي أوسوريو الشكر لجمهور القلعة البيضاء على الدعم المستمر منهم في الفترة الأخيره، والذي يجعل الفريق الافضل في أفريقيا.

أكد أوسوريو أنه بالرغم من عدم فهمه جيدًا لهتافات جمهور الفريق بسبب عامل اللغة، لكنه يرى تأثيرها الكبير خلال المباريات وتُحدث مردود إيجابي على اللاعبين، وتعطي إنطباع مختلف، مطالبهم بعدم التوقف عن دعم الفريق خلال الفترات القادمة.

أكد المدرب الكولومبي أن نادي الزمالك يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة والذي يجعله يختلف عن غيره، ويعتز بجمهور القلعة البيضاء، ويرى أنه لا غنى عنهم في المباريات.

يحتل نادي الزمالك المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط، على الجانب الاخر يمتلك نادي سموحة 7 نقاط في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 7 نقاط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك اوسوريو جمهور الزمالك سموحة الزمالك وسموحة الدورى الممتاز نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز

ذكرت تقارير صحفية، مساء أمس الخميس، أن هناك مفاوضات قوية مع مانشستر يونايتد الإنجليزي لضم نجمه البرتغالي الدولي برونو فيرنانديز إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز

وقالت صحيفة «الرياضية» السعودية: «بالفعل الأنباء المتداولة بشأن وجود مفاوضات قوية من جانب صندوق الاستثمارات السعودي لرحيل برونو فيرنانديز لدوري روشن للمحترفين صحيحة ولكن ارفض الإفصاح عن النادي الذي يرغب في ضمه».

وأضافت: «هناك تخوف وقلق كبيران داخل النادي من رحيل فيرنانديز، والمسؤولون يعلمون جيدًا أن العرض المقدم ضخم للغاية ومن الصعب رفضه، ولكن في الوقت نفسه لديهم رغبة قوية ويأملون في استمراره مع الفريق وعدم الرحيل كونه قائد الفريق».

برونو فيرنانديز

وتابعت: «موقف المدرب الهولندي إريك تين هاج من الرحيل المحتمل لنجم المنتخب البرتغال، موضحا أن المدرب الهولندي قبل تجديد تعاقده حتى 2026 طلب استمرار فيرنانديز، لكنه عاد وأكد أنه لا توجد ضمانات بسبب العرض القوي المقدم للنادي واللاعب، والمسؤولون يعملون على استمراره وتحقيق رغبات المدرب».

برونو فيرنانديز مع مانشتسر يونايتد

وينتهي عقد برونو فيرنانديز في أولد ترافورد بحلول يونيو 2026، وتبلغ القيمة السوقية للنجم البرتغالي 70 مليون يورو بحسب شبكة «ترانسفير ماركت» المتخصصة في انتقالات اللاعبين.

برونو فيرنانديز

وفي الموسم الماضي سجل برونو فيرنانديز 15 هدفًا، كما قدم لزملائه 13 تمريرة حاسمة خلال 48 مشاركة بقميص مانشستر يونايتد.

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز
  • الإيطالي بيولي مدرباً للاتحاد لثلاثة مواسم
  • الإيطالي بيولي يقود الاتحاد لمدة 3 مواسم
  • الروماني يوجين تريكا مدربا للفريق الكروي بنادي صحار
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري
  • الاتحاد ينفصل عن جاياردو
  • ثروت سويلم: أتوقع إلغاء الدوري في هذه الحالة وشكوي بيراميدز لا تشغلني
  • الاتحاد السعودي يعلن انفصاله عن المدرب الأرجنتيني غاياردو
  • اتحاد جدة يستغنى عن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو
  • تعديل موعد مواجهتي سموحة أمام إنبي والاتحاد ضد بيراميدز في الدوري