صدى البلد:
2024-07-22@15:50:59 GMT

نادي الصيد: 23 مليون جنيه فائضا في ميزانية 2022/2023

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

أعلن عبدالله غراب رئيس مجلس إدارة نادي الصيد، توقيع الميزانية والحساب الختامي للنادي عن السنة المالية 2022/2023 بفائض وصل إلى 23 مليون جنيه.

وكشف عمرو البرتقالي أمين صندوق نادي الصيد عن تحقيق طفرة مالية هذا العام مقارنة بالحساب الختامي للسنة الماضية والذي شهد عجزا قدره 30 مليون.

من جانبه، وجه المهندس عبدالله غراب، الشكر لأعضاء مجلس الإدارة وتقديره للجهد المتميز  للقائم بأعمال المدير التنفيذي والسادة مديري الأفرع والمستشار المالي والسيد مراقب الحسابات وجميع العاملين بالادارات المختلفة بالنادي.

وقال غراب: "أشكر كل من ساهم في تحقيق هذا الفائض الكبير والذين أعطوا من الجهد والعمل ما مكننا من تحقيق هذا الانجاز رغم كل الظروف الاقتصادية الصعبةالتي تمر بها البلاد.".

ووجه رئيس مجلس إدارة نادي الصيد التهنئة إلى كل أعضاء النادي بهذا الانجاز واختتم تصريحاته قائلا: "في انتظار تشريفكم لاجتماع الجمعية العمومية يوم الجمعة الموافق 27 اكتوبر 2023."

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادی الصید

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة حلوان يترأس اجتماع مجلس إدارة المستشفيات الجامعية

ترأس الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، اجتماع مجلس إدارة المستشفيات الجامعية بحضور الدكتورة رشا رفاعي عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات. 

وحضر الاجتماع الدكتور وائل عمر المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة حلوان، والدكتور محمد فاضل مدير مستشفى بدر، والدكتور محمد العوام نائب مدير المستشفى، وأعضاء مجلس إدارة المستشفى، اللواء محمد أبو شقة أمين عام الجامعة.

وأكد رئيس جامعة حلوان أهمية متابعة ومراقبة أداء المستشفيات الجامعية، مشدداً على سعي الجامعة لتحقيق الخطة الاستراتيجية لكلية الطب وزيادة دخل أعضاء هيئة التدريس. 
 

وأوضح رئيس جامعة حلوان أن ذلك سيتم من خلال عدة إجراءات، منها ترشيد الإنفاق بنسبة تصل إلى 25%، وإعادة توزيع الأصول لزيادة الدخل، وتشغيل الوحدات الإنتاجية، وإعادة دورة رأس المال.

رئيس جامعة حلوان: زيادة أعداد الطلاب الوافدين

وأشار رئيس جامعة حلوان إلى زيادة أعداد الطلاب الوافدين، حيث وصل عددهم في العام الماضي إلى 6000 طالب، مما يؤكد على السمعة الأكاديمية الجيدة للجامعة. كما أعلن عن التوجه نحو زيادة البرامج الخاصة التي تواكب سوق العمل.

ونوه رئيس جامعة حلوان أنه كان من الضروري الانتهاء من تطوير مستشفي بدر الجامعي،  كما حث الأساتذة على المنافسة من خلال المؤتمرات وعمل شراكات دولية، وايضا من خلال أساتذة زائرين وتكوين فريق طبي متخصص.

وأشار رئيس جامعة حلوان إلى الدور الحيوي الذي يلعبه مستشفى بدر في تقديم الخدمة العلاجية للمرضى، مشيداً بكفاءة أطباء كلية الطب بجامعة حلوان. 

وقال: "نحن نفخر بالخدمة الطبية المتميزة التي تقدمها كلية الطب، فهي تمثل رسالة مهمة جداً للجامعة والمجتمع. 

وافاد رئيس جامعة حلوان بأن مستشفى بدر يعد نموذجاً للتميز في الرعاية الصحية، ويعكس المستوى العالي من الخبرة والتفاني الذي يتمتع به أطباؤنا وطاقمنا الطبي.

وفي ختام الاجتماع، قام رئيس جامعة حلوان بجولة تفقدية شملت وحدة الأطفال المبتسرين ووحدة الأشعة المقطعية المتنقلة الخاصة بوزارة الصحة حيث أشاد بالتعاون المثمر مع وزارة الصحة و سرعة الاستجابة في توفير مثل هذا النوع من الخدمات المتنقلة لضمان استمرارية الخدمة للمرضى
 

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يلتقي بوفد من أعضاء مجلس إدارة نادي بنها الرياضي
  • ميركاتو 2024.. حقيقة مفاوضات الزمالك مع أشرف بن شرقي «خاص»
  • مجلس إدارة «لانا» يوصي بزيادة رأس المال 50% بأسهم منحة
  • عاجل.. عمرو أدهم يكشف مجموع غرامات الأحكام على نادي الزمالك
  • رئيس مجلس الدولة يستقبل نقيب المحامين
  • «أسمنت سيناء» ترفع رأسمالها 2.6 مليار جنيه في البورصة
  • سمو رئيس مجلس الوزراء يستقبل سفير دولة قطر لدى البلاد
  • علاء نوح مديراً فنياً للمنيا
  • اتحاد جدة يضع اللمسات الأخيرة على ضم ديابي
  • رئيس جامعة حلوان يترأس اجتماع مجلس إدارة المستشفيات الجامعية