نقلت وكالة رويترز عن مسؤول أمريكي قوله إن سفينة حربية أمريكية اعترضت عدداً من القذائف قرب اليمن.

من جهتها قالت شبكة سي إن إن الأمريكية وفقاً لمسؤولين أمريكيين إن سفينة تابعة للبحرية الأمريكية اعترضت مقذوفات عدة بالقرب من سواحل اليمن.

وقال أحد المسؤولين إن الصواريخ أطلقها مقاتلو الحوثي المدعومون من إيران، وتم اعتراض اثنين إلى ثلاثة صواريخ، بحسب المسؤول الثاني.

وقال المسؤولون إنه لم يتضح بعد الهدف الذي كانت تستهدفه الصواريخ، مشيرين إلى أنه من الممكن أن تكون الصواريخ قد أطلقت على السفينة الأمريكية يو إس إس كارني أو أطلقت باتجاه هدف آخر.

اقرأ أيضاً أكاديمي سعودي يسخر من إيران والحوثيين: صواريخكم تصل مكة ولا تصل إسرائيل؟! إعلان عسكري للقوات الأمريكية عقب وصول مدمرة مزودة بالصواريخ الموجهة إلى الشرق الأوسط ليس حزب الله.. فصيل مقاوم جديد في لبنان يدخل المعركة ويقصف مواقع الاحتلال الاسرائيلي بالصواريخ أخطر تصريح للرئيس الروسي بوتين: حاملات الطائرات الأمريكية في بحر المتوسط تقع في مرمى صواريخنا بالفيديو.. لحظة هروب أعضاء الكنيست الإسرائيلي من صواريخ القسام بالفيديو.. شاهد لحظة هروب جنود الاحتلال أسفل الدبابات خوفًا من صواريخ القسام ناشط فلسطيني: وين حزب الله وفيلق القدس الذي صدّع رؤوسنا بالمقاومة وصواريخ حيفا وما بعدها ”فيديو” أكاديمي سعودي: صواريخ ‎إيران والمليشيا تصل إلى ‎مكة وتعجز عن ‎تل أبيب بالفيديو.. صواريخ كتائب القسام تحلّق في سماء تل أبيب عاجل.. إصابة 5 جنود إسرائيليين بصاروخ قسامي استهدف تجمعًا عسكريًا بمحيط غزة دمار هائل في تل أبيب جراء صواريخ أطلقتها كتائب القسام وعياش250 يدخل خط المعركة ”فيديو” مجلة أمريكية: جماعة الحوثي تمتلك ”ترسانة ضخمة من الطائرات المسيرة والصواريخ” وتستعد لضرب إسرائيل!

وكانت السفينة الأمريكية يو إس إس كارني قد عبرت قناة السويس إلى البحر يوم الأربعاء، وسط تصاعد التوتر في المنطقة نتيجة الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

قائد مدمرة أمريكية: الصواريخ القادمة من اليمن بسرعة 6 ماخ ولدينا 30 ثانية فقط للتعامل معها

قائد مدمرة أمريكية: الصواريخ القادمة من اليمن بسرعة 6 ماخ ولدينا 30 ثانية فقط للتعامل معها

مقالات مشابهة

  • رويترز: غرق ناقلة نفط قبالة سواحل اليمن لم يستهدفها الحوثيون
  • صدى "صحن طائر" تحطم في مزرعة أمريكية!
  • صواريخ فرط صوتية.. المستحيل ليس يمنيًّا
  • “الحوثيون” يعلنون تنفيذ أربع عمليات عسكرية نوعية استهدفت سفنا أمريكية وبريطانية وإسرائيلية
  • "الحوثيون" يعلنون تنفيذ أربع عمليات عسكرية نوعية استهدفت سفنا أمريكية وبريطانية وإسرائيلية
  • الحوثيون يُعلنون استهداف أربع سفن تابعة لأمريكا وبريطانيا وإسرائيل
  • قائد مدمرة أمريكية: الصواريخ القادمة من اليمن بسرعة 6 ماخ ولدينا 30 ثانية فقط للتعامل معها
  • صواريخ فرط صوتية .. المستحيل ليس يمنيًّا
  • اليمن يدخل نادي الدول المصنّعة القليلة للصواريخ الفرط صوتية
  • سفينة حربية تركية تنفذ تدريبات قبالة ليبيا