أعلنت سلوفينيا تطبيق عمليات تفتيش على حدودها مع المجر وكرواتيا المجاورتين، بسبب مخاوف أمنية تتعلق بأعمال العنف في منطقة الشرق الأوسط.

وقالت حكومة سلوفينيا -حسبما نقلت شبكة "إيه بي سي نيوز" الإخبارية الأمريكية اليوم الخميس- إنه سيتم تطبيق الضوابط الحدودية بعد غد السبت، وستستمر لمدة ما لا يقل عن 10 أيام، مضيفة أن وزير الداخلية بوستجان بوكلوكار، سيعلن عن تفاصيل بشأن هذا الصدد خلال اجتماع مسؤولي الدول الأعضاء بالاتحاد الأوروبي في لوكسمبورج.

كانت إيطاليا قد أعلنت أمس تعليقها لاتفاق حدودها المفتوحة مع سلوفينيا بدءا من الـ 21 من شهر أكتوبر الجاري وسيستمر لمدة 10 أيام.

تجدر الإشارة إلى أن سلوفينيا وإيطاليا وكرواتيا والمجر من بين 27 دولة تابعة لمنطقة شنجن التي تعد أكبر منطقة سفر حر في العالم، وقد تعيد تطبيق دول منطقة شنجن مؤقتًا الضوابط الحدودية في حال وجود تهديد خطير للسياسة العامة أو الأمن الداخلي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: سلوفينيا المجر كرواتيا الشرق الأوسط

إقرأ أيضاً:

“نيتيف إكس” تتوسع في المنطقة عبر دبي

أعلنت نيتيف إكس – Nativex، منصة التسويق الرقمي العالميةعن افتتاح مكتبها ال18 في مدينة دبي للإعلام ، وذلك ضمن خطتها التوسعية الطموحة. ومن خلال هذا المكتب، ستقدم الشركة حلولها التسويقية المصممة خصيصاً لسوقي العقارات والسفر للمساهمة في نمو هذا القطاعات على المستوى الإقليمي.
وسيتولى كل من سوكي لين، المدير الرئيسي لدى نيتيف إكس، وإنتان أوجستينا، مدير أول في قسم تطوير ونمو العملاء، قيادة المكتب الجديد، حيث يتمتع كلاً منهما بخبرة طويلة في مجال التسويق. وستضمن قيادتهم استمرار منصة نيتيف إكس في تقديم حلول مبتكرة وخدمات مميزة للعملاء في الشرق الأوسط، لتحقيق أهداف أعمالهم.
وسيكون المكتب الذي تم افتتاحه مؤخراً في دبي بمثابة قاعدة استراتيجية لعمليات نيتيف إكس في الشرق الأوسط، مما يمكّن الشركة من تقديم حلول تسويقية شاملة ومصممة خصيصاً للعملاء في المنطقة. وسيركز المكتب على تمكين شركات العقارات والسياحة والسفر من التواصل بفعالية مع العملاء الصينيين.
تمكين الشركات في الشرق الأوسط من استقطاب المستثمرين/العملاء الصينيين
مع تصاعد الدور المحوري الذي تلعبه الصين في الاقتصاد العالمي، تشرع شركات الشرق الأوسط في إدراك الإمكانات الهائلة المترتبة على التعامل مع المستهلكين الصينيين. ويؤكد توسع نيتيف إكس في دبي على التزامها الراسخ بمساعدة العلامات التجارية في الشرق الأوسط في التعامل مع السوق الصينية، وتهدف هذه الخطوة إلى مساعدة هذه العلامات التجارية على زيادة الوعي بعلامتهم التجارية في الصين وجذب المزيد من المستهلكين الصينيين، وبالتالي اكتشاف وتسخير سبل وآفاق جديدة للنمو.
وقالت سوكي لين: “يمثل افتتاح مكتبنا في دبي إنجازاً بالغ الأهمية لشركة نيتيف إكس. حيث تبرز منطقة الشرق الأوسط كسوق حيوية زاخرة بالفرص الواعدة، ونحن متحمسون لنقل خبراتنا الواسعة في مجال التسويق في الصين إلى الشركات في جميع أنحاء المنطقة. نهدف إلى تمكين العلامات التجارية بالوسائل المتطورة والرؤى القيمة التي لا تقدر بثمن للنجاح في السوق الصيني وتحقيق أهداف أعمالها”.


مقالات مشابهة

  • قطر: حلبة الفنون القتالية المختلطة الرئيسية في الشرق الأوسط
  • رسمياً.. Sonet الجديدة تصل إلى صالات عرض كيا بالشرق الأوسط وافريقيا
  • “البيئة”: مسالخ منطقة الرياض تستقبل أكثر من 303 آلاف ذبيحة خلال أيام عيد الأضحى
  • "كاسبرسكي": نمو أعمال الشرق الأوسط وتركيا وإفريقا بنسبة 19%
  • الصين تحث الدول الكبرى على المساعدة في تهدئة التوترات بمنطقة الشرق الأوسط
  • النفط يرتفع مع توقعات السحب من المخزون ومخاطر الشرق الأوسط
  • Linky.. إطلاق أول رفيق بالذكاء الاصطناعي في الشرق الأوسط
  • بن جامع: ما يحدث في غزة يُنبئ بكارثة قد تمتد إلى الشرق الأوسط بأكمله
  • “نيتيف إكس” تتوسع في المنطقة عبر دبي
  • مصر.. تحذير حكومي للمواطنين لتجنب الحرائق مع الارتفاع الشديد في درجات الحرارة