أبوظبي في 19 أكتوبر/ وام / أعلنت شركة الرؤية العالمية للإدارة الرياضية “IVSM” اليوم عن نجاح تنظيم فعالية الوزن الرسمية والمواجهة بين الأبطال المشاركين في الدورة الافتتاحية من أبوظبي إكستريم “ADXC 1”، البطولة المبتكرة في عالم الجوجيتسو والجرابلينج، وذلك وسط حضور جماهيري لافت.

وتقام منافسات البطولة غدا الجمعة في مبادلة أرينا، وسط حضور جماهيري كامل، بعد إعلان اللجنة المنظمة نفاذ جميع تذاكر الحدث.

وتنطلق المنافسات بداية من الساعة 8 مساء وحتى 12 منتصف الليل، من خلال 14 نزالاً قوياً.

وتستضيف البطولة نخبة تضم 28 رياضياً من أبرز نجوم الجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة قادمين من البرازيل والولايات المتحدة وإيطاليا وسوريا.

وأكد بين هندرسون الذي يواجه نيمان جرايسي في الفعالية الرئيسية للنزالات من دون بدلة عزمه بذل قصارى جهده لاقتناص الفوز من خصمه.

وقال " يغمرني الحماس للمشاركة في البطولة وأشعر بأنني على أتم الجاهزية لخوض النزال، ولا سيما وأنها المرة الأولى التي تشهد إقامة بطولة جوجيتسو داخل القفص وسط حضور جماهيري لافت".

وأضاف " أعتقد أن وجود القفص سيجعل من الصعب إسقاط الخصم، ما يضفي مزيداً من التشويق إلى النزالات وأشارك في هذه البطولة واضعاً الفوز بالنزال نصب عيني؛ سواء بالإخضاع أو قرار الحكام".

وقال إيزاك باهينسي، الذي يواجه خصمه البرازيلي جوستافو باتيستا في الفعالية الرئيسية لنزالات البدلة “ تسرني المشاركة في واحدة من أبرز البطولات التي يشهدها عام 2023، والتي تعتمد قواعد جديدة، ما يجعل النزالات أكثر إثارة”.

وأضاف " لطالما عودتنا أبوظبي على تقديم أروع البطولات وتوفير مختلف أنواع الدعم لرياضة الجوجيتسو، وتمثل هذه البطولة خير مثال على ذلك في ظل هذا التنظيم الفريد والأجواء المميزة، وأعتقد بأن البطولة ستكون ساحة لنزالات قوية وغير مسبوقة".

عبد الناصر منعم/ أحمد مصطفى

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

كامل العدد.. إقبال جماهيري كبير على حفل حماقى فى بورسعيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رفع حفل النجم محمد حماقي  لفئة vip، شعار "كامل العدد"، والتي تعد ضمن حفلات ليالي مصر، والمقرر إقامته الجمعة 5 يوليو في بورسعيد،  ومن المقرر أن يقدم لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة.

وكان قد أحيا النجم محمد حماقى مؤخرًا أولى حفلات مشروع ليالي مصر لموسم الصيف في استاد الدفاع الجوي- 30 يونيو، ورفع الحفل لافتة كامل العدد، خاصة أن تذاكره نفدت بالكامل فور طرحها على الموقع الإلكتروني، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع محمد حماقي والذي أحيا واحدة من أقوى حفلاته الغنائية وسط حضور جماهيري ضخم.

 

مشروع "ليالي مصر" يشمل عددا كبيرا من الحفلات الغنائية الضخمة يحييها ألمع نجوم مصر والعالم العربي في عدد من المحافظات. 

وتأتي ليالي مصر في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة وتوسيع قاعد الترفيه لتصل لكل ربوع مصر إلي جانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها.

مقالات مشابهة

  • ناجلسمان يحبس دموعه ويعلق على لمسة يد كوكوريلا
  • تامر عاشور يغلق شوارع الأسكندرية بحفل جماهيري ضخم
  • إقبال جماهيري على صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • الإكوادور تقيل سانشيز
  • عبد الناصر زيدان: لن ألتفت للسباب وأدعم ثقافة الاختلاف في البرنامج
  • 6 شروط للتسجيل في «المسعف الإماراتي»
  • بطولة أبوظبي للسلة الثلاثية المجتمعية تنطلق السبت
  • إتحاد الجوجيتسو يعتمد مشاركة المنتخب في بطولة غرب آسيا ومونديال العالم باليونان وآسيوية الصالات في تايلاند
  • كامل العدد.. إقبال جماهيري كبير على حفل حماقى فى بورسعيد
  • حضور جماهيري غفير في الأمسية الفنية "أما آن" بجامعة السلطان قابوس