وجه الإعلامي محمد علي خير، التحية إلى المطربة أنغام، لردها على متحدث الجيش الاحتلال أفيخاي أدرعي عبر صفحتها على موقع “إكس”، قائلًا: "أنغام روقته، ودخلت فيه شمال". 

وقال علي خير، خلال برنامج "المصري أفندي" المذاع عبر فضائية "المحور"، مساء الخميس، إن المطربة أنغام تحدثت بلسان كل مواطن مصري وعربي، مضيفًا ساخرًا: “فكرته لما مصر رجعت الإسرائليين بالبيجامات الكاستور، وإحنا كمان بندعي عليه معاكي يا أنغام”.

نداء عاجل.. الصحة الفلسطينية تستدعي متقاعدي الكوادر الطبية لإغاثة المصابين رد أنغام على متحدث جيش الاحتلال

وكانت قد قامت المطربة أنغام، قبل أيام، بالدعاء على المتحدث باسم جيش الاحتلال أفيخاي ادرعي، وذلك في أعقاب  قصف غزة ومقتل الآلاف من الأطفال والنساء العزل.

ورد أفيخاي أدرعي، على أنغام، عبر صفحته بموقع اكس، قائلًا: “حضرة الفنانة أنغام، والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في مناشيرها، إن الله سيفتكر عباده جميعًا وليس هناك من معمّر على هذه الأرض لكن الفرق أن هناك من سيلقى في الآخرة العذاب الأليم وهناك من سيفتقده، عز وجل، برحمته على أفعاله الإنسانية”.

وأضاف: "أرجو أن لا تكوني من مصير الفئة الأولى لدعمك مخطط دواعش حماس الذين قتلوا واغتصبوا وحرقوا المدنيين الإسرائيليين وهم نائمين ودفعوا شعبهم نحو الجحيم بأفعال الحيوانات البشرية".

وردت أنغام، عبر صفحتها الشخصية بموقع إكس: "انت يا اسمك ايه!! دون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل، أنا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟ يعني مصر، الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيوني والإنسانية نعرفها".

وأضافت: "احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيچامات الكستور فاكر؟ بعد ما الجيش المصري انتصر عليكم في حرب ٧٣ ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أنغام متحدث جيش الاحتلال

إقرأ أيضاً:

مدير مجمع الشفاء: الاحتلال لم يوجه إلي أي تهمة رغم محاكمتي 3 مرات

أعرب مدير مجمع الشفاء الطبي، محمد أبو سلمية، اليوم الاثنين، عن سعادته بخروج أسرى جدد من سجون الاحتلال الإسرائيلي من بينهم كوادر طبية.

وأفاد في تصريحات صحفية من أمام مجمع الشفاء الطبي، نقلتها فضائية «القاهرة الإخبارية»، أن قوات الاحتلال أفرجت عنه وعن نحو 50 أسيرا آخر صباح اليوم، مضيفًا: تركنا الآلاف من الأسرى يعيشون الأمرين يذوقون من العذاب النفسي والجسدي ما لم يذقه أي أسير فلسطيني منذ النكبة بعام 1948، كل أنواع العذاب يتعرض له أسرانا خلف القضبان.

وأضاف مدير مجمع الشفاء، أن الاحتلال تعامل مع الأسرى كأنهم جمادات متابعا: "كانوا يضربوننا، فالأسرى يتعرضون لصنوف التعذيب"، مشيرًا إلى أن الاحتلال لم يوجه إلي أي تهمة له رغم محاكمته 3 مرات.

وتابع، تعرضنا لتعذيب شديد والاحتلال يقتحم زنانين الأسرى ويعتدي عليهم بشكل شبه يومي، كما استغرب من حديث أطراف في حكومة الاحتلال عن عدم معرفتهم بخروجي من المعتقل وخرجت بطريقة رسمية.

اقرأ أيضاًمصدر عسكري إسرائيلي: مجمع الشفاء الطبي لن يعود للعمل مرة أخرى

الاحتلال يقصف الطابق العلوي من المبنى الرئيسي لمجمع الشفاء الطبي بغزة

جيش الاحتلال: نواصل عملية عسكرية مركزة بمجمع الشفاء الطبي بغزة

مقالات مشابهة

  • عاجل|متحدث جيش الاحتلال: سلاح الجو استهدف 3 منصات لإطلاق صواريخ تابعة لحزب الله
  • “التلغراف”: الناتو لن يوجه الدعوة إلى أوكرانيا للانضمام بسبب الفساد
  • "التلغراف": الناتو لن يوجه الدعوة إلى أوكرانيا للانضمام بسبب الفساد
  • شاهد بالصورة والفيديو.. فنانة مصرية تغني وترقص على أنغام أغنية فنان الربابة السوداني أبو القاسم ود دوبا (تل تل قطع القلوب تل)
  • فنانة مصرية معتزلة تتعرض لهجوم بسبب الحجاب
  • بسبب علاقاته النسائية .. مصرية تنتقم من زوجها بطريقة مروعة
  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل من جديد| مدينة مصرية في مأزق
  • ترقية المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي باللغة العربية أفيخاي أدرعي إلى رتبة عقيد
  • سلطنة عُمان.. والإنجازات الدولية
  • مدير مجمع الشفاء: الاحتلال لم يوجه إلي أي تهمة رغم محاكمتي 3 مرات