بوابة الوفد:
2024-06-27@08:58:01 GMT

تشريح جثمان شاب توفى إثر مشاجرة بالمرج

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

امرت نيابة المرج بتشريح جثة شاب قُتل على يد 3 آخرين برش خرطوش خلال مشاجرة بمنطقة المرج، وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة.
كانت قد استمعت نيابة المرج إلى أقوال المتهمين بقتل شاب برش خرطوش؛ لتدخله للدفاع عن فتاة بمنطقة المرج، واعترفوا بأنه أثناء سير 2 من المتهمين مُستقلين دراجة نارية، قام المجني عليه بمحاولة استيقاف الدراجة، مما أسفر عن الاصطدام بإحدى الفتيات حال سيرها وسقوطها أرضا، فقام الأهالي والمجني عليه بالتعدي عليهما بالضرب.


وأضافوا بأنهما عقب علمهما بمكان تواجد المجني عليه، استعنا بالمتهم الآخر وتوجهوا إليه وبحوزتهم الأسلحة النارية والبيضاء وكذا عصا خشبية "شومة"، وقاموا بالتعدي على المجني عليه بالضرب، ثم قاموا بإطلاق عيار ناري محدثين إصابته والتي أودت بحياته.
تبلغ لقسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة بالعثور على جثة (عاطل) بها إصابات متفرقة بالجسم وكذا رش خرطوش بدائرة القسم لحدوث مشاجرة بينه وبين (3 أشخاص).

بالفحص تم تحديد وضبط (المتهمين) وبحوزتهم (بندقية خرطوش وعدد 5 طلقات من ذات العيار – سلاح أبيض) والمستخدمان في ارتكاب الواقعة،.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيابة المرج المرج نيابة مشاجرة

إقرأ أيضاً:

المشدد 15 سنة لأب و3 من أبنائه لاتهامهم بقتل جارهم بسبب خلافات ببولاق الدكرور

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبدالناصر محمد حسانين، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين شريف محمد رشدي وعماد عيسى، أب و3 من أبنائه بالسجن المشدد 15 عاما، لاتهامهم بقتل جارهم بسبب تدخله للدفاع عن زوجة نجل عمه بعد أن نشبت مشاجرة بينها وبين المتهمين بسبب مناداة ابنتها لوالد المتهمين باسمه فقط.

 

وتضمن أمر إحالة المتهمين الذي أعدته نيابة جنوب الجيزة، اتهام النيابة كلا من يوسف أحمد فوزي وهشام أحمد فوزي ومحمود أحمد فوزي وفوزي أحمد فوزي لأنهم في ديسمبر 2023 بدائرة قسم بولاق الدكرور، قتلوا المجني عليه محمد سيد إمام عمدا مع سبق الإصرار، إذ أنهم بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله على إثر خلافات بينهم وما أن ظفروا به حتى انهالوا عليه ضربا وسدد له الثانى طعنة بسلاحه الأبيض استقرت بصدره وأودت بحياته.

 

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، نشوب مشاجرة بين المتوفي والمتهمين بسبب قيام المتهم الأول بالتوجه إلى جارته ومعاتبتها لقيام ابنتها بمنادته باسمه مما أثار غيظه وحدثت بينهم مشادة كلامية تدخل على أثرها المجني عليه لمناصرة زوجة نجل عمه فتطورت المشادة إلى مشاجرة وتدخل باقي المتهمين للشد من أزر شقيقهم المتهم الأول، وإثر ذلك قام المتهم الثانى بالتعدى على المتوفى مسددا له طعنة بالصدر مستخدما سلاحا أبيض.







مقالات مشابهة

  • سيدة تشعل النيران في نفسها بشارع البحر الأعظم بالجيزة
  • المشدد 15 عاما لأب وأبنائه قتلوا جارهم بالجيزة
  • المشدد 15 عاما لأب و3 من أبنائه لاتهامهم بقتل جارهم ببولاق الدكرور
  • المشدد 15 سنة لأب و3 من أبنائه لاتهامهم بقتل جارهم بسبب خلافات ببولاق الدكرور
  • ننشر تقرير الطب الشرعي لضحية القتل على يد 17 متهمًا بالصف
  • في حكم رادع.. الإعدام لـ عبد الله الزريدي المتهم بذبح أمين شرطة
  • طلب العودة لها.. حبس متهم بتشويه وجه خطيب ابنة عمه بدار السلام
  • تحرش طالب بموظفة بنك.. التحقيق مع أطراف مشاجرة المرج
  • من الجاني ومن المجني عليه؟.. كواليس التعدي على طالب بعد التحرش بفتاة بالمرج
  • السجن المؤبد للمتهم مع 18 آخرين في خطف وقتل شخص بالقليوبية