علق عمرو أديب على الكلمات القوية التي وجهتها المطربة أنغام إلى أفيخاى أدرعي المتحدث بأسم جيش الإحتلال الصهيوني.

وكتب عبر توتير :" أنغام قوتنا الناعمة..تخيل قوتنا الخشنه".

لقنت الفنانة أنغام أفيخاى أدرعي المتحدث باسم جيش الاحتلال درسا عبر موقع إكس.

 

وكتبت أنغام:"‏انت يا اسمك ايه!! بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل.

بعتنالكم الأسرى مستورين بالبيجامات الكستور.. أنغام تلقن أفيخاى أدرعي درسا قاسيا أخبار الفن.. تأجيل حفل أنغام في دبي بسبب أحداث فلسطين.. موعد عزاء سهام عبد السلام

انا اسمي ‎#أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟
يعني ‎#مصر  . الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا ‎#صهيوني . والإنسانية  نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيچامات الكستور  فاكر؟

وتابعت:" بعد ما ‎#الجيش_المصري انتصر عليكم في حرب ٧٣ ورجع ‎#سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين، الإنسانية بريئة من امثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش ‎#النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء. والدين بريئ من اعمالكم وكذبكم  (ولكل فعل رد فعل).

وتابعت:" شوف انت  كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا ارض  ‎#فلسطين يا اسمك ايه انت!!، و ‎#فلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب  يا قتلة الأطفال. والحيوانات بريئة من وحشيتكم.

واختتمت قال عز وجل "وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاحتلال الصهيوني آفيخاي آدرعي الفنانة انغام المتحدث باسم جيش الاحتلال المطربة انغام

إقرأ أيضاً:

وقت غير متوقع لاستجابة الدعاء.. مصطفى حسني ينصح باستغلاله

يحرص المسلم على تقصي أوقات استجابة الدعاء، حتى يدعو الله بكل ما يتمناه قلبه ويأمل في تحقيقه، من سعة الرزق وغفران الذنوب وطلب البركة والستر، وهناك وقت غير معروف لكثيرين، إذا دعا فيه المؤمن استجيبت دعوته، وفق ما أوضحه الداعية مصطفى حسني في فيديو على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».. فمتى ذلك التوقيت؟

وقت مستجاب فيه الدعاء 

الوقت الذي يقلق فيه المسلم أثناء نومه في الليل، ويدعو فيه ربه يُستجاب له، بحسب مصطفى حسني، موضحا أنه وقت لا يعرفه كثير من الناس: «أحيانا وإحنا نايمين نقلق فجأة أو نكون بنتقلب في السرير.. اللي بيستغل الوقت ده في الدعاء ربنا بيستجيب ليه»، فقد جاء في صحيح البخاري، عن النبي صلى الله عليه وسلم، أنه قال: «من تعارَّ من الليل، فقال: لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك، وله الحمد، وهو على كل شيء قدير، الحمد لله، وسبحان الله، ولا إله إلا الله، والله أكبر، ولا حول ولا قوة إلا بالله، ثم قال: اللهم اغفر لي، أو دعا، استجيب له».

وأضاف حسني، أن النبي محمد صلى الله عليه وسلم، أوصى المسلمين بـ3 أمور ينبغي عليهم فعلها حتى تكون دعوتهم مستجابة، يتمثل الأمر الأول في حسن الظن بالله واليقين بأن الدعوة مُستجابة، ويتمثل الأمر الثاني في أن يكون مصدر رزق المسلم من مال وطعام  حلال.

عدم الاستعجال في الدعاء

الأمر الثالث الذي يجعل دعوة المسلم مستجابة، هو عدم الاستعجال لأن الله يستجيب في الوقت المناسب، إذ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم، يقول: «دعوت ودعوت فلم أره يستجاب لي فيستحسر عند هذا ويدع الدعاء».

مقالات مشابهة

  • وقت غير متوقع لاستجابة الدعاء.. مصطفى حسني ينصح باستغلاله
  • عمرو أديب: عايزين قانون إجراءات جنائية متوافق عليه.. إحنا أكتر شعب بيدخل القسم
  • عمرو أديب: مش عيب أننا نقول مش قادرين نشيل عبء ضيوف مصر
  • عمرو أديب يغير موعد برنامجه ويكشف علاقة أنغام بالتعديل
  • عمرو أديب عن ضيوف مصر: "مش عيب إننا نقول مش قادرين نشيل كل الكلام ده"
  • عمرو أديب عن قانون الإجراءات الجنائية: "عمدة القوانين.. اهتموا به"
  • "إحنا أكتر شعب بيدخل القسم"| رسالة عمرو أديب بشأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية
  • عمرو أديب يشيد بدور نقابة الصحفيين بشأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية
  • حزب حماة الوطن: قرارات وزير المالية رسالة طمأنة قوية لمجتمع الأعمال
  • «مين أقنعهم لو منجحش يبقي فاشل».. عمرو سلامة يوجه رسالة للجيل الجديد