قال الناطق العسكري باسم كتائب الشهيد عزالدين القسام، أبو عبيدة، إن المقاومة مستمرة وقوية، ولن تستطيع أي قوة في العالم القضاء عليها.

وقال أبو عبيدة في كلمة صوتية قبل قليل، استمع إليها "المشهد اليمني": "نعد العدو أن فاتورة الحساب معه ستكون قاسية ومؤلمة". وقال إن "دعم الإدارة الأمريكية للكيان الصهيونية لن ينجده أو يسعفه".

وأضاف: "لن تستطيع قوة في العالم أن تقضي على قوتنا" وقال: "نعد العدو بأن فاتورة الحساب ستكون قاسية ولن نمرر جرائمه ضد أقصانا وشعبنا".

ودعا ناطق القسام "جماهير أمتنا في كل مكان أن تدافع عن كرامتها وأقصاها" وقال إن "العدو اليوم في أسوأ حالاته منذ 75 عاما".

اقرأ أيضاً دخل في صدمة.. طفل فلسطيني يحتضن شجرة في العراء يرتجف خائفا بعدما فقد عائلته بقصف اسرائيلي ”فيديو” عاجل: ضوء أخضر للجيش الإسرائيلي بالتحرك نحو غزة تحرك مفاجئ للجيش المصري بعد تصاعد العدوان الاسرائيلي على غزة ”فيديو” تصريح جديد من الحكومة الأردنية بشأن قطاع غزة وألمانيا تدعو لايجاد حل للهجمات الإرهابية لحماس غزة تدخل الكونغرس و نجل ترامب يتهم السلطات الأمريكية بالازدواجية عاجل.. مصر تطالب إسرائيل بوقف إطلاق النار 6 ساعات لإداخال المساعدات محمد رمضان يتصدر التريند بعد مطالبته الجيوش العربية بإعلان الحرب ضد إسرائيل «فيديو» أكاديمي سعودي يسخر من إيران والحوثيين: صواريخكم تصل مكة ولا تصل إسرائيل؟! ولي العهد السعودي يكشف عن حل نهائي للقضية الفلسطينية «فيديو» عاجل..” جون برينان”:إسرائيل ستواجه حرب شوارع إنتحارية فى غزة إعلان عسكري للقوات الأمريكية عقب وصول مدمرة مزودة بالصواريخ الموجهة إلى الشرق الأوسط استقالة أول مسؤول أمريكي من منصبه احتجاجًا على دعم بلاده لإسرائيل في عدوانها على غزة

كما دعا الناطق باسم كتائب القسام أحرار العالم للنفير والاحتشاد أمام سفارات العدو والولايات المتحدة في دول العالم.

وقال أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب القسام: "نطمئن شعبنا بأن المقاومة ما زالت تتحكم في مجريات الميدان وتعرف متى تضرب"، وأكد أنهم "مستعدون لمعركة طويلة".

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: أبو عبیدة

إقرأ أيضاً:

نتنياهو: لا مكان في الشرق الأوسط لا تستطيع إسرائيل الوصول إليه

حذرت دولة الاحتلال الإسرائيلي، إيران ،الاثنين، من أنه لا يوجد مكان في الشرق الأوسط لا يمكنها الوصول إليه وذلك بعد أيام على اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله، وضرب الحديدة في اليمن، وغارات على مناطق في سوريا.

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو: "لا يوجد مكان لن نذهب إليه لحماية شعبنا وبلدنا".

The people of Iran should know - Israel stands with you pic.twitter.com/MfwfNqnTgE — Benjamin Netanyahu - בנימין נתניהו (@netanyahu) September 30, 2024

وبعد شن غارات جوية مكثفة واغتيال قادة من حزب الله على مدى أسبوعين، أشارت إسرائيل إلى إن الغزو البري من الخيارات في لبنان، وذلك بعد أن تلقت قواتها تدريبات في هذا الشأن.



وفي حديثه أمام القوات المتمركزة على امتداد الحدود الشمالية لإسرائيل، قال وزير الحرب يوآف غالانت إن إسرائيل ستبذل كل ما في وسعها لضمان عودة المواطنين لديارهم بعد أن فروا من صواريخ حزب الله خلال الصراع المستمر منذ عام تقريبا.

من جانبه، قال نائب الأمين العام لحزب الله نعيم قاسم إن مقاتلي الحزب مستعدون لمواجهة أي غزو بري وإفشال الأهداف الإسرائيلية، وذلك في أول خطاب علني له منذ أن قتلت إسرائيل نصر الله في غارات جوية الأسبوع الماضي.

وقال قاسم في خطاب من مكان لم يُكشف عنه "قوات المقاومة جاهزة للالتحام البري".

مقالات مشابهة

  • نتنياهو: لا مكان في الشرق الأوسط لا تستطيع إسرائيل الوصول إليه
  • المقاومة الفلسطينية تدمر وتستهدف خمس آليات للعدو في كمين شرق خان يونس
  • المقاومة الفلسطينية تدمر وتستهدف 5 آليات للعدو الصهيوني في كمين شرق خان يونس
  • هل تستطيع إسرائيل التنصّل من إتفاق الترسيم البحري؟
  • كتائب القسام تنعى القيادي في حزب الله علي كركي
  • الناطق باسم كتائب القسام ينعى السيّد حسن نصر الله ويستذكر مواقفه المشرّفة في سبيل تحرير القدس والمسجد الأقصى
  • الناطق باسم كتائب القسام ينعى السيّد نصر الله ويستذكر مواقفه المشرّفة لفلسطين
  • المقاطعة.. سلاح أحرار العالم لعزل الاحتلال الصهيوني
  • القسام تستهدف آلیة صهيونية وعدداً من الجنود شرق خان یونس
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ357 من "طوفان الأقصى"