عدن الغد:
2024-09-19@20:15:50 GMT

نائب مدير أمن ردفان يستقيل من منصبه

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

نائب مدير أمن ردفان يستقيل من منصبه

ردفان ((عدن الغد)) خاص:


استقال نائب مدير امن ردفان النقيب صالح محمد الغزالي من منصبه وقدم استقالة مسببه الى مدير امن لحج. 
وقال الغزالي ان سبب الاستقالة هو التجاوزات الحاصلة في القطاع الامني في ردفان. 
وجاء في رسالة الاستقالة
الأخ العميد طيار حسين احمد الجنيد مدير عام شرطة محافظة لحج المحترم بعد التحية

الموضوع إستقالة وإخلاء مسئولية

وفي البداية هديكم أطيب التحار يا متهد بين لكم دوام التوف في والنجاح في هامكم الوطنية النبي لمنه بالإشارة إلى الموضوع أعلاه.

.. أتقدم إلى سيادتكم بطلب إعفائي من مهامي كنائب لمدير أمن ردفان علماً بأني قمت بتعليق عملي كنائب لمدير أمن ردفان قبل عدة أشهر وأشعرت مدير الأمن السابق الفقيد اللواء/ صالح السيد رحمة الله بآخر أيامه وبعض قيادات المحافظة وأيضاً بعلم القيادات الأمنية والعسكرية في ردفان وكنا نأمل بأن يتم تشكيل لجنة لمحاسبة كل من أساء بعمله لردفان وأمن ردفان ولكن للأسف الشديد تم التخاذل.

ومن الأسباب سوف أذكر بعض من العناوين فقط حتى لا يتربص بنا أعداء الأمن والاستقرار في المنطقة "التجاوزات من بعض الأفراد وبتشجيع من القيادة والتي يجرمها القانون العسكري، جميع أنواع الفساد المنتشر في بعض المكاتب وأقسام إدارة الأمن والكل يعرف ذلك بمن فيهم المواطن البسيط ، عدم السماح لنا باختيار الكادر الأمني المؤهل الذي يشرف العمل الأمني ويكسب ثقة المواطن، والكثير من الأسباب التي

ظهرت للعلن والتي قد حذرت منها سابقاً قبل تعليقي للعمل". كما أخلي مسئوليتي من أي تصرف غير قانوني من قبل الغير عند استغلال هذا المنصب بطريقة غير شرعية.

ونتيجة إلى كل ما ذكر أعلاه والذي يقودنا إلى الفشل الحتمي وهذا ما لا نرضاه ولا نرجوه ولا نتقبله من منطلق مسئوليتنا وشرفنا الأخلاقي والعسكري تجاه مجتمعنا الجنوبي بشكل عام. ٢٣-٢

تكرموا مشكورين بقبول الاستقالة /

النقيب حقوقي /

نسخة مع التحية

قائد اللواء الخامس قائد محوري كرش ابين

قائد اللواء الثالث عشر صاعقة.

مدير أمن مديرية ردفان

صالح محمد علي الغزالي

نائب مدير أمن ردفان

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يفتتح معرض «أيادي مصر للحرف اليدوية» ويشيد بجودة المنتجات

أكد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا دعم القيادة السياسية للشباب وحرص الدولة بكل مُؤسساتها على تقديم سبل المساندة لتحقيق طموحاتهم وأحلامهم في بناء مستقبل مصرنا الغالية، مٌشيرا إلى أن المحافظة تولي أهمية كبرى لرعاية الشباب والاستماع إلى مطالبهم والتفاعل مع رؤاهم، وأن مكتبه مفتوح دائما لمقابلتهم والتحاور معهم ومُساعدتهم في وضع أقدامهم على بداية الطريق نحو تحقيق أحلامهم، ويأتي ذلك بالتزامن مع انطلاق مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي «بداية جديدة لبناء الإنسان».

افتتاح معرض للحرف اليدوية

تأكيدات اللواء كدواني كانت جانبا من محاوراته الودية مع عدد من الشباب والشابات خلال تجوله في أروقة معرض أيادي مصر، ضمن فعاليات ملتقى توظيف الشباب 2024، لعرض منتجات الحرف والمشغولات اليدوية والتراثية لأبناء محافظة المنيا.

توفير الدعم اللازم لتطوير وزيادة المنتج المحلى

أبدى محافظ المنيا ومرافقوه إعجابهم بمستوى الجودة العالي والمتميز للأعمال والمنتجات اليدوية، وأكد كدواني إنه سيعمل على توسعة خريطة المعارض الخاصة بالمٌنتجات الحرفية واليدوية بالتعاون مع الجهات المعنية ومنصة أيادي مصر، لتوفير سبل الدعم اللازم لتطوير وزيادة المنتج المحلي وتصديره إلى الخارج لزيادة معدلات النمو وتشجيعا للاستثمار سواء المباشر أو غير المباشر، بما يعود بالنفع على أبناء المحافظة.

رافق المحافظ خلال جولته في المعرض، الدكتور محمد أبوزيد، نائب المحافظ، والدكتور محمد الهواري مدير إدارة التراخيص بالإدارة المركزي للتدريب المهني نائبًا عن وزير العمل، الدكتورة ماجدة صلاح مدير مديرية العمل بالمنيا، النائب إيهاب رمزي والنائب على بدوى والنائب عثمان المنتصر أعضاء مجلس النواب، والدكتورة رشا المهدى عضو مجلس الشيوخ، وياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والدكتورة نجاح التلاوي مقرر فرع المجلس القومى للمرأة، وأعضاء المجلس وعدد من القيادات التنفيذية.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير إدارة الإستخبارات العامة بالمنطقة
  • "مجاور" يستقبل وفدًا من مطرانية شمال سيناء
  • ضمن مبادرة «بداية جديدة».. قافلة متكاملة لأهالي حي الكرامة شرق العريش
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير فرع هيئة التراث بالمنطقة
  • روما يعلن رسميا إقالة دي روسي
  • محمد الصدعان: من أقال كاسترو لابد أن يستقيل
  • عبدالله بن سالم يطلع على جهود «الهوية والجنسية» في دعم منظومة العمل الأمني
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير وحدة أعمال المياه بالمنطقة
  • محافظ المنيا يفتتح معرض «أيادي مصر للحرف اليدوية» ويشيد بجودة المنتجات