قال النائب سامح عاشور عضو مجلس الشيوخ إنه لا يوجد سلام بدون عدالة ولن يحل  السلام بالتدمير وتعطيش الشعب الفلسطيني.

وأضاف عاشور خلال مداخلة هاتفية مع قناة "دى ام سى"، أن كلمتي أمس طبيعية من مواطن مصرى تعنيه القضية الفلسطينية، معقبا:" القضية الفلسطينية قضية مصيرية ويجب على  الجيل الجديد أن يعلم ذلك.

ولفت إلى إن هناك معركة حقيقية تدور في العالم وتقودها مصر بشأن فلسطين، حيث بالأمس التقى الرئيس السيسي بالمستشار الألماني في مقابل مؤتمر للرئيس الأمريكي بايدن مع قادة إسرائيل، فمصر تقود دفة التأكيد على عدم تصفية القضية الفلسطينية.

وتابع : لن نسمح بتبرير أجنبي لأن تكون مصر بديلا تفرغ فيه القضية الفلسطينية، ونؤيد القيادة السياسية التي تتمتع بالبراعة والقوة أيضا، وكما وقفت إلى جانبنا القوات المسلحة في 30 يونيو، فقد آن الأوان أن ندعم القوات المسلحة اليوم للدفاع عن الوطن والكرامة والشرف.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس السيسي إسرائيل الشعب الفلسطيني القوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تنفذ 3 إنزالات جوية جديدة (صور)

#سواليف

نفّذت #القوات_المسلحة_الأردنية، اليوم الاثنين، 3 #إنزالات_جوية لمساعدات إغاثية وإنسانية استهدفت عدداً من المواقع جنوب قطاع #غزة.

واشتملت الإنزالات على #مساعدات_إغاثية وإنسانية لمساندة الأهل في قطاع غزة، جراء #الحرب_الإسرائيلية المستمرة على القطاع، وشاركت في عملية الانزال طائرتان تابعتان لسلاح الجو الملكي الأردني، بالتعاون مع المملكة العربية #السعودية/ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وطائرة تابعة لجمهورية مصر العربية.

وتؤكد القوات المسلحة الأردنية أنها مستمرة بإرسال المساعدات الإنسانية والطبية عبر جسر جوي، لإيصالها من خلال طائرات المساعدات من مطار ماركا باتجاه مطار العريش الدولي أو من خلال عمليات الإنزال الجوي على قطاع غزة أو قوافل المساعدات البرية؛ لمساعدة الأهل في قطاع غزة على تجاوز الأوضاع الصعبة.

مقالات ذات صلة تقرير لقناة الحوار اللندنية حول قضية الكاتب أحمد حسن الزعبي / فيديو 2024/07/08

ووصل عدد الإنزالات الجوية التي نفّذتها القوات المسلحة الأردنية، منذ بدء الحرب الإسرائيلية على القطاع إلى 113 إنزالاً جوياً و264 إنزالاً جوياً بالتعاون مع الدول الشقيقة والصديقة.

مقالات مشابهة

  • الدفاع الجوي الروسية تسقط أهداف أثناء اقترابها من بيلغورود
  • القوات المسلحة تنفذ 3 إنزالات جوية جديدة (صور)
  • السيسي ورامافوزا يؤكدان استمرار التشاور بشأن القضية الفلسطينية وتطورات غزة
  • ضرورة التغيير الكامل
  • عمرو موسى: مصر تتبنى القضية الفلسطينية منذ بدايتها
  • القضية الفلسطينية في ضوء الانتخابات البريطانية
  • الصحراوي قمعون: القضية الفلسطينية وحروب التضليل
  • البرلمان العربي يؤكد استمراره في دعم القضية الفلسطينية بالمحافل الدولية
  • مصر وسوريا تشددان على الرفض التام لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية وتهجير الفلسطينيين
  • تذمر الجيش والرغبة الكيزانية!!