خضعت المغنية الكولومبية شاكيرا، لجلسة تصويرجديدة مع المصمم الإيطالي ريكاردو تيسكي، لصالح مجلة فوج العالمية، وشاركت متابعيها إحدى اللقطات عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

شاكيراشاكيرا تستعرض أنوثتها بزي عروسة البحر

وظهرا الثنائي داخل مصعد، وإرتدت شاكيرا كحروس البحر، ذات الذيل الطويل باللون الأسود وحمالة صدر شفافة، وفوقها جاكيت نفس اللون.

 

وتزينت شاكيرا بقفازات مصنوعة من الجلد باللون الأسود وفوقها مجموعة من المجوهرات الذهبية والمرصعة بالألماسن فضمت أساور وخواتم في اليدين.

 

وإعتمدت شاكيرا تصفيفة شعر بسيطة، تاركة خصلاتها الشقراء تتدلى على كتفيها بصيحة الويفي اللامع والمناسب للون بشرتها.

 

ووضعت مكياجًا ناعمًا وجذاب، فزينت وجنتيها ببلاشر بالون النود، وحددت عينيها بالكح الأسود والماسكرا؛ لتحصل على عينين واسعتين، بالإضافة لظلال العين بدرجات البني، واختارت أحمر شفاه باللون البني المائل للبرتقالي الهاديء.

 

وظهر بجوارها المصمم الإيطالي ريكاردو تيسكي وهو متخفي في ملابس مندوب الشحن، ومرتدي بنطال فضفاض الساقين، وفوقة قميص باللون البترولي ذا نصف أكمام، وعلى رأسه قبعة سوداء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شاكيرا المغنية شاكيرا صور شاكيرا

إقرأ أيضاً:

أسطول البحر الأسود الروسي يجري تدريبات عسكرية في سيفاستوبول

أعلن حاكم مدينة سيفاستوبول الروسية ميخائيل رازفوجّاييف أن أسطول البحر الأسود بدأ تدريبا لطواقم مكافحة عمليات التخريب تحت المائية عند مدخل خليج سيفاستوبول وستريليتسكايا وكاميشوفايا.

الخارجية الروسية تخطر سفيرة واشنطن بأن اعتداء سيفاستوبول الإرهابي لن يبقى بلا رد

وكتب رازفوجّاييف في قناته على "تلغرام": "بحدود الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي، في منطقة الأرصفة الشمالية والجنوبية، وكذلك خليجي ستريليتسكايا وكاميشوفايا، بدء الأسطول بتدريب أطقم مكافحة العمليات التخريبية تحت الماء، على إطلاق النار من أنواع مختلفة من الأسلحة الصغيرة".

وتأتي هذه التدريبات في وقت ازدادت فيه التهديدات والهجمات الإرهابية الأوكرانية عبر البحر نحو شبه جزيرة القرم الروسية، كان أخرها قصف استهدف شاطئ مدينة سيفاستوبول بصواريخ "أتاكمس" الأمريكية المحشورة بالذخائر العنقودية في 23 يونيو الجاري.

وتمكنت وسائط الدفاع الجوي بالجيش الروسي من اعتراض وإسقاط أربعة صواريخ، وانفجر خامس فوق المدينة وتسبب بمقتل أربعة من المدنيين وإصابة أكثر من 150 آخرين بجروح.

وأكدت وزارة الدفاع الروسية مسؤولية واشنطن وكييف عن هذا الاعتداء، كما استدعت وزارة الخارجية الروسية السفيرة الأمريكية لدى موسكو لين تريسي في أعقاب هذا الهجوم الإرهابي، وأخطرتها بعواقبه، وأبلغتها بأن هذه الجريمة لن تبقى بلا رد.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • محمد حماقي يسرق الأنظار بإطلالة ثمينة في حفله الأخير| ومفاجئة لأهل بورسعيد
  • برلماني: وعود أردوغان بشأن اكتشافات الغاز تبخرت
  • تركيا.. إنتاج حقل غاز صقاريا يسجل 5.5 ملايين متر مكعب يوميا
  • شيرا: الهلال مهتم بالتعاقد مع ريكاردو رودريغيز
  • البحرية الأوكرانية: روسيا تحتفظ بحاملة صواريخ روسية واحدة في البحر الأسود
  • أسطول البحر الأسود الروسي يجري تدريبات عسكرية في سيفاستوبول
  • خبير: "الناتو" يخشى من رد فعل روسيا على الطائرات الأمريكية المسيرة فوق البحر الأسود
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • روسيا تستعد للتعامل مع استفزازات المسيرات الأمريكية فوق البحر الأسود
  • إجراءات روسية جديدة بمنطقة البحر الأسود