أكد وكيل وزارة الدفاع، الشيخ الدكتور عبدالله الصباح، أهمية استقطاب الكوادر الكويتية الشابة للعمل في الوزارة.
جاء ذلك خلال زيارة الوكيل عبدالله الصباح اليوم الخميس إلى الجناح الخاص بوزارة الدفاع في معرض الفرص الوظيفية والدراسية السنوي السادس للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالتعاون مع معرض «وظيفتي» تحت شعار «قدم- قابل- توظف»، في الأرينا - مجمع 360 بمشاركة 120 جهة حكومية وأهلية.


ولفت عبدالله الصباح إلى أهمية التفاعل الإيجابي مع زوار المعرض حديثي التخرج، مُشيراً إلى أهمية استقطاب الكوادر الكويتية الشابة للعمل في وزارة الدفاع.
كما أثنى على الجهود المبذولة التي يقوم بها فريق الوزارة بهدف عرض فرص العمل المتاحة أمام الخريجين، مشيداً بتنوع الجهات المشاركة من القطاعين الحكومي والخاص.

المصدر: الراي

كلمات دلالية: عبدالله الصباح

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع يطلع على قدرات وإمكانيات عدد من الشركات الصناعية التركية خلال زيارته لأنقرة

زار الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع، اليوم، شركة (تاي) التركية لصناعات الفضاء في أنقرة، وشركة (بايكار) التركية للصناعات الدفاعية في إسطنبول، وذلك خلال زيارته الرسمية إلى جمهورية تركيا.

واطلع سمو وزير الدفاع خلال الزيارتين على قدرات الشركتين وإمكانياتهما، واستعرض أبرز مشاريعهما، وشاهد منتجاتهما الحديثة وتقنياتهما المتطورة، كما تجول سموه في مرافق الشركتين، واستمع لشرح عن خططهما واستراتيجياتهما المستقبلية.

وكان وزير الدفاع قد اجتمع، يوم أمس، في مقر إقامته في أنقرة مع وفد شركة (أسيلسان) التركية للصناعات الدفاعية، الذي قدم لسموه إيجازًا عن أبرز مشاريعها وأحدث منتجاتها وخدماتها.

رافق وزير الدفاع خلال الزيارتين معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي، ومعالي مساعد وزير الدفاع المهندس طلال بن عبدالله العتيبي، ومعالي مساعد وزير الدفاع للشؤون التنفيذية الدكتور خالد بن حسين البياري، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية تركيا فهد بن أسعد أبو النصر، ومدير عام مكتب وزير الدفاع هشام بن عبدالعزيز بن سيف، ووكيل وزارة الدفاع للشؤون الإستراتيجية المكلف اللواء الطيران الركن سلمان بن عوض الحربي، والملحق العسكري في سفارة المملكة العربية السعودية في أنقرة العقيد البحري الركن عبدالله بن عبدالرحمن بن غيث.

مقالات مشابهة

  • دار سعاد الصباح للثقافة تصدر الكتاب الفائز بمسابقة عبدالله المبارك للإبداع
  • وزير الدفاع يطلع على قدرات وإمكانيات عدد من الشركات الصناعية التركية
  • وزير الدفاع يطلع على قدرات وإمكانيات عدد من الشركات الصناعية التركية خلال زيارته لأنقرة
  • مذكرة تفاهم لتطوير الكوادر في اتحاد بناء الأجسام
  • خلال عام.. 29 مليون ريال خسائر حرائق المركبات في المملكة
  • «ضمن الكوادر الشابة».. محمد موسى نائبا لمحافظ المنوفية 2024
  • بعد توقف لأسباب تقنية.. عودة العمل لمنفذ «رأس إجدير»
  • لتحقيق الأمن الغذائي وتنويع مصادر الدخل.. تأهيل الكوادر الفنية في مجال «التركيبة المحصولية»
  • عاجل:- التعديل الوزاري الجديد: تعزيز القيادة وتحديث الكوادر الحكومية
  • دار سعاد الصباح للثقافة تصدر الكتاب الفائز بمسابقة عبدالله المبارك للإبداع “مواقع التواصل الاجتماعي”