وثق مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي، لحظة التجاء طفل فلسطيني بجذع شجرة على العراء بإحدى مناطق قطاع غزة، بعد تعرض منزلهم للقصف الهمجي المباشر من طائرات الاحتلال الإسرائيلي الغاشم.

ويظهر في الفيديو الذي طالعه "المشهد اليمني"، الطفل الفلسطيني وهو يحتضن الشجرة ويرتجف بشدة، خائفًا بعدما دخل في حالة صدمة، نظرا لهول الموقف الذي عاشه، بقصف منزلهم وفقدان عائلته، وصار هو الناجي الوحيد من عائلته التي استشهدت تحت قصف الطيران الصهيوني .

وانتشرت مئات المقاطع المرئية لأطفال فلسطينيين، تحولوا إلى أشلاء وبعضهم فقدوا عائلاتهم، بفعل الاحتلال الإسرائيلي وعدوانه الغاشم على المدنيين بقطاع غزة المحاصر، لليوم الثالث عشر على التوالي.

ويقترب عدد الشهداء المدنيين في قطاع غزة، من 4000 شهيد، معظمهم من الأطفال والنساء.

اقرأ أيضاً عاجل: ضوء أخضر للجيش الإسرائيلي بالتحرك نحو غزة تحرك مفاجئ للجيش المصري بعد تصاعد العدوان الاسرائيلي على غزة ”فيديو” تصريح جديد من الحكومة الأردنية بشأن قطاع غزة وألمانيا تدعو لايجاد حل للهجمات الإرهابية لحماس غزة تدخل الكونغرس و نجل ترامب يتهم السلطات الأمريكية بالازدواجية عاجل.. مصر تطالب إسرائيل بوقف إطلاق النار 6 ساعات لإداخال المساعدات محمد رمضان يتصدر التريند بعد مطالبته الجيوش العربية بإعلان الحرب ضد إسرائيل «فيديو» أكاديمي سعودي يسخر من إيران والحوثيين: صواريخكم تصل مكة ولا تصل إسرائيل؟! ولي العهد السعودي يكشف عن حل نهائي للقضية الفلسطينية «فيديو» عاجل..” جون برينان”:إسرائيل ستواجه حرب شوارع إنتحارية فى غزة إعلان عسكري للقوات الأمريكية عقب وصول مدمرة مزودة بالصواريخ الموجهة إلى الشرق الأوسط استقالة أول مسؤول أمريكي من منصبه احتجاجًا على دعم بلاده لإسرائيل في عدوانها على غزة وزارة الصحة الفلسطينية: عدد شهداء غزة لـ 3785 وخروج 4 مستشفيات عن الخدمة بسبب استهدافها

https://twitter.com/Twitter/status/1714940878001746093

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

باحث سياسي: حرب إسرائيل بلبنان تستعيد نموذج قطاع غزة.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال أحمد الصفدي الكاتب والباحث السياسي، إنّ عمليات الاحتلال الإسرائيلي في لبنان تستعيد نموذجا موجودا بالفعل من خلال الحرب على قطاع غزة وتدمير منازلها وجامعاتها ومساجدها وقتل المدنيين بدم بارد، موضحا أنّ مدينة خان يونس تشهد اليوم 83 شهيدا دون سبب، وذلك بعيدا الاشتباكات في رفح التي انخفضت بسبب سحب قوات الاحتلال الإسرائيلي إلى لبنان.

وأضاف «الصفدي»، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي تستهدف كل اللبنانيين في لبنان وبيروت وكل أنحائها وليس في الضاحية الجنوبية فقط كما يدعون بحجة أنّها مقر حزب الله، مشيرا إلى أنّ إسرائيل وحكومتها بقيادة بنيامين نتنياهو رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي تريد الإيغال بالدم العربي والإسلامي والفلسطيني واللبناني.

وأردف الباحث السياسي أنّ المقاومين في لبنان خرجوا من الأرض لمجابهة قوات الاحتلال الإسرائيلي، كما أنّهم أوقعوا خسائر في صفوف الاحتلال من خلال قتل 8 جنود و7 جرحى بشكل حرج، فضلا عن إصابة 30 آخرين نتيجة قوى حزب الله التي تتصدى لهم على الحدود.
 

مقالات مشابهة

  • شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي استهدف منزلاً في دير البلح.. فيديو
  • إعلام فلسطيني: 9 شهداء جراء القصف الإسرائيلي المتواصل على غزة
  • صدمة في السفارة اليمنية في الهند: فيديو يكشف سحل جريح من قوات العليمي!
  • وزارة التربية الفلسطينية: استشهاد أكثر من11600 طفل فلسطيني في سن التعليم جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • باحث سياسي: حرب إسرائيل بلبنان تستعيد نموذج قطاع غزة.. فيديو
  • شهيدان بقصف اسرائيلي على دمشق الأربعاء
  • سوريا.. مقتل ثلاثة مدنيين بقصف اسرائيلي على دمشق
  • فيديو مروع للحظة مقتل فلسطيني بصاروخ إيراني خلال الهجوم على إسرائيل
  • استشهاد ١٨ فلسطينيًا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدرسة إيواء ومنزل في قطاع غزة
  • الصواريخ الإيرانية تستهدف قوات الاحتلال الإسرائيلي في قلب قطاع غزة (فيديو)