تاق برس:
2024-09-16@22:16:49 GMT

السودان.. خلية أمنية تكشف المثير

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

السودان.. خلية أمنية تكشف المثير

بورتسودان- تاق برس- تمكنت الخلية الامنية المشتركة؛ بولاية البحر الأحمر، شرقي السودان، من ضبط (65) موتر غير مقنن اضافة إلى (25) عربة تخص قوات الدعم بجانب (1) كيلو جرام من الذهب تمت سرقته من ولاية الخرطوم.

وبحسب المكتب الصحفي للشرطة ان الخلية الامنية ضبطت (69) كيلو جرام من مخدر الآيس و (39) قطعة سلاح كلاش بجانب القبض على (237) من الخلايا النائمة اضافة لضبط المتلاعبين بالوقود والمواد الغذائية.


ووقف الفريق شرطة حقوقي خالد حسان محي الدين المدير العام لقوات الشرطة وزير الداخلية المكلف، اليوم على انجازات الخلية الامنية.
وقال إن نجاح اي عمل يتطلب التخطيط السليم وتوفير الآليات ومعينات العمل وهذا ما جعل الخلية الامنية تحقق النجاح المطلوب وتشهد الولاية استقراراً امنيا كبيراً في جميع الخطط التأمينية.

 

المصدر: تاق برس

كلمات دلالية: الخلیة الامنیة

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يسلم عقود 20 منزل بدوي ببئر العبد

سلّم اللواء خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، اليوم الاثنين، عقود عدد 20 منزلا بدويًا بحي الصبيحات بقرية التلول في مركز بئر العبد، للمواطنين المستحقين.

جاء ذلك بعد بنائها بتكلفة 12 مليون جنيه، وسط حشد من القيادات التنفيذية والشعبية ومشايخ القبائل والعواقل وأعضاء المجموعة البرلمانية وأهالي قرية التلول.

وأوضح المحافظ، أن المنازل البدوية تتناسب مع طبيعة السكان في المنطقة، حيث يحتوي كل منزل على غرفتين وصالة ومضيفة «صالة استقبال للضيوف والزائرين»، ومطبخ وحمام بمساحة 80 متر مربع، بجانب حوش بمساحة 40 متر مربع، ليصبح إجمالي مساحة المنزل 120 متر مربع، كامل المرافق من مياه وصرف صحي وكهرباء وإنارة.

جاء هذا خلال زيارة المحافظ إلى قرية التلول بمركز ومدينه بئر العبد والذي تفقد خلالها مستشفى الطوارئ برمانة ودار المناسبات برمانة ومستشفى بئر العبد التخصصي ومدرسة التربية الخاصة ، بجانب لقاء المواطنين والمرضي الفلسطينيين.

محافظ شمال سيناء يلتقي المرضى الفلسطينيين بالنادي الرياضي بمركز بئر العبد …

وعقب جولته إلتقى محافظ شمال سيناء، عدد من المرضى الفلسطينيين ومرافقيهم بالنادي الرياضي ببئر العبد، وأكد المحافظ علي اهتمام محافظة شمال سيناء بالمرضى الفلسطينيين وتقديم كافة الخدمات لهم بالمجان تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، مشيرا إلى أن النادي الرياضي ببئر العبد أستقبل منذ ديسمبر الماضي عدد 448 فلسطينياً من المرضى الفلسطينيين بعد انتهاء فترة علاجهم ومرافقيهم، وقرأ المحافظ الفاتحة علي أرواح الشهداء متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

كما واصل اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء، جولته التفقدية بمركز ومدينة بئر العبد، حيث تفقد مستشفى بئر العبد التخصصي، ومدرسة التربية الخاصة.

وخلال جولته بالمستشفي تفقد المحافظ مختلف الأقسام بجانب زيارة المرضى والاطمئنان علي الخدمات الطبية والصحية المقدمة لهم، وتوزيع حلوى المولد النبوي الشريف والهدايا عليهم.

وخلال جولته بمدرسة التربية الخاصة قام المحافظ بتفقد الفصول الدراسية والفناء وأماكن إعداد الوجبات الغذائية وصالة الطعام ، بجانب توزيع حلوى المولد على تلاميذ المدرسة.

يشار إلى أن اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء يقوم بعدد من الجولات التفقدية بمركز ومدينه بئر العبد لمتابعة المشروعات المنفذة ولقاء المواطنين بالقرى النائية بدائرة المركز. 

مقالات مشابهة

  • جاد الله: الأهلي يحتاج مهاجم مميز بجانب وسام أبو علي
  • محافظ شمال سيناء يسلم عقود 20 منزل بدوي ببئر العبد
  • 35 كيلو جرام فضة.. "دية" ضحية اللاعب أحمد فتوح.. تفاصيل
  • آخر تطورات تجديد عقد محمد الشناوي مع الأهلي
  • 6 قضايا مخدرات.. جهود حملة أمنية موجهة في دمياط وأسوان
  • مصادر أمنية تكشف لـRue20 جنسيات المرشحين للهجرة السرية نحو سبتة : جزائريون وتونسيون وأفارقة وسوريون
  • إحباط ترويج 7.5 كيلو حشيش في حملة أمنية بأسوان
  • "مجهول الهوية".. العثور على جثة شخص بشارع الهلالي بحى شرق أسيوط
  • مسؤولة أممية تكشف عن قسوة معاناة السودانيات
  • استمر 4 ساعات.. ليلة أسطورية لـ أنغام مع جمهور جدة