أعلن الاتحاد العربي والأفريقي لكرة السرعة برئاسة المستشار عمرو حسين تضامنه مع الشعب الفلسطيني وقطاع غزة والذي يتعرض لعدوان إسرائيلي غاشم، أدى إلى سقوط الآلاف من الضحايا المدنيين.

بيان الاتحاد العربية والأفريقي لكرة السرعة

وجاء بيان من مجلس إدارة الاتحاد العربي والأفريقي لكرة السرعة كالتالي: "مجلس إدارة الاتحاد العربي والأفريقي برئاسة المستشار عمرو حسين ينعى شهداء الشعب الفلسطيني الذين يسقطون دفاعًا عن أرضهم فى قطاع غزة أمام اعتداءات جيش الاحتلال الإسرائيلي المستمرة" مشيرا إن الاتحاد العربي والأفريقي يشيد بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي فى دعما أشقائنا الفلسطينيين.

خالص العزاء وصادق المواساة في شهداء الأمة الإسلامية والعربية، شهداء فلسطين الأبيَّة، الذين نالوا الشهادة في سبيل الدفاع عن وطنهم وأمتهم، وقضيتنا وقضيتهم، قضية شرفاء العالم القضية الفلسطينية، ويدعو الله أن يُلهم الشعب الفلسطيني الصمود في وجه طغيان الصهاينة وإرهابهم».

صباح الكورة.. مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام سيمبا وموعد عودة نيمار للملاعب مدرب إنجلترا يتغني بـ بيلينجهام بعد تألقه اللافت مع المنتخب

ويحيي الأتحاد بكل فخرٍ جهودَ الشعب الفلسطيني، مطالبًا العالم المتحضر والمجتمع الدولي بالنظر بعين العقل والحكمة في أطول احتلال عرفه التاريخ الحديث، احتلال الصهاينة لفلسطين، مؤكدًا أن هذا الاحتلال هو وصمة عار في جبين الإنسانية والمجتمع الدولي، الذي يكيل بمكيالين، ولا يعرف سوى الازدواجية في المعايير حينما يتعلق الأمر بالقضية الفلسطينية كما نطالب دول العالم بضرورة إرسال المساعدات الطبية للشعب الفلسطينى  مضيفا ان تدويل القضية الفلسطينية ومحاولة تهجير  المواطنين الفلسطينيين لأراضى الدول المجاورة امر غير مقبول شكلًا وموضوعًا وخرقًا للقوانين الدولية.

ويشدُّ الاتحاد على قلوب الشعب الفلسطينى الأبي وأياديهم، ويدعو الله أن يرزقهم الصبر والصمود والسكينة والقوة، مؤكدًا أن كل احتلال إلى زوال إن آجلًا أم عاجلًا، طال الأمد أو قصُر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كرة السرعة جيش الاحتلال اسرائيلي المجتمع الدولي فلسطين الشعب الفلسطيني الاحتلال الاسرائيلي الرئيس عبد الفتاح السيسي عبد الفتاح السيسي القضية الفلسطينية قطاع غزة الفلسطينيين الاتحاد العربي إدارة الاتحاد عمرو حسين الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

غدا.. مجلس الشيوخ يعقد أولى جلسات دور الانعقاد الخامس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 يعقد مجلس الشيوخ، غدا الأربعاء، أولى جلساته العامة، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرزاق، رئيس المجلس، في دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الأول للمجلس، وفقًا لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي للمجلس بافتتاح دور الانعقاد العادي الخامس طبقًا للدستور.

يذكر أن مجلس النواب برئاسة المستشار حنفي الجبالي كان قد عقد أولي جلساته اليوم الثلاثاء وذلك لافتتاح دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الثاني طبقا لدعوة الرئيس  عبد الفتاح السيسي بموجب صلاحياته الدستورية . 

مقالات مشابهة

  • فوز محمود حسين برئاسة لجنة الشباب والرياضة وخروج حازم إمام
  • فوز محمود حسين برئاسة لجنة الشباب والرياضة.. وخروج حازم إمام
  • الاتحادان المصري والتونسي لكرة اليد يوقعان برتوكول تعاون لتبادل الخبرات الفنية والأنشطة
  • فوز النائب محمود حسين برئاسة لجنة الشباب للمرة الخامسة على التوالي
  • النائب محمود حسين يفوز برئاسة لجنة الشباب للمرة الخامسة على التوالي
  • غدا.. مجلس الشيوخ يعقد أولى جلسات دور الانعقاد الخامس
  • توقيف رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم صامويل إيتو لمدة ستة أشهر من طرف "فيفا"
  • العجز الدولي عن إيقاف حرب الإبادة بحق الشعب الفلسطيني
  • بنسعيد لوزير الإعلام الفلسطيني: المغرب يوصل صوت الشعب الفلسطيني إلى العالم
  • رئيس الوزراء الفلسطيني: دعم السعودية للقضية الفلسطينية سياسيا ودبلوماسيا مستمر منذ عقود