قال رأفت القدرة مدير تليفزيون فلسطين في غزة، إن الشعب المصري يقف بقوة ويدعم القضية الفلسطينية، مبينا أنه على مدار التاريخ وهذا موقف مصر تجاه فلسطين.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، عبر برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة صدى البلد، أن الصحفيين والإعلاميين يعانون معاناة كبيرة في عملهم الإعلامي، لافتا إلى أن هناك انقطاعا لوسائل التواصل الاجتماعي لأوقات كثيرة.


وشدد على أن هناك صعوبة في تقديم العمل الصحفي والإعلامي في تغطية الأحداث في فلسطين، موضحا أنه يوجد تعنت من قبل جيش الاحتلال بمنعه وقمعه للعمل الصحفي والإعلامي في التغطية للأوضاع الجارية.


ونوه بأن الصحفيين يتغلبون على ذلك بشتى الطرق من أجل أن يعرف كل مواطن عربي ما يجرى في قطاع غزة، رغم المعاناة والصعوبات والخطورة التي تواجههم. 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التليفزيون الفلسطيني الإعلامي مصطفى بكري الاحتلال الصحفيين والإعلاميين القضية الفلسطينية تغطية الأحداث قضية الفلسطينية قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

مدير صحة بورسعيد يفاجئ مستشفى الصدر لمتابعة سير العمل

قام الدكتور وليد فتحي عبد المقصود وكيل وزارة الصحة ببورسعيد، بالمرور المفاجئ علي مستشفي الصدر لمتابعة انتظام سير العمل والتأكد من الانضباط الإداري للأطقم الطبية ومدى توفر وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين المترددين علي المستشفي.

حيث تفقد وكيل وزارة الصحة الأقسام الداخلية والخارجية وجميع الأقسام والاطمئنان علي المرضى ومدي رضائهم عن الخدمه المقدمه لهم.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد عرنوس مدير مستشفي الصدر والدكتور حميدة صبرى المدير الطبي للمستشفى.

من جانب آخر شارك الدكتور أحمد عرنوس مدير مستشفي الصدر ببورسعيد، في الدورة التدريبية لمديري مستشفيات الصدر ووحدات الأمراض الصدرية والتي نظمتها منظمة الهجرة الدولية بالتعاون مع الإدارة العامة للأمراض الصدرية وبرنامج مكافحة الدرن بالوزارة.

وتم تقييم أنشطة وخدمات مستشفيات ووحدات الصدر بجمهورية مصر العربيه ووضع خريطة عمل لإدخال خدمات جديدة لمرضي الصدر في إطار جهود الإدارة العامة للأمراض الصدرية بالوزارة للارتقاء بالمنظومة الصحية من خلال الارتقاء بكفاءة الأطقم الطبية و بالتعاون مع منظمة الهجرة الدولية.

مقالات مشابهة

  • مدير صحة بورسعيد يفاجئ مستشفى الصدر لمتابعة سير العمل
  • رئيس التليفزيون: إيقاف نائب مدير عام القناة السابعة 
  • لمعالجة الوضع الإنساني الحرج.. المملكة تعلن تقديم دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين
  • المملكة تعلن تقديم دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين للمساهمة في معالجة الوضع الإنساني في قطاع غزة ومحيطها
  • المملكة تعلن تقديم دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين
  • مدير مسرح حرب سراييفو: تجربتنا خلال التسعينيات سر تضامننا مع فلسطين ولبنان والسودان
  • «الصحة»: تقديم 91 مليون خدمة طبية ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • العمل الوطني الفلسطيني: إسرائيل تدفع المنطقة إلى حرب شاملة
  • خبير سياسات دولية: العالم غير قادر على وقف تعنت بنيامين نتنياهو
  • رئيس وزراء فلسطين: إسرائيل لديها خطة للتخلص من الشعب الفلسطيني للاستيلاء على الأرض