أعلن بنك البحرين والكويت عن دعمه ورعايته لاجتماعات الجمعية العمومية والمؤتمر الدولي للجنة البارالمبية الدولية في البحرين، إذ يعد دعم البنك لهذه الفعاليات إشارة إلى التزامه بدعم رياضات ذوي العزيمة وتعزيز المشاركة والتضامن الاجتماعي.
وأكد الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية بأن رعاية بنك البحرين والكويت للاجتماعات الجمعية العمومية والمؤتمر الدولي تساهم في تعزيز الوعي والتوعية بالرياضة ذوي العزيمة وتعزيز قدرات الأشخاص ذوي العزيمة في ممارسة الرياضة والمشاركة في الفعاليات الرياضية على المستوى الدولي، مشيرا إلى أن هذا الدعم التزام البنك بالمسؤولية الاجتماعية ودوره في دعم المجتمع وتعزيز التنمية المستدامة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

"لوفتهانزا" تعلق رحلاتها الليلية مع بيروت

قال متحدث باسم شركة "لوفتهانزا"، إن الشركة ستعلق رحلات الذهاب والإياب الليلية من العاصمة اللبنانية بيروت حتى 31 يوليو بسبب الأوضاع في الشرق الأوسط.

إثر مقال "تلغراف".. جولة للسفراء في مطار بيروت الدولي (فيديو)

وأوضح المتحدث أن هذا التغيير بدأ في 29 يونيو، وأن الرحلات النهارية ستنتظم في توقيتها المعتاد.

وأعلنت الخطوط الجوية الدولية السويسرية، التابعة لمجموعة "لوفتهانزا"، أنها ستغير مواعيد رحلاتها ليلا من بيروت وإليها إلى النهار حتى نهاية يوليو "بسبب التطورات السياسية على الحدود بين لبنان وإسرائيل".

وكانت الحكومة اللبنانية قد أعلنت في مارس عزمها تقديم شكوى عاجلة إلى مجلس الأمن الدولي بشأن ما تقول إنه تشويش إسرائيلي لأنظمة اللبنانية، والذي قالت إنه يؤثر على سلامة الطيران المدني في المجال الجوي لمطار رفيق الحريري الدولي في بيروت.

وقالت الخطوط الجوية الدولية السويسرية، الاثنين، إن التغيير في جدول رحلاتها لا علاقة له بأي تداخل محتمل في نظام تحديد المواقع العالمي (جي.بي.أس) على طائراتها المتجهة إلى بيروت.

وقال متحدث باسم الشركة "طيارونا مدربون على التعامل مع مثل هذه المواقف، كما أن طائراتنا لديها عدة أنظمة أخرى على متنها عندما لا يمكن الاعتماد على نظام ما".

وأضاف أنه في السابق لم يكن طاقم الطائرة يبيت في لبنان عند القدوم من زوريخ، وإنما يبقى على متن الطائرة في أثناء الإعداد لرحلة العودة.

المصدر: "رويترز"

مقالات مشابهة

  • «الناشرين الإماراتيين» تدعم الحركة الأدبية العربية الكورية
  • 28 يوليو .. عمومية طارئة لاتحاد الكرة للموافقة على تعديل النظام الأساسي
  • السليمي يرفع تصنيفه للمركز 13 عالميا بعد ذهبية بطولة آسيا
  • "لوفتهانزا" تعلق رحلاتها الليلية مع بيروت
  • أنشطة رياضة ومسابقات ثقافية بمناسبة اليوم العالمي للصحافة الرياضية
  • الأطباء تدعو أعضاءها لحضور الانعقاد الثاني للجمعية العمومية العادية
  • نقابة الأطباء تدعو أعضاءها لحضور الانعقاد الثانى للجمعية العمومية العادية
  • «الأطباء» تدعو الأعضاء لحضور الانعقاد الثاني للجمعية العمومية 12 يوليو
  • عمومية الهوكي تعتمد النظام الأساسي وتناقش لائحة الرياضيين
  • عمومية الطاولة تناقش عددا من البنود المهمة في لائحة الانتخابات