عدن (عدن الغد) بدر المقيبلي

نظمت جمعية الهلال الأحمر اليمني - فرع عدن، اليوم الخميس، وقفة تضامنية مع شهداء العمل الإنساني في الهلال الأحمر الفلسطيني في قطاع غزة، الذين ارتقوا في القصف الصهيوني على القطاع خلال الأيام الماضية.

ورفع موظفو ومنتسبو جمعية الهلال الأحمر اليمني في عدن المشاركون في الوقفة اللافتات ورددوا الشعارات المنددة بالجرائم التي يقترفها الكيان الصهيوني في غزة، والتي راح ضحيتها المئات من المدنيين والأطفال والنساء وكوادر العمل الإنساني.

. معبرين عن حزنهم الشديد للانتهاكات الجسيمة التي يتعرض لها الهلال الأحمر الفلسطيني وهو يقوم بعمله الإنساني في غزة.

واعتبر المشاركون في الوقفة استمرار صمت المجتمع الدولي إزاء الجرائم التي يمارسها الاحتلال الصهيوني في الأراضي المحتلة، وصمة عار ومشاركة علنية في الحرب والانتهاكات التي يتعرض لها الفلسطينيون في قطاع غزة.

واستنكروا المعايير المجحفة التي تمارسها الدول الغربية وأمريكا والكيل بمكيالين، من خلال تقديم الدعم اللامحدود للاحتلال الاسرائيلي، وتشجيعه على ارتكاب المجازر الإرهابية التي أودت بحياة الأطفال والنساء والشيوخ وكوادر العمل الإنساني في غزة، والتمادي في انتهاك حقوق وأراضي الشعب الفلسطيني.

وفي تصريح له، قال المدير التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر اليمني بعدن المهندس أحمد المنصوري، إن الوقفة اليوم تأتي "كأقل واجب للتضامن والحداد على أرواح إخواننا شهداء العمل الإنساني في الهلال الأحمر الفلسطيني، الذين استشهدوا بقصف الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة خلال اليومين الماضيين".

وطالب المنصوري المجتمع الدولي "بعدم السكوت على جرائم الاحتلال الصهيوني، والتحرك الجاد لوقف العدوان على المدنيين بقطاع غزة".

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الهلال الأحمر الیمنی العمل الإنسانی فی

إقرأ أيضاً:

أبناء ذمار يؤكدون ثبات الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني وينددون بالصمت الدولي

الثورة نت|

شهدت مديريات محافظة ذمار وقفات جماهيرية تأكيدا على ثبات الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني، وتنديدا بالصمت الدولي والتجاهل الإقليمي للمجازر وحرب الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة.

وندد المشاركون في الوقفات التي شهدتها مديريات “مدينة ذمار، والحداء، وجبل الشرق، ومغرب عنس، ووصاب السافل” باستمرار العدو الصهيوني في ارتكاب جرائم الحرب والإبادة والتجويع بحق أبناء الشعب الفلسطيني على مرأى ومسمع من العالم.

وحيت بيانات صادرة عن الوقفات صمود وثبات المقاومة الفلسطينية، واستمرار العمليات العسكرية للمقاومة اللبنانية، وتصاعد العمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية والمقاومة العراقية دعما وإسنادا للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وأشادت باستمرار الفعاليات الشعبية والجماهيرية في معظم دول العالم تضامنا مع القضية الفلسطينية، وتنديدا بالعدوان والمجازر الصهيونية البشعة التي ترتكب أمام صمت المجتمع الدولي والمنظمات المعنية بحقوق الإنسان.

وجددت البيانات التفويض المطلق للقيادة الثورية والسياسية لاتخاذ الخطوات اللازمة لنصرة القضية الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني وداعميه، والتصدي لكل الأخطار التي تهدد اليمن وأمنه ومصالحه الاقتصادية.

ودعت كل شعوب العالم وأحرار الإنسانية للتحرك الجاد والعملي لإيقاف الجرائم الصهيونية في غزة، وتفعيل المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة للعدو الصهيوني والأمريكي.

مقالات مشابهة

  • أبناء ذمار يؤكدون ثبات الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني وينددون بالصمت الدولي
  • الهلال الأحمر المصري بالمنوفية ينظم فعالية للتوعية بأهمية العمل الإنساني ودعم غزة
  • ملايين اليمنيين في مسيرات بالعاصمة والمحافظات: مع غزة ثبات وجهاد
  • مسيرات جماهيرية بذمار تأكيدا على الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني
  • أبناء البيضاء يحتشدون في مسيرات جماهيرية ووقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • فلسطين.. مدفعية الاحتلال تقصف شمال مخيم ‎النصيرات وسط قطاع غزة
  • إدارت الأمن في المربع الشمالي بالحديدة تنظم وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني
  • مسير لخريجي دورات التعبئة العامة بمديرية زبيد في الحديدة
  • مديرية زبيد بالحديدة تشهد مسيرا راجلا لخريجي دورات التعبئة العامة
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: النازحون مهددون بالإصابة بوباء الكوليرا