قدمت مذيعة صدى البلد شروق عادل تغطية خاصة عن تصريحات النائب محمد أبو العينين على ما يحدث داخل الأراضي الفلسطينية من جهة الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، أن كل مواطن يقول إنه لا تنازل ولا تهاون ولا تصفية للقضية الفلسطينية، وأنه لا تنازل عن أرض مصر في سيناء.

 

وأضاف النائب محمد أبو العينين، خلال جلسة طارئة لمجلس النواب لبحث تداعيات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، أحيي بيان مجلس النواب الشامل الجامع المعبر عن نبض الشارع المصري بأكمله وأؤيد ما جاء به، بأنه لا تصفية للقضية الفلسطينية، ولا تهاون في حق الشعب الفلسطيني الباسل.

 

وأكد أبو العينين، أن العالم أمام منعطف خطير، وأن إسرائيل ظلت لـ 75 عامًا محتلة  فلسطين إلا أنها لم تستطع أن تثني الإرادة الفلسطينية، مخاطبا ضمير العالم قائلا :"افيقوا إنه لا حل إلا برحيل الاحتلال وإقامة دولة فلسطينية مستقلة.

للمزيد من التفاصيل، يرجى مشاهدة الڤيديو التالي:

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاحتلال الاسرائيلي الأراضى الفلسطينية إسرائيل فلسطين محمد أبو العینین

إقرأ أيضاً:

برلماني: رسائل الرئيس السيسي في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة طمأنت المصريين

كتب- نشأت علي:

أكد النائب طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن الرسائل المهمة والعاجلة التي جاءت في خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، طمأنت جميع المصريين بمختلف انتماءاتهم السياسية والشعبية والحزبية.

ووجه "رضوان"، التحية إلى الرئيس السيسي لحرصه خلال الاحتفالية على توجيه عدة رسائل للشعب المصري، أبرزها أن الدولة المصرية مستقرة وأن الأمور تسير في اتجاهها الصحيح، كما حرص على طمأنة جموع الشعب بشأن الدولة المصرية ودعوتهم لعدم الإنصات للشائعات التي تخرج من أبواق كاذبة تستهدف النيل من أمن واستقرار الدولة المصرية.

وأكد البرلماني، أن هذه الرسائل الحاسمة والواضحة من الرئيس السيسي لقيت ارتياحاً كبيراً وواسع النطاق من المصريين وجميع القوى السياسية والشعبية والحزبية.

وأعلن النائب طارق رضوان، اتفاقه التام والمطلق مع تأكيد الرئيس السيسي خلال كلمته على دور الشعوب في الحفاظ على صمود الأوطان من خلال إدراك حجم التحديات التي تواجهنا على الحدود الغربية والجنوبية والشرقية خلال المرحلة الحالية من عمر الوطن، معربًا عن ثقته التامة في سياسات الرئيس السيسي داخلياً وخارجياً من أجل الحفاظ على أمن واستقرار مصر.

مقالات مشابهة

  • دفاع النواب: رسائل الرئيس في حفل كلية الشرطة حاسمة لحماية الأمن القومي
  • (فيديو) هكذا تعيش العائلات الفلسطينية في غزة على مدى 360 يوما.. وداع شهيد ارتقى بعد قصف الاحتلال سوق مخيم البريج
  • البرلمان يعتمد اتفاق المركزي، ومطالبات برلمانية بمحاسبة الكبير وغفّار
  • برلماني: رسائل الرئيس السيسي في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة طمأنت المصريين
  • مصطفى بكري: مصر تسعى للحصول على حقوق الشعب الفلسطيني
  • رسائل قوية من السيسي بشأن السودان والصومال وإثيوبيا.. فيديو
  • بري تلقى اتصالات تعزية باستشهاد نصرالله
  • رسائل وتحذيرات مصرية لوقف الممارسات العدوانية تجاه الأراضي الفلسطينية ولبنان
  • رئيس مجلس النواب اللبناني ينعي حسن نصر الله.. ويعلن تلقيه اتصالات التعزية
  • برلماني لبناني: الاحتلال الإسرائيلي تجاوز كل الحدود وقواعد الحرب