حرائر صنعاء ينظمن وقفة احتجاجية تنديداً بتخاذل الأنظمة العربية والإسلامية في نصرة الشعب الفلسطيني.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

قوات صنعاء تستهدف سفن “ثلاثي الشر” في أربعة بحار مختلفة

الجديد برس:

أعلنت قوات صنعاء، مساء الإثنين، أنها استهدفت أربع سفن تابعة لـ”ثلاثي الشر” الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي، في كل من البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر والبحر العربي والمحيط الهندي، في أربع عمليات عسكرية نوعية.

وصرح المتحدث باسم قوات صنعاء، العميد يحيى سريع، في بيان متلفز، قائلاً: “انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني ومجاهديه، ورداً على مجازر العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، نفذت القوات المسلحة اليمنية بعون الله تعالى أربع عمليات عسكرية نوعية استهدفت أربع سفن تابعة لثلاثي الشر الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي”.

وأوضح سريع أن العملية الأولى نفذتها القوة الصاروخية بعدد من الصواريخ المجنحة واستهدفت السفينة الإسرائيلية “MSC Unific” في البحر العربي، مؤكداً أن الإصابة كانت دقيقة ومباشرة.

أما العملية الثانية بحسب سريع، فقد شاركت فيها القوة الصاروخية والقوة البحرية باستخدام عدد من الصواريخ الباليستية والمجنحة، واستهدفت السفينة النفطية الأمريكية “Delonix” في البحر الأحمر للمرة الثانية خلال هذا الأسبوع.

وأضاف سريع أن العملية الثالثة استهدفت سفينة الإنزال البريطانية “Anvil Point” في المحيط الهندي، مشيراً إلى أن الإصابة كانت دقيقة ومباشرة، وتمت باستخدام عدد من الصواريخ المجنحة.

وفي العملية الرابعة وفق العميد سريع، أطلقت القوة الصاروخية عدة صواريخ مجنحة استهدفت السفينة “Lucky Sailor” في البحر الأبيض المتوسط، موضحاً أن الاستهداف جاء لانتهاك الشركة المالكة قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.

وختم سريع بيانه قائلاً: “إن عمليات القوات المسلحة اليمنية لن تتوقف إلا بإيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة”.

بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ أربع عمليات عسكرية استهدفت سفينة (MSC Unific)الإسرائيلية في البحر العربي، وسفينة (Delonix)النفطيةالأمريكية في البحرالأحمر، وسفينة(Anvil Point) البريطانيةفي المحيط الهندي،وسفينة(Lucky Sailor) في البحر الأبيض المتوسط. pic.twitter.com/Iukp4jFsF1

— العميد يحيى سريع (@army21ye) July 1, 2024

مقالات مشابهة

  • العشرات من ملحق عقود المحاضرين ينظمون وقفة احتجاجية في البصرة
  • قوات صنعاء تستهدف سفن “ثلاثي الشر” في أربعة بحار مختلفة
  • موقف راسخ
  • مأرب.. أبناء ريمة ينفذون وقفة احتجاجية للمطالبة بإطلاق سراح "قحطان"
  • بعد الكشف عن الأسلحة النوعية الجديدة.. الأحزاب المناهضة للعدوان تشيد بالإنجازات المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • مدن وعواصم عالمية تشهد تظاهرات تنديدا بالعدوان على غزة
  • تظاهرات في مدن عالمية تنديدا باستمرار عدوان الاحتلال على غزة
  • مظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديداً باستمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة