الثورة نت|

نظم أبناء مديرية الزيدية بمحافظة الحديدة، اليوم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بالمجازر المروعة التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الأطفال والنساء والمدنيين وآخرها استهداف مستشفى المعمداني بغزة.

وفي الوقفة التي تقدمها وكيل المحافظة المساعد لشئون المديريات الشمالية غالب حمزة وقائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني، ردد المشاركون شعارات الغضب والتنديد بالمواقف العربية المخزية.

. محملين المجتمع الدولي المسؤولية فيما يتعرض له المدنيين في قطاع غزة من جرائم وحشية.

وطالبوا باتخاذ مواقف داعمة لوحدة الصف العربي والإسلامي في مواجهة العدو المشترك للأمة الإسلامية، وترسيخ الوعي بمفهوم المقاومة لمواجهة العدو الصهيوني وتحرير فلسطين.

واستنكر بيان صادر عن الوقفة الصمت الدولي والانحياز الواضح مع العدو الصهيوني الذي يرتكب أبشع المجازر بحق المدنيين الفلسطينيين ويفرض حصارا شاملا على قطاع غزة.

واعتبر البيان الدعم الأمريكي والغربي اللا محدود للكيان الصهيوني مشاركة علنية في قتل الأطفال والنساء والشيوخ.

ودعا الامة العربية والإسلامية لتوحيد الصف و دعم المقاومة الفلسطينية ومعركتها في طريق التحرير والدفاع عن الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته.

شارك في الوقفة مدير المديرية حسن الاهدل وقيادات محلية وتنفيذية وعلماء ومشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية.

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني

يمانيون ../
شهدت مدينة ذمار اليوم أربع وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومباركة للعمليات العسكرية اليمنية ضد الكيان الصهيوني وداعميه “أمريكا وبريطانيا”.

وصدرت عن الوقفات التي أقيمت بمربع الإمام الحسن بالقطاع الغربي، ومربع الشمسية والجراجيش بالقطاع الأوسط ومربع عزان والتحسين بالقطاع الجنوبي، ومربع روما في القطاع الجنوبي، بحضور قيادات تنفيذية ومحلية وشخصيات اجتماعية، بيانات نددت بالمواقف المتخاذلة إزاء ما يعانيه الشعب الفلسطيني من أزمة إنسانية ومجازر بشعة، في الوقت الذي تقوم بعض الدول العربية والإسلامية بدعم وإسناد الكيان الصهيوني.

وجددت التأكيد على الموقف الثابت والمبدئي المناصر للشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة حتى يتحقق النصر.

وعبرت البيانات عن اعتزاز أبناء مدينة ذمار بالإنجازات النوعية التي حققتها الصناعات العسكرية .. مثمنة العمليات العسكرية النوعية للجبهات المساندة للشعب الفلسطيني في لبنان والعراق والتي لها أثرها الكبير والفاعل في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وباركت التنسيق والعمليات المشتركة بين القوات المسلحة اليمنية والمقاومة الإسلامية في العراق، التي تعبر عن آمال وتطلعات شعوب الأمة العربية والإسلامية في توحيد المواقف والأنشطة والعمليات العسكرية لمواجهة أعداء الأمة.

ودعت البيانات شعوب الأمة الإسلامية إلى تبني المواقف والمظاهرات المساندة للشعب الفلسطيني وتبني الحملات الإعلامية لفضح جرائم الكيان الصهيوني وممارسات داعميه والمقاطعة الاقتصادية الحقيقية للبضائع ومنتجات الكيان الصهيوني.

مقالات مشابهة

  • وقفات في ذمار تنديداً باستمرار المجازر الصهيونية بحق الفلسطينيين
  • ذمار.. وقفات شعبية تنديداً باستمرار المجازر الصهيونية بحق الفلسطينيين
  • وقفة نسائية في الجوف تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • في اليوم الـ 270 من العدوان: 114 شهيداً وجريحا بمجازر نازية جديدة ارتكبها العدو الصهيوني في غزة
  • في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.. مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الجراحي بالحديدة
  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • قيادة المنطقة العسكرية المركزية بالحديدة تنظم حفل تخرج دفعة الشهيد العميد”محمد المراني”
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا باستمرار العدوان الصهيوني على غزة