أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مواصلة جهود تمشيط الاسواق و المحلات والمنشآت التجارية للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة والأغذية المقدمة للمواطنين حفاظا علي السلامة العامة .
وأطلع راشد علي نتائج الحملات التي نفذتها أجهزة محافظة الجيزة بالإشتراك مع مديرية الطب البيطري ومباحث التموين خلال الأسبوع الماضي والتي  أسفرت عن ضبط ٨ طن لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية ومقطعات دواجن ولحوم مستوردة ومصنعات لحوم فاسدة غير صالحة للاستهلاك الأدمي بكرداسة والحوامدية والهرم والعجوزة والدقي وامبابة والوراق وأكتوبر .

 
شملت الضبطيات ٢ طن و٧٥٠ كجم مقطعات لحوم ودواجن فاسدة بكرداسة ، وضبط طن و٢٥٠ كجم مصنعات لحوم وهياكل دواجن ومفروم دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالحوامدية .
بالإضافة إلى ضبط ٧٥٠ كجم مصنعات لحوم ومصنعات دواجن فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الادمي وضبط ٦٦ كجم لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية بالهرم .
كما تمكنت الحملات التفتيشية من ضبط ٩٥٠ كجم مصنعات لحوم فاسدة ، و٥٦ كجم لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية و ٥٠ كجم لحوم بقري مذبوحة خارج المجازر الحكومية بالدقي .
إلي جانب ضبط ٨٥٠ كجم مقطعات دواجن بإمبابة و ٥٧٥ كجم دوبريهات  و١١٢ كجم لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية بالوراق وضبط ٤٨٠ كجم مصنعات لحوم و جميعهم غير صالحين للاستهلاك الادمي و ١٠٧ كجم لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية بأكتوبر مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بتحرير عدد ١٤ محضر مخالفة. 
ووجه محافظ الجيزة الأجهزة التنفيذية بضرورة  التصدى بكل حزم لأى مخالفة وعدم التهاون في إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين مع متابعة الإجراءات الوقائية للحفاظ علي آمن وسلامة المواطنين .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظة الجيزة مديرية الطب البيطري

إقرأ أيضاً:

"الشعبية": الاحتلال يكثف حربه ضد المدنيين تعويضا عن فشله أمام المقاومة

صفا

قالت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، يوم الجمعة، إن تكثيف الاحتلال حربه على المدنيين العزل والنازحين في خيامهم والآمنين في بيوتهم، بهدف قتل أكبر عدد ممكن منهم، والاستمرار باستنزافهم وتهجيرهم، تعويض عن فشله الذريع أمام المقاومة.

وأضافت الجبهة، في تصريح وصل وكالة "صفا"، أن جرائم الاحتلال وعدوانه على المناطق المكتظة بالنازحين، والعدوان على حي الشجاعية دون سابق إنذار، واستهداف طواقم الدفاع المدني، جميعها يندى لها الجبين، وأن الاحتلال لا رؤية له ولا هدف في غزة إلا الانتقام والتدمير والتهجير والقتل وارتكاب المجازر .

وأشارت الجبهة إلى أن الاحتلال مستمر بجرائمه في الوقت الذي تواصل فيه الإدارة الأمريكية المجرمة تقديم الدعم العسكري والسياسي له، وفي ظل تواطؤ المجتمع الدولي الذي يقف موقف المتفرج أمام المجازر، وعدم وجود إرادة فعلية له للضغط لوقف الحرب.

وشددت الجبهة على أن "العدوان الجديد على حي الشجاعية سيفشل كما فشل في مراتٍ سابقة، وسيبقى الحي كما مخيمات وأحياء رفح وخان يونس وغزة والوسطى والشمال مناطق عصية على الانكسار، وأن جنود الاحتلال سيتلقون داخلها المزيد من الضربات والكمائن، وسيخرجون مرة أخرى منها مدحورين ومهزومين كما خرجوا سابقاً".

مقالات مشابهة

  • ضبط دواجن ومصنعات لحوم مجهولة المصدر خلال حملات تفتيشية بمراكز الشرقية
  • ضبط 56 منشأة غذائية تدار بدون ترخيص في دمياط
  • مصرع شاب من قنا صعقا بالكهرباء داخل مزرعة دواجن فى الدقهلية
  • "الشعبية": الاحتلال يكثف حربه ضد المدنيين تعويضا عن فشله أمام المقاومة
  • إستلام 2 طن لحوم لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية في الشرقية| صور
  • عدوان متواصل على غزة.. 266 يومًا من المجازر والإبادة الجماعية
  • وهران: ضبط اكثر من 23 قطار لحوم بيضاء فاسدة بمذبح سري
  • خطة محكمة لترشيد الكهرباء وتنفيذ المواعيد الصيفية لغلق المحال والمنشآت التجارية بالجيزة
  • أماكن في لبنان غير صالحة للسكن.. إليكم ما كشفته صحيفة بريطانيّة
  • ضبط ٢٢.٥ كيلو لحوم دواجن غير صالحة للاستهلاك الادمي بالغربية