وجهت المطربة الكبيرة أنغام كلمات حادة ورد صارم لافيخاي ادرعي المتحدث بلسان جيش الدفاع الاسرائيلي للاعلام العربي، ويهاجمها بعدما قامت بالدعاء عليه لأنه ينقل صورة كاذبة ويزور الحقائق للعالم، ويقلب الحقائق وينكر ما يفعله جيشه المحتل الغاشم بـ الشعب الفلسطيني من قصف وجرائم حرب للمدنيين.

ونشر ادرعي تعليق "أنغام" وهي تدعو عليه قائلة "ربنا ياخدك ويريحنا من وشك"، موجهًا تعليقه لها قائلًا:"حضرة الفنانة أنغام @Angham.

. والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في مناشيرها، إن الله سيفتكر عباده جميعًا وليس هناك من معمّر على هذه الأرض، ولكن الفرق أن هناك من سيلقى في الآخرة العذاب الأليم وهناك من سيفتقده، عز وجل، برحمته على أفعاله الإنسانية".

وتابع بمنتهى السفاهة:" أرجو أن لا تكوني من مصير الفئة الأولى لدعمك مخطط دواعش حماس الذين قتلوا واغتصبوا وحرقوا المدنيين الإسرائيليين وهم نائمين ودفعوا شعبهم نحو الجحيم بأفعال الحيوانات البشرية".

لترد عليه المطربة المصرية برسالة شديدة اللهجة وقالت:"انت يا اسمك ايه!! بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل. انا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟ يعني مصر.. الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيوني".

واستعادت له مشاهد إعادة الجيش المصري الأسرى الاسرائيلي لبلدهم بعد انتصار جيشنا المصري على الكيان الصهيوني في حرب أكتوبر،وقالت:" الإنسانية نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيچامات الكستور فاكر؟ بعد ما الجيش المصري انتصر عليكم في حرب ٧٣ ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين، الإنسانية بريئة من امثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الابرياء".

واردفت فاضحة أفعال جيشه الاسرائيلي الوحشية في المدنيين الفلسطنين والابرياء وقالت:"الدين بريئ من اعمالكم وكذبكم (ولكل فعل رد فعل)..شوف انت كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا أرض فلسطين يا اسمك ايه انت!!. وفلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب يا قتلة الأطفال.. والحيوانات بريئة من وحشيتكم".

وختمت رسالتها بأيه قرآنية من سورة آل عمران قال عز وجل: “وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ”. 

وحرصت على تفعيل عدة هاشتاجات وهي"" #Gaza #GazaHospital #FreePalestin #فلسطين_الان #IsraeliNewNazism".

 

وتفاعل المئات مع تغريدة أنغام وردوا على المتحدث بلسان جيش الدفاع الاسرائيلي للاعلام العربي، باستنكار لافعالهم الإجرامية مؤكدين أن ليست أنغام وحدها من تدعو عليهم، بل الجميع يلجأون لله سبحانه وتعالى بالدعاء بالنصر لفلسطين، وهزيمتهم شر هزيمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنغام الشعب الفلسطيني فلسطين حماس غزة

إقرأ أيضاً:

الجيش المصري يتدرب لتدمير مقاتلات F-35 ودبابات ميركافا

مصر – ظهرت لقطات على هامش تخريج دفعات عسكرية جديدة في مصر بحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، لتدريب الجنود المصريين على تدمير دبابات ميركافا ومقاتلات F-35 الإسرائيلية.

وظهر أحد الجنود المصريين أثناء عمل محاكاة بنظام إيغلا إس الروسي واستهداف مقاتلة من طراز F-35، كما ظهرت بعدها محاضرة لمجموعة من الضباط المصريين وهم يدرسون نقاط ضعف الدبابة ميركافا.

ولم تكن هذه المرة الأولى حيث استعرضت القوات المسلحة المصرية بحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال تدربياتها الخاصة كيفية مجابهة الدبابات الإسرائيلية “ميركافا” وتدميرها في شهر أبريل الماضي.

يذكر أن دبابات “ميركافا” تتوزع أجهزة نقل الحركة في القسم الأمامي لهيكلها، لكن نموذج Merkava Mk2 الذي كان يُنتج  لغاية نهاية الثمانينيات عاجز عن التصدي للقذائف والصواريخ  الحديثة المضادة للدبابات.

أما وزنها المفرط 63000 كيلوغرام فيمنع الدبابة من التحديث الفعال. وتم تزويدها بمدفع 105 ملم وسرعتها القصوى على الطريق المعبدة 45 كلم/ساعة فقط.

أما نموذج Merkava Mk3 فهو أكثر تطويرا، ولديه مدفع أملس عياره 120 ملم، وتم تزويده بنظام قيادة النيران الحديث. لكن وزنه ازداد إلى 65000 كلغ.

وكانت كل تلك الدبابات تُخزن خلال فترة طويلة في مستودعات الجيش الإسرائيلي، إلا أن حالتها التقنية تعتبر مقبولة.

كما تمتلك إسرائيل طائرة “إف-35 آي أدير” وتعني بالعبرية “العظيم”، وتعد هذه الطائرة عنصرا محوريا في الإستراتيجية الدفاعية الإسرائيلية نظرا لقدراتها المتقدمة وميزاتها المخصصة.

ويدير سلاح الجو الإسرائيلي أسرابا عدة منها، بما في ذلك طائرة “أسود الجنوب” رقم 116، وطائرة “الطيار الأول” رقم 117، وطائرة “النسر الذهبي” رقم 140 المتمركزة في قاعدة نيفاتيم الجوية في صحراء النقب.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • يخفن على حياتهن.. مراقبات في الجيش الإسرائيلي يصفن الوضع عند الحدود مع لبنان: خطير
  • بسبب التذاكر..انتقادات واسعة لأنغام قبل حفلها في المتحف المصري
  • حصيلة خسائر حزب الله منذ بدء عملية التوغل البري.. بحسب الجيش الاسرائيلي
  • بطولات الجيش المصري في نصر أكتوبر بالمناهج الدراسية لكل المراحل
  • ذكرى أكتوبر.. الجيش المصري في السنة النبوية
  • الجيش المصري يتدرب لتدمير مقاتلات F-35 ودبابات ميركافا
  • الجيش الاسرائيلي يعلن اعتراض 20 صاروخاً قادماً من لبنان
  • بيان جديد لحزب الله عن العبوات التي استهدفت الجيش الاسرائيلي.. هذا ما جاء فيه
  • قائد الجيش عرض للاوضاع مع السفيرين المصري والبلجيكي
  • الجيش الاسرائيلي يقتل "الذراع اليمنى" للسنوار