قدم الإعلامي مصطفى بكري، حلقة اليوم من برنامج "حقائق وأسرار"، على قناة "صدى البلد"، وهو متشح بالعلم الفلسطيني.


وقال بكري في مقدمة الحلقة: "ندرك تماما أن ما يجري ربما لا يستحق مظاهرات، لكن كما قال جمال عبدالناصر ما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة، الشعب يغلي ونحن نرى أهلنا ونساؤنا وأطفالنا يُقتلون بدم بارد، أين هم دعاة حقوق الإنسان يصدعون رؤوسنا يوم بعد يوم، وأين عملاؤهم في الداخل الذين يلقون بأنفسهم على عتبة دول الغرب وأمريكا".


 

وأردف: "أن منظمات المجتمع المدني الممولة من الخارج،  أين الأصوات التي نراها دومًا تتجرأ على الوطن والجيش، وعلى القائد، أين أصواتهم؟ لقد أصيبوا بالخرس المبين، لا أحد يتكلم، وهم يتلقون دومًا المعونات من سادتهم في الغرب، لكن تحية للمقاومة العظيمة، والصمود الأسطوري من المقاومة، كل المقاومين في غزة، والضفة والأرض التي احتلت عام 1948".

 

كانت مصادر قالت لقناة "القاهرة الإخبارية"، إنه سيتم فتح معبر رفح غدا الجمعة، لإدخال المساعدات الإنسانية إلى غزة بعد جهود مصرية حثيثة وإدخال المساعدات إلى غزة. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإعلامي مصطفى بكري العلم الفلسطيني المجتمع المدني جمال عبدالناصر

إقرأ أيضاً:

احتفالًا بالمولد النبوي.. مؤسسة. محمود بكري الخيرية توزع 1000 علبة حلوى على المواطنين بحلوان

وزعت مؤسسة "محمود بكرى للأعمال الخيرية" بحضور المهندس خالد محمود بكرى، رئيس مجلس أمناء المؤسسة، اليوم الأحد، علب الحلوى على المواطنين والأسر الأولى بالرعاية بمناطق حلوان المختلفة، والحالات المسجلة بالمؤسسة، وذلك بمناسبة الإحتفال بالمولد النبوي الشريف، وذلك بمقر المؤسسة بمدينة حلوان بجنوب القاهرة، بمشاركة فريق العمل بالمؤسسة.

جاء ذلك في لفته إنسانية طيبة من خلال التعاون مع أبناء المغفور له الحاج أحمد أنور، حيث بلغ عدد علب الحلوى التي تم توزيعها نحو( 1000 علبة)، وذلك وسط فرحة الأسر وبرفقتهم أطفالهم الصغار من اليتامى، وكذلك السيدات الأرامل والمطلقات، الذين عبروا عن سعادتهم بمواصلة المؤسسة بدعمهم ومسانداتهم داعين الله أن يتغمد الفقيد الراحل الدكتور محمود بكري بالرحمة والغفران.

هذا وتأتي المشاركة المجتمعية من قبل المؤسسة انطلاقًا من حرصها وإيمانها بدورها الاجتماعي منذ أن قام بإنشائها النائب الراحل الدكتور محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ عام 2006، وتواصله الدائم مع المواطنين والأسر الأولى بالرعاية والبسطاء من خلال الدعم وتقديم المساعدات العينية منها والنقدية ومشاركتهم جميع المحافل.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: اتصالات بدر عبد العاطي برئيس الوزراء ووزير الخارجية اللبنانيين عكست موقفا مصريا عروبيا
  • باجثون: الابتعاد عن الهواء الملوث يحد من خطر الإصابة بمرض باركنسون
  • «عدوان سافر».. مصطفى بكري: الهجوم السيبراني لقوات الاحتلال على أجهزة اتصال حزب الله تطور خطير في مسار الحرب
  • مصطفى بكري ينعي رسام الكاريكاتير الشاب أحمد قاعود
  • في ذكرى 30 يونيو | مصطفى بكري يرصد أسرارَ أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (12).. لحظة الحقيقة
  • ريال مدريد بالقوة الضاربة أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • مصطفى بكري: المصريون لن ينسوا للأشقاء السعوديين مواقفهم في ظل الظروف الصعبة
  • مصطفى بكري يعزي عبد الرحيم علي في وفاة والدته
  • احتفالًا بالمولد النبوي.. مؤسسة. محمود بكري الخيرية توزع 1000 علبة حلوى على المواطنين بحلوان
  • الهضيبي: العلاقات المصرية ـ الصومالية تتسم بالقوة والمتانة