صدى البلد:
2024-10-05@01:48:58 GMT

فرصة ذهبية.. اشترِ ساعة شاومي Redmi Watch 2 Lite بخصم هائل

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

تعد الساعة الذكية التابعة لشركة شاومي الصينية الرائدة Redmi Watch 2 Lite، واحدة من أفضل الساعات الذكية على الإطلاق، حيث إنها تضم مجموعة من المميزات الرائعة المتعلقة بالصحة والرياضة بجانب تصميمها الأنيق.

خصم 42 % على ساعة شاومي Redmi Watch 2 Lite

ولحسن الحظ، تتوفر ساعة شاومي Redmi Watch 2 Lite، مقابل خصما مغريا يقدر بـ 14%، على أحد مواقع التجارة الإلكترونية في مصر، حيث يباع بسعر أقل من سعرها الأصلي بأقل من 323 جنيها مصريا.

 

هواوي تبيع ساعة Watch GT 4 بنصف ثمنها.. اعرف السعر الجديد بمظهر شيك وسعر رخيص.. Rogbid تطلق أول ساعة ذكية للنساء

 

وتدعم ساعة شاومي Redmi Watch 2 Lite، ميزة مقاومة للماء 5ATM، ونظام تحديد المواقع GPS، وعمر بطارية 10 أيام، وعداد الخطوات، وميزة مراقبة النوم وميزة معدل ضربات القلب باللون الأسود، مقابل سعر 1937 جنيها مصريا، بدلا من 2260 جنيه مصري.

خصم 42 % على ساعة شاومي Redmi Watch 2 Liteمواصفات ساعة شاومي Redmi Watch 2 Lite

تتميز ساعة شاومي Redmi Watch 2 Lite، بتصميم أنيق وخفيف مربع الشكل، مع شاشة كبيرة يبلغ قياسها 1.55 بوصة، ستمكنك من رؤية الإشعارات الواردة لهاتفك الذكي بوضوح.

توفر ساعة شاومي Redmi Watch 2 Lite، إمكانية مراقبة النشاط الذي تقوم به، والسعرات الحرارية التي تحرقها، ومعدل ضربات القلب، وتشبع الأكسجين في الدم، وذلك بالإضافة إلى مراقبة أوقات النوم.

تقدم لك ساعة شاومي Redmi Watch 2 Lite، أكثر من 100 وضع رياضي، من بينها 17 وضعا للمحترفين، بما في اليوغا والسباحة، كما أنها تتميز بوجود نظام GPS مدمج، يمكنك استخدامه أثناء ممارسة رياضة الركض دون الحاجة إلى استخدام هاتفك الذكي لتسجيل مساراتك.

تتميز ساعة شاومي Redmi Watch 2 Lite، بدعم مقاومة الماء وفقا لمعيار 5 ATM، مما يتيح لك متابعة تمارين السباحة أثناء إرتداها دون مشاكل.

تمتاز ساعة شاومي Redmi Watch 2 Lite، بعمر بطارية إلى 10 أيام من العمل، تبلغ قوتها 262 مللى أمبير، وتحتوي الساعة على مستشعر SpO2 لقياس مستويات الأكسجين في الدم ومستشعر PPG عالي الدقة لتتبع معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة في اليوم.

ساعة شاومي Redmi Watch 2 Lite

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شاومي ساعة شاومي عروض شاومي

إقرأ أيضاً:

نقابة المهندسين بالإسكندرية تنظم دورات تدريبية لحديثي التخرج بخصم 25%

أعلنت لجنة العلوم الهندسية والتدريب بالنقابة العامة للمهندسين بالإسكندرية، عن مجموعة دورات تدريبية جديدة خلال الفترة القادمة، لحديثي التخرج حتى 3 سنوات بعد التخرج، وطلاب كلية الهندسة، بخصم يصل إلى 25%، على أن يتم اعتمادها ضمن ساعات التدريب لطلبة كلية الهندسة‏‎‏‎.

دورات تدريبية للمهندسين

وأوضحت اللجنة أنه يوجد تسهيلات في السداد على مدار فترة الدورة، كما سيتم تسليم شهادة معتمدة من نقابة المهندسين للمشاركين في الدورة، وتبدأ الأسعار من 1000 جنيه حتى 3000 جنيه، وتشمل الدورة مجموعة متنوعة من التخصصات المختلفة لطلاب كية الهندسة، كالتالي:

مبادرة التدريب والشباب

وفي سياق منفصل، كانت نقابة المهندسين بالإسكندرية اختتمت فعاليات الموسم الثالث من مبادرة التدريب والشباب، والتي نظمتها لجنة العلوم الهندسية والتدريب برئاسة المهندس محمد السعدي، بالتعاون مع لجنة الشباب والتأهيل الوظيفي برئاسة المهندس باسل ياسر، كما تم خلال الحفل تكريم المحاضرين والمراكز المشاركة في تقديم البرامج التدريبية. 

مقالات مشابهة

  • حسام موافي يكشف تفاصيل الذبحة الكاذبة (فيديو)
  • قبل عرضه.. WATCH IT تكشف عن البرومو الرسمي لـ «6 شهور» | فيديو
  • حرب وانقسامات وأزمات.. ضعف حزب الله فرصة ذهبية لاختيار رئيس لبناني
  • نقابة المهندسين بالإسكندرية تنظم دورات تدريبية لحديثي التخرج بخصم 25%
  • مؤتمر دولى لعلاج اضطرابات كهرباء قلب الأطفال
  • شاومي تعلن عن سلسلة هواتف 14T بتقنيات ذكاء اصطناعي متقدمة.. المواصفات والاسعار
  • قبل عرضه.. watch it تشوق الجمهور لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي
  • مليار جنيه حجم إجمالي تسهيلات خدمة "اشترِ الآن وادفع لاحقا" من فوري
  • “أبوالريش” تستضيف مؤتمرًا دوليًا لعلاج اضطرابات كهرباء قلب الأطفال
  • انطلاق المؤتمر الدولي الأول لعلاج اضطرابات كهرباء قلب الأطفال