يعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أماكن حملة التبرع بالدم ليوم غد الجمعة الموافق 20\10\2023، تضامنا مع الأشقاء الفلسطينيين، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية؛ بدعم الأشقاء الفلسطينيين؛ من خلال تقديم الدعم الفوري، والإغاثة الإنسانية لهم؛ لتخفيف حدة أحداث العنف التي أدت إلى سقوط الكثير من الضحايا، والمصابين.

 

وأكد محافظ الغربية أن الحملة تأتي في إطار اهتمام الدولة ودورها الرائد بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في تقديم كافة أنواع الدعم والمساعدة لصالح أشقائنا الفلسطينيين.

اجتماع موسع بمحافظة الغربية لبحث الاستعدادات للموسم الشتوي

مشيرا إلى أن شعب مصر بالكامل يتضامن مع الشعب الفلسطيني والأحداث التي يشهدها قطاع غزة، مؤكدا أن فعاليات حملة التبرع بالدم مستمرة لتوفير الكميات اللازمة لإنقاذ الضحايا والجرحى من الأشقاء الفلسطينيين.

 

 مضيفا أن هذه الحملة الإنسانية تأتي لتجسيد دعم المصريين للشعب الفلسطيني ومساندتهم في محنتهم بعد الأحداث الأليمة التي أودت بحياة العديد منهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اجتماع موسع الاغاثة الانسانية الاستعداد الدكتور طارق رحمي الرئيس عبد الفتاح السيسي ر الرئيس عبد الفتاح السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية السيسى رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي الضحايا والمصابين الشعب الفلسطيني الأشقاء الفلسطینیین

إقرأ أيضاً:

حياة كريمة تنظم زيارة لـ4 دور مسنين ضمن مبادرة «خطوط الحكمة» لدعم وتأهيل كبار السن

نظمت مؤسسة حياة كريمة، زيارة إلى 4 دور مسنين، في إطار المرحلة الثانية من مبادرة «خطوط الحكمة» التي أطلقتها المؤسسة، لدعم وتأهيل كبار السن والمسنين.

تقديم الدعم النفسي للمسنين 

لفتت «حياة كريمة» إلى مشاركتهم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، وتقديم الدعم النفسي لهم، إلى جانب عدد من الأنشطة الترفيهية، لإدخال البهجة والسعادة على قلوبهم، ليشعروا بالاهتمام.

مبادرة خطوط الحكمة

مؤسسة حياة كريمة، أطلقت مبادرة «خطوط الحكمة» لدعم المسنين وكبار السن، بهدف تقديم الدعم والرعاية الطبية والنفسية، من خلال جلسات دعم نفسي وفحوصات طبية دورية، توعية لأهالي المسنين عن الأمراض الشائعة، وكيفية الوقاية منها، تدريب متخصص لجليسي المسنين، بالإضافة إلى زيارات منتظمة لدور المسنين لتقديم الدعم.

مقالات مشابهة

  • حرب إهدار الكرامة: الطعام والأمن مطلب الضحايا، مزايدة الجناة
  • حياة كريمة تنظم زيارة لـ4 دور مسنين ضمن مبادرة «خطوط الحكمة» لدعم وتأهيل كبار السن
  • تفاصيل القبض على سفاح الغربية الوسيم
  • احتفالات المولد النبوي تتواصل داخل المواقع الثقافية بمحافظة الغربية
  • وكأن المحن التي تعصف بهم ليست كافية: انتشار القوارض والحشرات يهدد صحة الفلسطينيين في غزة
  • العاهل الأردني والرئيس المصري يرفضان أية محاولات لتهجير الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة
  • القومي للمرأة ينعى الدكتورة صفاء مرعي مقررة فرع المجلس في الغربية
  • “خليفة الإنسانية” و”معاً” تطلقان حملة “علّمني” لدعم 6 آلاف طالب بـ100 مليون درهم
  • «علِّمني» تستهدف 100 مليون لدعم 6000 طالب
  • حملة تبرع بالدم دولية بالزاوية الكركرية في العروي تزامنًا مع ذكرى المولد النبوي الشريف