وجه الدكتور علي جمعة، رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب، رسالة إلى المرأة الفلسطينية، قائلا: "أنت من أهل الجنة.. كل الشهداء يأخذون بأيدي أمهاتهم للجنة".

جاء ذلك خلال الجلسة العامة الطارئة، لمجلس النواب، برئاسة المستشار أحمد سعد الدين، وكيل المجلس، لبحث تداعيات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية.

وقال علي جمعة: يبدو أن الكيان الإسرائيلي قد شاخ، وقد جاء وقت الزوال والرحيل وأصابكم شيء من الزهايمر، لأنكم لاتعرفون مع من تتعاملون وتنسون قبل أن تفعلون ".

وتابع: رسالة إلى الجيش المصري، الذى بشره الرسول أنه في رباط إلى يوم الدين هم وأهلهم، من المكونات التي تكون نفسيتنا ، كتب عليكم القتال وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم.

ووجه رسالة الى هذا العالم، قائلًا: أريد أن أسمع لواحد منكم ما الفرق بين ما يقوم به الكيان ضد الفلسطينيين، وما فعله هتلر من إبادة جماعية وفساد في الأرض وطغيان.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: علي جمعة المرأة الفلسطينية النواب الأراضى الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

أمين «مجلس التعاون» يدين مصادقة برلمان الاحتلال على مشروع قانون يرفض إقامة دولة فلسطينية

دان الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم البديوي بشدة اليوم الخميس مصادقة برلمان الاحتلال الإسرائيلي (كنيست) على مشروع قانون يرفض إقامة دولة فلسطينية.
وقال البديوي في بيان ان قرار برلمان الاحتلال الإسرائيلي يعد انتهاكا صريحا للقرارات الدولية والأممية ذات الصلة بالقضية الفلسطينية ويؤكد على رغبة الكيان المحتل في تأجيج التوتر وتهديد الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.
وطالب المجتمع الدولي بضرورة رفض واستنكار هذا القرار الجائر الذي يعبر عن نوايا الكيان المحتل في توسيع دائرة الصراع وعدم رغبته في الاستقرار والسلم في المنطقة.
وجدد الأمين العام لمجلس التعاون التأكيد على مواقف دول المجلس تجاه القضية الفلسطينية ودعم قيام الدولة الفلسطينية المستقلة ضمن حدود الرابع من يونيو 1967 وعاصمتها القدس الشرقية ودعم الشعب الفلسطيني للحصول على كافة حقوقه المشروعة.
وكانت الهيئة العامة لبرلمان الاحتلال الإسرائيلي (كنيست) صادقت اليوم على مشروع قرار يرفض إقامة دولة فلسطينية غربي الأردن ويعتبرها “خطرا وجوديا على الكيان الإسرائيلي المحتل ومواطنيه”.

 

 

مقالات مشابهة

  • عماد الدين حسين: هذا أهم ما يميز برنامج الحكومة بعد منحها الثقة من البرلمان (فيديو)
  • أمين «مجلس التعاون» يدين مصادقة برلمان الاحتلال على مشروع قانون يرفض إقامة دولة فلسطينية
  • لماذا لا يفرج النظام السعودي عن معتقلي حماس بالمملكة؟
  • أمريكا.. ودبلوماسية الكذب والخداع..!
  • رسالة نعي مؤثرة من شقيق شريف بدر الدين.. ربنا يصبرني على فراقك
  • المقاومة الفلسطينية تتصدّى لقوات العدو الصهيوني في الضفّة الغربية
  • حكاية الرحيل مؤثرة.. وفاة سيناريست مصري
  • ميناء “أم الرشراش” يعلن إفلاسه.. ما تأثير ذلك على كيان العدو الصهيوني؟
  • السيد نصر الله: الحصار اليمني  له انعكاسات خطيرة على الكيان الصهيوني
  • الصفقة المرتقبة.. مخاوف ومحاذير