البوابة نيوز:
2024-07-01@17:41:09 GMT

غدا انطلاق البطولة العربية للشركات في بورسعيد

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، وفد اتحاد الشركات للاطمئنان على الاستعدادات النهائية لانطلاق البطولة العربية للشركات المقامة على أرض بورسعيد بمناسبة اليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر، بمشاركة دول: العراق وتونس والأردن بجانب مصر الدولة المضيفة.

وأكد “الغضبان” على أن محافظة بورسعيد تدعم إقامة البطولة التي تضم 3 منافسات هي: مسابقة خماسيات كرة القدم في الصالة الدولية بالمدينة الرياضية، وكرة اليد بصالة الحرية للمعاقين حي العرب، وتنس الطاولة بصالة عادل خير الله بمركز شباب الإستاد حي المناخ.

وسيقام افتتاح البطولة غدا بالصالة الدولية بالمدينة الرياضية الساعة السادسة مساء، ومن المقرر أن يشهد الافتتاح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ومحافظ بورسعيد، ورؤساء الاتحادات العربية المشاركة ورؤساء مجالس إدارات الشركات المصرية المشاركة. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بورسعيد محافظة بورسعيد البطولة العربية بطولة الشركات مصر

إقرأ أيضاً:

منتخب الجولف يشارك في بطولة مصر الدولية

الاتحاد نجح في برنامج الدوري الأردني والذي ركز فيه على قطاع الناشئين

غادر وفد منتخب الجولف عمان، للمشاركة في بطولة مصر الدولية والتي ستقام في مدينة 6 أكتوبر على ملاعب (بالم هيلز) في الفترة من 1- 4 تموز المقبل، بمشاركة أكثر من 60 لاعبا ولاعبة يمثلون السعودية، المغرب، المانيا، نيوزلندا، الأردن، بالإضافة إلى مصر الدولة المنظمة.

اقرأ أيضاً : اليوبيل الفضّي… (دانك) في شباك الألق

ويدخل لاعبوا المنتخب اعتبار من صباح الأحد، في تدريب على ملعب البطولة للتعرف على تضاريس الملعب والتأقلم على اللعب في الأجواء الحارة.
ويمثل الوفد الأردني كل من امجد عكة رئيسا للوفد، والمدير الفني للمنتخب عامر راضي، والمعالجة بتول المدادحة، إضافة إلى اللاعبين محمد الرواشدة، وعبد الرحمن الظاهر، وسالم العبداللات، وآدم السعودي، وليليان مجاهد، ولمار الشوملي، وميار الشوملي، وتاج عكروش، إضافة إلى مراد الرواشدة.
وأشار رئيس الوفد إلى أن المشاركة الأردنية في هذه البطولة تعتبر الأوسع والأكبر عبر تاريخ المشاركة الأردنية في بطولات دولية، وهذا ما يؤكد نجاح أسرة الاتحاد في زيادة انتشار اللعبة وتطوير قاعدة الناشئين والتي أخذت نصيب الأسد في اهتمام الاتحاد، لإيمانه بأن المستقبل لهؤلاء النجوم والذين بدأو في حصد الميداليات والبطولة في الاستحقاقات الدولية، مؤكدا أن أسرة الاتحاد تقف بكل إمكانياتها من أجل خلق جيل واعد يمثل المنتخب الوطني لسنوات طويلة.
وأكد المدير الفني للمنتخب أن الهدف الأهم في هذه البطولة هو إدخال الجيل الجديد في أجواء البطولات الدولية، حيث أن غالبية اللاعبين تعتبر هذه المشاركة الدولية الأولى لهم وهذا من شأنه أن يدخلهم في أجواء المنافسة الحقيقية، ما سينعكس إيجابا على أدائهم في الاستحقاقات القادمة.
وعبر راضي، عن فخره برؤية لاعبين ولاعبات جدد في صفوف المنتخبات الوطنية، مؤكدا ثقته بجميع لاعبي الجولف في الأردن، ودعاهم إلى المزيد من التدريب للوصول إلى منصات التتويج.
وظهر اللاعبون المشاركون في معنويات عالية في الجولة الأخيرة من الدوري الأردني والذي اختتم الأسبوع الماضي في ملاعب البشارات.
يشار إلى أن الاتحاد نجح في برنامج الدوري الأردني والذي ركز فيه على قطاع الناشئين وقطف ثمار هذا البرنامج في تحقيق لقب البطولة العربية للناشئين (فردي , فرق) والتي أقيمت في تونس.

مقالات مشابهة

  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب
  • مسابقة بورسعيد الدولية تحصد المركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية الأمريكية
  • بنسختها الأولى.. النجف تحتضن البطولة العربية لكرة اليد للأشبال
  • سلطان بن أحمد القاسمي يتوج الفائزين في النسخة الـ 2 من بطولة الشارقة الرياضية للبادل
  • منتخب الجولف يشارك في بطولة مصر الدولية
  • انطلاق البطولة العربية الدولية للاسكواش في بالم هيلز بمشاركة 256 لاعب ولاعبة
  • إيمان العاصي.. تدافع عن الزوجات «برغم القانون»
  • الإثنين القادم انطلاق البطولة الطلابية للروبوتات في بنغازي
  • عاجل| انطلاق مؤتمر الاستثمار المصري - الأوروبي المشترك بعد قليل
  • بورسعيد تستعد لاستضافة بطولة الغوص والإنقاذ الصيفية 2024