نواف السالم

تقدم محامي نجم الاتحاد كريم بنزيما بشكوى رسمية ضد إيريك زمور أحد المرشحين السابقين للرئاسة الفرنسية بسبب التشهير الذي تعرض له من قِبله.

ويواجه كريم بنزيما حاليا ضغوطا شديدة بسبب موقفه من الأحداث الملتهبة في المنطقة، وتعاطفه مع ضحايا قطاع غزة وتنديده بجرائم الاحتلال الإسرائيلي

فيما طالب مسؤولين بارزين في فرنسا مثل وزير الداخلية، وعضوة بالبرلمان، بسحب الجنسية من نجم ريال مدريد الإسباني السابق.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائيلي غزة فرنسا فلسطين كريم بنزيما

إقرأ أيضاً:

على عربية «البنات».. «آيس كريم» من خير «دهب»

3 فتيات وجدن غايتهن على شواطئ اللاجونا بمدينة دهب الساحرة بمحافظة جنوب سيناء، فصرن من علاماته بعربة «الآيس كريم» الخاصة بهن، بنكهاتها التى تحمل أذواقهن وتفردهن، فتركت «ندى» وصديقتاها «عبير وسارة» القاهرة بحثاً عن الحلم فى دهب.

بداية الحلم

«مسيرة النجاح تبدأ بخطوة»، بهذه العبارة بدأت ندى عبدالسلام، 27 عاماً، خريجة كلية التجارة جامعة حلوان، حديثها عن مسيرة التحول التى قادتهن إلى أن يصبحن رائدات فى بيع الآيس كريم فى دهب، بدأت الفكرة حينما استكشفن المدينة ووجدنها بيئة ملهمة وآمنة للعيش والعمل: «قررنا بيع الآيس كريم على شواطئ اللاجونا باستخدام دراجة هوائية، وكنا نحضر كميات صغيرة كبداية، لم نكن نتوقع أن تلقى الفكرة هذا الإقبال، ولكن سرعان ما نالت استحسان زوار الشاطئ، ما شجعنا على تطوير مشروعنا».

وتحكى «ندى» عن تطور المشروع: «استعنا بأهالى دهب الذين لم يبخلوا بمساعدتنا، تم تصنيع شاسيه مخصص للدراجة فى القاهرة، كما تم تصميم صندوق للتبريد فى المنطقة الصناعية بالمدينة، ليكون مناسباً لحرارة الجو، حتى الشمسية المصنوعة من عريش النخل كانت إبداعاً يعكس التكيف مع بيئة دهب الطبيعية».

دعم المجتمع المحلي

لم يكن التحدى بالنسبة للفتيات مجرد إيجاد مكان للعمل، بل تمثل أيضاً فى إقناع أسرهن بالانتقال من القاهرة إلى مدينة بعيدة مثل دهب، وتروى سارة إبراهيم تجربة إقناعهم: «فى البداية كان أهلى متخوفين، لم يقتنعوا إلا بعدما جاءوا معى وأقاموا لبعض الوقت ليتأكدوا من أن المدينة آمنة وسكانها متعاونون».

آيس كريم بنكهات مبتكرة أكثر ما يميز مشروعهن، تقول «ندى»: «كل يوم نقدم نكهات جديدة وغريبة لزبائننا، ما جعل الناس يتطلعون لتذوق شىء جديد كل يوم، نحن نؤمن بأن الابتكار هو مفتاح النجاح، وهو ما جعلنا نتميز فى مجال عملنا».

 

 

مقالات مشابهة

  • مرشح أمريكي يستعير زوجة وأطفالا من أجل صور الحملة الانتخابية
  • على عربية «البنات».. «آيس كريم» من خير «دهب»
  • بنزيما: لماذا تسألون عن مباراة الهلال الاتحاد خسر وانتهى كل شيء.. فيديو
  • عاجل- «صفي الدين» مرشح قيادة حزب الله القادم.. هل يعيد التحالف مع إيران دوره في المنطقة؟
  • مجدي عبد الغني يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد أحد المواقع الشهيرة
  • من هو هاشم صفي الدين أبرز مرشح لخلافة نصر الله؟
  • هتان النجار: نفسية بنزيما بحاجة إلى تحسين.. فيديو
  • صهر قاسم سليماني... من هو هاشم صفي الدين أبرز مرشح لخلافة نصر الله
  • كريم بنزيما يقترب من صدارة هدافي الدوري السعودي
  • العراق تعلق جميع رحلاتها إلى بيروت