لفت إليه الأنظار وتعاطفت معه قلوب أبناء الوطن العربي أجمع، بعد انتشار الفيديو الشهير الخاص به على منصات التواصل الاجتماعي، لتصبح مقولته « يا كمال يا كمال كان عايش والله»  هي الأيقونة الأشهر على الإطلاق، وهو يجلس على كرسي متحرك جسده ملفوفًا بالشاش، جراء الإصابات التي تعرض لها في القصف، ليخرج مجددًا والابتسامة تكسو وجهه ليوجه رسالة مؤثرة إلى شعب مصر فما هي؟.

رسالة مؤثرة من صاحب فيديو «يا كمال» لشعب مصر 

ظهر الطفل  كمال أبو طير مجددًا ليوجه رسالة مؤثرة إلى شعب مصر، ويكسو وجهه الأمل وتعلو البسمة شفتيه، ويعلن عن شفائه وأنه لا يزال على قيد الحياة «دعواتكم لأهل غزة يا شعب مصر، أنا بحب مصر وأهل مصر، دعواتكم دايمًا لغزة، الله يحفظكم يا أهل مصر ويحميكم».

@abdallah_hassan_official حبيب قلبي ي كمال ربنا ينصركم يحبيب قلبي وكلنا ف معاكو وبندعيلكو ♥️????#غزة #كمال الصوت الأصلي - Abdallah Hassan

مشهد إنساني جسده الطفل كمال أبو طير، الذي أصبح حديث السوشيال ميديا والعالم العربي أجمع، ليتسائل الكثير عن حالته الآن، ليخرج بفيديو أكد فيه أنه بخير وبحالة صحية جيدة، نافيا شائعة وفاته التي انتشرت، طالبًا من الجميع الدعاء لوالديه لأنهم بحاجه إلى ذلك قائلًا: «ادعوا لأبويا وأمي بالشفاء العاجل، أنا الحمد لله خفيت وبقيت كويس، ادعوا لأهلي»، ثم رتل في نهاية الفيديو آيات من القرآن الكريم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشعب الفلسطيني غزة شعب مصر

إقرأ أيضاً:

«أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»

احتفل أبطال فيلم عصابة الماكس من بطولة النجم أحمد فهمي بالعرض الخاص له في الرياض خلال الساعات القليلة الماضية، والذين شهدوا استقبالا حافلا من قبل الجمهور السعودي عقب النجاح الذي حققه في مصر.

وفي هذا السياق، وجه أوس أوس، رسالة عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلا: «من العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض، اسمتعنا معاكم بالفيلم ولسه العرض الخاص النهاردة في جده بإذن الله».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Mohammed Usama Osos (@osossssssss)

وأضاف: « بدءا من الخميس 4 يوليو في جميع سينمات الوطن العربي، شكرا لمعالى المستشار تركي أل شيخ وشكرا لولى العهد وخادم الحرمين الشريفين القائد الملهم محمد بن سلمان على التطور والدعم التي تشهدها المملكة حفظ الله مصر والمملكة».

تفاصيل فيلم عصابة الماكس

وتدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن مَنِ اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

أبطال فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، أبرزهم: روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين من أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

اقرأ أيضاًبـ 656 ألف جنيها.. عصابة الماكس يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر «صور»

أحمد فهمي يروج لـ فيلم عصابة الماكس بعد العرض الخاص (صورة)

«كرهتونا في الموت».. حاتم صلاح يروج لـ فيلم عصابة الماكس بطريقة غريبة

مقالات مشابهة

  • عمر كمال يودع أحمد رفعت برسالة مؤثرة
  • يا وجع قلبي عليك يا أخويا.. برسالة وداع مؤثرة عمر كمال ينعي أحمد رفعت
  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك
  • شيخ الأزهر يوجه رسالة للحكومة الجديدة
  • تامر عبدالحميد يوجه رسالة حادة لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الإفريقية
  • على خطى اليابان.. المنتخب الروماني يترك غرفة ملابس ميونيخ نظيفة برفقة رسالة مؤثرة
  • وزير العدل السابق يوجه رسالة مؤثرة قبل رحيله
  • في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه
  • «أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»