عجمان 19 أكتوبر/ وام / أطلقت دائرة المالية في عجمان خلال مشاركتها في معرض جيتكس العالمي للتقنية 2023، المرحلة الثانية من منصة “توريد” - البوابة الرقمية الموحَّدة للمشتريات الحكومية في عجمان - التي تتيح عبرها المجال أمام الجهات الحكومية المستقلة في الإمارة لطرح مناقصاتهم واستقبال العروض الفنية والمالية من المورِّدين وإتمام التعاقدات عبر منصة واحدة، ما يسهم في تسهيل عمليات التوريد الحكومية ويدعم بيئة الأعمال في الإمارة بمزيد من الفرص التي من شأنها تعزيز نموها وازدهارها بما ينعكس إيجابياً على اقتصاد الإمارة وتنافسية دولة الإمارات.

وأكد سعادة مروان آل علي مدير عام دائرة المالية أن إتاحة الفرصة أمام القطاع الحكومي المستقل للانضمام إلى المنصة ينبع من حرص الدائرة على مواصلة العمل المشترك والاستثمار في الابتكار لخلق بيئة محفّزة يتعاون فيها جميع الأطراف على دفع مسيرة التنمية المستدامة في الإمارة، عملاً بتوجيهات القيادة الرشيدة وتحقيقاً لتطلعاتها.

وأوضح أن الفرصة ستكون سانحة أمام المورّدين للاطلاع على جميع فرص التوريد المتاحة على مستوى حكومة عجمان عبر بوابة موحدة، وتنفيذ عملياتهم وإتمام جميع مراحل توريداتهم الحكومية من خلالها بكل سهولة، وبشكل أسرع وأكثر فاعلية.

وتُعَدُّ منصة “توريد” الوجهة الأولى لموردي حكومة عجمان، وكانت دائرة المالية قد أطلقتها في عام 2022 بهدف ضمان رحلة متعامل مبسّطة وسهلة توفر الوقت والجهد على الموردين وتقدم لهم أفضل الخدمات الموثوقة والآمنة.

من جهة ثانية كرّمت الدائرة الموردين المتميزين في حكومة عجمان تقديراً لتعاونهم المثمر في تقديم خدمات متميزة للجهات الحكومية في إمارة عجمان.

وأثنى سعادة مروان آل علي على جهود الموردين، مؤكداً أن تكريمهم يأتي في إطار حرص الدائرة على الاحتفاء بإسهاماتهم البارزة في نجاحاتها، ورفدهم للعمليات التشغيلية في شتى الجهات الحكومية في الإمارة.

عبد الناصر منعم/ سعد المهري

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: فی الإمارة

إقرأ أيضاً:

«أراضي عجمان» تمدد ساعات العمل الرسمية

عجمان - وام
أعلنت دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان عن تعديل مواعيد العمل الرسمية ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024 وذلك في إطار جهودها ومساعيها الرامية إلى تقديم تجربة استثنائية للمتعاملين تضمن المرونة والدقة والسرعة في إنجاز المعاملات.
وأوضح المهندس عمر بن عمير المهيري مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري، أنه وفقاً لنظام العمل الجديد ستقدم الدائرة خدماتها للمتعاملين من الاثنين إلى الخميس من الساعة الـ7:30 صباحاً وحتى الساعة الخامسة عصراً ويوم الجمعة من الساعة الـ7:30 صباحاً إلى الساعة 12 ظهراً، أما يوم السبت فسوف تستقبل الدائرة متعامليها بدءاً من الساعة 9 صباحاً وحتى 12 ظهراً.
وأكد المهيري أن الدائرة تهدف من وراء تمديد عدد ساعات الدوام الرسمي إلى تعزيز سعادة المتعاملين وتزويدهم بأفضل الخدمات من خلال مواعيد عمل مرنة تلائم مختلف شرائح المتعاملين وتساعدهم على إتمام معاملاتهم بكل سهولة وأريحية.
وأضاف: إن الدائرة تسعى باستمرار إلى تلبية احتياجات المتعاملين وتزويدهم بتجربة استثنائية عبر منظومتها الرقمية التي تقدم باقات خدمات متكاملة ومبتكرة بالارتكاز على أساليب عمل متطورة تضمن أعلى مستوى من الجودة والسرعة والخصوصية.

مقالات مشابهة

  • اقتصادية وسياحة عجمان تحتفلان بإنجاز 3 ملكياتٍ فكرية
  • «البيئة» تطلق المرحلة الثانية من برامج تقنين أوضاع العمالة غير المنتظمة
  • "نقل عجمان" تطلق المساعد الرقمي "اسألنا" لتسهيل خدماتها
  • “نقل عجمان” تطلق منصة ” اسألنا” لخدمة المتعاملين
  • نقل عجمان تطلق منصة اسألنا لخدمة المتعاملين
  • سعود بن سلطان: مشاركة الشارقة في “جيتكس 2024” تعكس التزام الإمارة بتبني أفضل ممارسات الخدمات الرقمية
  • محاكم دبي تعلن استعداها للمشاركة في معرض جيتكس للتقنية لعام 2024 بخدماتها المطوّرة والذكية
  • بلدية عجمان تنظم ورشة “تسريع الاستدامة” للمنشآت الصناعية في الإمارة
  • مركبات الأجرة في عجمان صديقة للبيئة بنسبة 100%
  • «أراضي عجمان» تمدد ساعات العمل الرسمية