عقد صالـح ابوهـولى رئيـس مركـز ومديـنة الشيخ زويد  محافظة شمال سيناء ، اجتماعا  بمديرى الإدارات والقطاعات ورؤساء الوحدات المحلية، والمشايخ والعواقل ؛ لبحث  شكاوى المواطنين ، والعمل على ايجاد أفضل حلول ممكنة بالتنسيق مع الجهات المعنية، بناءً على توجيهات اللـواء دكتـور محمـد عبـد الفضيـل شوشـة محافـظ شمـال سينـاء، بـضرورة المتـابعة المستمرة لتلبية إحتياجات المواطنين بقرى المركز والمدينة والعمل علي إعلاء مصالحهم.


المشكلات المقدمة: 

ومن جانبه.. أوضح  رئيـس المديـنة أن جميع الادارات التنفيذية بالمجلس والوحدات المحلية والإدارات والقطاعات حريصة على بحث جميع المشكلات المقدمة من المواطنين والرد عليها في إطار من الشفافية.


وأكد رئيس المدينة  ، على حل جميع المشاكل الخاصة بالمياه وذلك بالتنسيق مع الشركة القابضه لمياه الشرب والصرف الصحى بالشيخ زويد .. وناشد الجهاز التنفيذي بالتواصل مع المواطنين، والحل العاجل والفوري لمشاكلهم وفقا للوائح والقوانين بما يحقق رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة إليهم
وفي نهاية الاجتماع تم التاكيد على ضرورة تنفيذ كافة التوصيات التي جاءت خلال الإجتماع بما يضمن الإرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف المجالات.


وأشار إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد والتواصل المستمر بين القري ومجلس المدينة لتحقيق مصالح واحتياجات المواطنين بقرى المركز والمدينة.

وأكد على  استمرار سياسية الباب المفتوح التي تتبعها رئاسة مركز ومدينة الشيخ زويد لتذليل كافة المعوقات التي تواجه المواطنين وتقديم خدمات مميزة لهم.

إلى جانب استمرار عقد الإجتماعات والتواصل مع القيادات التنفيذية من مديري الإدارات الخدميه ورؤساء القرى لبحث ومناقشة كافة الموضوعات التي تخص المواطنين بقرى المركز، وضع الحلول لجميع المشـاكل التي تواجـههم ، وأهمية  للتواصل المباشر مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم ، وتخفيف المعاناة عنهم.

وأكد على ان الهدف من هذه الجهود هو الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وزيادة معدلات الرضا وتعزيز الثقة بين الحكومة والمواطنين وكذا تلبية احتياجاتهم فى صورة سياسات وبرامج قابلة للتنفيذ.


 

لجنة لمواجهة الأزمات والطوارئ بقطاع شمال سيناء

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشيخ زويد شكاوى المواطنين قرى الخدمات

إقرأ أيضاً:

مؤشرات إيجابية عن ارتفاع الخدمة الفندقية في مصر خلال الربع الأول من 2024

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلقت وزارة السياحة والآثار تقريراً مفصلاً من شركة Reviewpro أحد أكبر الشركات الدولية المتخصصة، عن تقييمات زائري المقصد السياحي المصري للخدمات المقدمة بالمنشآت الفندقية وذلك وفقاً لتجاربهم خلال زيارتهم لمصر في الربع الأول من العام الجاري والتي قاموا بتدوينها على أهم وأكبر منصات السفر والسياحة الإلكترونية منها (Tripadvisor – Google - Booking – Holidaycheck – Tophotels).

ويأتي ذلك في إطار حرص وزارة السياحة والآثار على الارتقاء بجودة الخدمات السياحية المقدمة بالمقصد السياحي المصري وتحسين التجربة السياحية به والذي يعد أحد المحاور الرئيسية للاستراتيجية الوطنية للسياحة في مصر والتي يتم العمل على تنفيذها منذ نوفمبر 2022.

وقد تناول التقرير استعراض وتحليل تقييمات الزائرين للمنشآت الفندقية بمحافظات جنوب سيناء والبحر الأحمر والأقصر وأسوان والقاهرة الكبرى والإسكندرية والخدمات المقدمة بها حيث تضمنت العديد من المؤشرات الإيجابية مما يؤكد على التحسن الملحوظ في مستوى الخدمات السياحية المقدمة.

ومن جانبها، أعربت غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة، عن أهمية هذا التقرير حيث أنه يبرز نقاط القوة التي تعكسها هذه التقييمات بجانب العمل على تحسين وتطوير النقاط التي يرد بشأنها بعض الملاحظات من السائحين بما يسهم في العمل على تحسين تجربة السائح في مصر وجذب المزيد من الحركة السياحية الوافدة إلى المقصد السياحي المصري، مؤكدة على أن جودة الخدمات المقدمة للسائحين أصبحت من أهم العناصر التي تجذب السائح لمقصد دون غيره.

كما أشارت إلى أن ذلك يأتي أيضاً اتساقًا مع ما يتلقاه الخط الساخن للوزارة (19654)، من شكاوى ومقترحات من زائري وسائحي المقصد السياحي المصري في إطار حرص الوزارة على توفير سبل وآليات للتواصل مع كافة الزائرين والتأكد من جودة الخدمات المقدمة لهم.

وأوضح محمد أيوب عضو مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية، أنه وفقاً لهذا التقرير فقد حصلت المنشآت الفندقية بالمقاصد السياحية المصرية طبقاً للمعيار العالمي Global Review Index (GRI) الخاص بقياس مدى جودة الخدمات المقدمة طبقاً لآراء الزائرين، على نسبة 85.1% بنسبة تحسن قدرها 1.1% عن نفس الفترة من العام السابق.

وأضاف أن التقرير يشمل تقييم لجودة الخدمة المقدمة بالمنشآت الفندقية ومستوى أداء العاملين بها وطريقة تواصلهم بشكل مهني محترف مع النزلاء، فضلاً عن التجربة المتميزة التي يحصل عليها النزيل واستمتاعه خلال فترة إقامته وتوافر الخدمات الترفيهية بها.

مقالات مشابهة

  • مؤشرات إيجابية عن مستوى الخدمات السياحية في مصر خلال الربع الأول من 2024
  • مؤشرات إيجابية عن ارتفاع الخدمة الفندقية في مصر خلال الربع الأول من 2024
  • «السياحة»: تقرير دولي يؤكد تحسين جودة الخدمات المقدمة للسائحين في مصر
  • “فـلـل” للإسكـان تشيد بإنجاز جميع طلبات تخصيص الأراضي السكنية المقدمة حتى نهاية 2023 في دبي
  • العمل: متابعة ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية
  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية لتقديم طلبات التصالح
  • رئيس مدينة ابوقرقاص يتابع سير عمل المركز التكنولوجي  لتلقى طلبات التصالح
  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية وفحص طلبات التصالح
  • وزارة العمل تتابع ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية
  • محافظ الغربية يتابع منظومة تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء