عاجل - لقاء الخميسي تعلق بـ "رسالة نارية" على فيديو محمد صلاح، علقت الفنانة لقاء الخميسي، على فيديو محمد صلاح، الذي قام بنشره أمس الثلاثاء، والذي استنكر خلاله قتل الأرواح في فلسطين وإسرائيل، قائلًا: جميع الأرواح مقدسة".

لقاء الخميسي تعلق بـ "رسالة نارية" على فيديو محمد صلاحلقاء الخميسي تعلق بـ "رسالة نارية" على فيديو محمد صلاح

قالت الفنانة لقاء الخميسي، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: "أنا عارفة ان دا مش التوقيت المناسب بس الصراحة انا مش قادره ما قولش الكلمتين دول! محمد صلاح ماينفعش نحكم على الناس ونتدخل في قرارتهم ونطلب منهم يعملوا اللي احنا شايفينه صح!"

أقرأ أيضا.

. عاجل - إيقاف محمد صلاح بعد دعمه لفلسطين| التفاصيل الكاملة

وأضافت: "كل انسان من حقه يختار موقفه ورد فعله بناء على تفاصيل تخصه. رجاء بلاش احكام على الناس اللي كلنا عارفين اد ايه صلاح انسان".

فيديو محمد صلاح

خرج محمد صلاح عن صمته، وعلق على الأحداث الجارية في فلسطين، ليعلق عليها، قائلًا: "ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة، شهدنا في الأيام السابقة عنفًا شديد ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذُ أسابيع".

وأضاف: "الأرواح جميعهم مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها، يجب أن تتوقف المجازر، فالعائلات تتقطع أواصرها، يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا، يمر سكان غزة بأوضاع مزرية، أمس، شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى، يحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورًا".

وتابع صلاح: "أناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيدٍ من المذابح للأبرياء، والإنسانية يجب أن تسود".

عاجل - محمد رمضان يطلق "تصريحات نارية" بشأن فلسطين: صوتنا يوصل لمين؟ الرجالة بس هيا اللي بتعرف امتى تتكلم.. محمد جمعة ينتقد محمد رمضان عاجل.. تأجيل حفل أنغام في دبي تضامنًا مع الشعب ردود الأفعال على فيديو محمد صلاحلقاء الخميسي تعلق بـ "رسالة نارية" على فيديو محمد صلاح

تصدر فيديو محمد صلاح تريند جوجل، ومحركات البحث، ووصفه المتابعين وعدد كبير من نجوم الفن والرياضة، "بالضعيف"، رافضين ما قاله بأن "الأرواح جميها مقدسة".

كريم العدل يفتح النار على محمد صلاح بعد فيديو الدعم

وقال المخرج كريم العدل في منشور له على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام: "لازم تبقى فاهم أن احنا لما كنا بنقول لك اطلع اتكلم مكناش عايزينك تتكلم علشان تقول لهم أنك تدين ماكناش عايزين تقولهم أنه صعبان عليك الأطفال ومكناش عايزينك تتكلم علشان تريحنا وخلاص".

وأضاف: “كنا عايزينك تقول بالفم المليان أنا بدعم الشعب الفلسطيني، ضد دولة الاحتلال قاتلة الأطفال، تقوم أن فيه إبادة جماعية بتحصل لشعب فلسطين، تقول أن قطع المياة والكهرباء والأكل وكل اللي بيحصل ده جريمة حرب”.

وتابع العدل: “كنا عايزينك تتكلم وانت ماسك علم فلسطين، أقولك بلاش كل ده، كان طموحتنا أنك تحط علم فلسطين في الصورة الشخصية على صفحتك، على كل وسائل التواصل الاجتماعي يشوفها ال 60 مليون متابع عندك”.

وأختتم العدل: “شكر الله سيعكم يا سيدي ما تقولش حاجه تاني بقى من فضلك”.

اقرأ أيضا.. عاجل - محمد صلاح يثير الجدل بعد تعليقه على أحداث غزة| (فيديو حقيقي أم ذكاء اصطناعي)

اقرأ أيضا.. عاجل.. حفيظ دراجي يلقن محمد صلاح درسًا شديد اللهجة

اقرأ أيضا.. عاجل - محمد رمضان يطلق "تصريحات نارية" بشأن فلسطين: صوتنا يوصل لمين؟

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلسطين وإسرائيل غزة لقاء الخميسي فيديو محمد صلاح محمد صلاح الأحداث الجارية في فلسطين كريم العدل المخرج كريم العدل فلسطين وإسرائيل فلسطين على فیدیو محمد صلاح رسالة ناریة

إقرأ أيضاً:

منتخب شباب اليد في مواجهة نارية أمام تونس في نهائي أمم إفريقيا

يلتقي اليوم منتخب مصر لكرة اليد للشباب مواليد 2004، بنظيره منتخب تونس، في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها تونس في الوقت الحالي.

منتخب شباب اليد في مواجهة نارية أمام تونس بنهائي إفريقيا اليوم

يدخل الفراعنة تحت قيادة طارق محروس، المباراة، بحثا عن التتويج باللقب القاري، في مواجهة صعبة أمام المنتخب التونسي على أرضه ووسط جماهيره.

وتأهل منتخب مصر بالعلامة الكاملة من دور المجموعات بعد الفوز على كلٍ من غينيا والمغرب، قبل أن يحقق الفوز على ليبيا في ربع النهائي، ثم الجزائر في نصف النهائي، قبل أن يتأهل لنهائي بطولة إفريقيا لمواجهة نسور قرطاج.

قائمة منتخب مصر للشباب لكرة اليد

تضم قائمة منتخب مصر للشباب لكرة اليد 18 لاعبا هم:

«يوسف ناجي – يوسف وليد – أحمد عبد الرحيم – حمزة مجدي – محمد مؤمن – محمد عبد الغني – عمر عدلان – محمد وائل – يوسف عبد الغني – زياد حشاد – محمد عدلان – محمد شعبان – مهند خالد عبد الرحيم – معاذ عزب – أمير جعفر – أحمد تغيان – ياسين محمد – محمود علي».

ويقود الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة اليد مواليد 2004 طارق محروس، ويضم الجهاز كلا من مهند السحيلي المدرب للعام، محمد سراج مدرب حراس المرمى، مازن محمد إداري، محمد مصطفى طبيب، بينما يتواجد مع المنتخب الكابتن محمد الألفي مدير المنتخبات الوطنية، ويترأس بعثة منتخب مصر للشباب لكرة اليد ياسر الرملي، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد.

مقالات مشابهة

  • منتخب شباب اليد في مواجهة نارية أمام تونس في نهائي أمم إفريقيا
  • السنوار سيوجه رسالة مباشرة إلى فلسطين والعالم قريبا
  • كاسترو يعلق على استبعاد رونالدو قبل لقاء الشرطة .. فيديو
  • "حماس" تعلق على قصف العمق الإسرائيلي بصاروخ يمني.. عاجل
  • محمد حمدي: شيكابالا أسطورة وهذه رسالة محمد صلاح لي
  • محمد حمدي: شيكابالا أسطورة وهذه رسالة صلاح وطموحي تحقيق البطولات مع الزمالك
  • في رسالة نارية.. صحفي يمني : الحوثيون لن يحكموا شعبًا حطم إمبراطورية الشمس!
  • سماحة المفتي يوجه رسالة إلى نادي العامرات.. #عاجل
  • ليفربول ضد نوتينجهام فورست.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول «فيديو»
  • جورجينا تعلق على هدف كرستيانو جونيور : لا أعرف متى كبرت .. فيديو