"العمانية": وافقت 42 دولة عربية وإسلامية وآسيوية على الانضمام إلى البث المشترك لاتّحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي بالتعاون مع التلفزيون الفلسطيني، بعد غدٍ السبت، من الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت جرينتش ولمدة ساعة.

وذكر بيان صادر عن الاتحاد، أن القنوات والإذاعات ستنضم مع البث المباشر للتلفزيون الفلسطيني، وستكون هناك مداخلات لكبار الشخصيات السياسية والإعلامية والمسؤولين، وعلى رأسها الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي حسين إبراهيم طه، والعديد من المسؤولين عن البث الإذاعي والتلفزيوني.

يذكر أنه تم التنسيق بين اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي برئاسة الدكتور عمرو الليثي، والمشرف العام على الإعلام الرسمي الفلسطيني الوزير أحمد عساف، على تخصيص السبت، في إطار دعم القضية الفلسطينية ومواجهة الانتهاكات الخطيرة للعدوان الإسرائيلي.

كما يقوم التلفزيون الفلسطيني من خلال أكبر شبكة مراسلين، بتخصيص خريطة برامجية وتغطية خاصة؛ لنقل الصورة كاملة من قطاع غزة ومن كافة المناطق الفلسطينية على الهواء عبر تلفزيونات وإذاعات دول منظمة التعاون الإسلامي.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: التعاون الإسلامی

إقرأ أيضاً:

التعاون الإسلامي تدين بشدة جريمة اغتيال إسماعيل هنية

يوليو 31, 2024آخر تحديث: يوليو 31, 2024

المستقلة/-أدانت منظمة التعاون الإسلامي بأشد العبارات اغتيال إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس ورئيس الوزراء الفلسطيني الأسبق، معربة عن تعازيها الحارة للقيادة والشعب الفلسطيني.

وحملت المنظمة سلطات الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية هذا العمل الإجرامي والتصعيد الخطير الذي يمثل امتدادا لجرائم القتل اليومية التي ترتكبها بحق الشعب الفلسطيني في انتهاك صارخ لكل الاعراف والمواثيق والقوانين الدولية.

كما أكدت موقفها الثابت تجاه دعم الشعب الفلسطيني في نضاله المشروع من أجل نيل حقوقه الوطنية الثابتة في العودة والحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من حزيران لعام 1967م وعاصمتها القدس الشريف.

مقالات مشابهة

  • التعاون الإسلامي تدين بشدة جريمة اغتيال إسماعيل هنية
  • حركة حماس: مراسم تشييع هنية ستجرى في الدوحة بمشاركة قيادات عربية وإسلامية
  • دولة الإمارات وبالتعاون مع منظمة الصحة العالمية تنفذ إجلاء طبياً عاجلاً لـ 148 فلسطينيا إلى أبوظبي
  • تفاصيل إطلاق "ملتقى الجسر العربى" فى الرياض بمشاركة مصر و6 دول عربية
  • دولة عربية وإسلامية منعت وصول آلاف اليمنيين للقتال مع المقاومة في غزة
  • «التعاون الإسلامي» تدين مصادرة الاحتلال للمواقع الأثرية الفلسطينية
  • تحت رعاية الرئيس.. انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي التاسع لدار الإفتاء بمشاركة 104 دولة
  • “التعاون الإسلامي” تُدين استمرار الاحتلال الإسرائيلي بمصادرة الأراضي الفلسطينية
  • “التعاون الإسلامي” تُدين استمرار سياسة الاستيطان الاستعماري الإسرائيلي ومصادرة الأراضي والمواقع الأثرية الفلسطينية
  • “الإسلامية للشؤون الاقتصادية” تبحث تعزيز التعاون