كتب- مصراوي:

تقدم المرشح الرئاسي الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، اليوم وقفة رمزية لمناصرة القضية الفلسطينية والمطالبة بوقف العدوان على غزة.

شارك في الوقفة الدكتور ياسر الهضيبي السكرتير العام وعدد من قيادات وأعضاء الوفد وسط هتافات فلسطين عربية وبالروح بالدم نفديكي يافلسطين

وندد ت الوقفة بالمجازر التي يرتكبها جيش الاحتلال الاسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني، وحيت نضال الشعب الفلسطيني الشقيق.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مستشفى المعمداني طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية حريق مديرية أمن الإسماعيلية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني الدكتور عبدالسند يمامة حزب الوفد جيش الاحتلال الاسرائيلي فلسطين القضية الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

وقفة بمدينة الحديدة تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني

الثورة نت|

نُظمت بمديرية الميناء محافظة الحديدة اليوم وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، وتنديدا بجرائم وحرب الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني في فلسطين ولبنان والاغتيالات لقيادات حركة المقاومة.

وخلال الوقفة التي نظمت بمجمع السعيد التربوي بمشاركة أمين عام محلي المديرية حسن رسمي ومدير التربية ابراهيم عييد، نددت المشاركات، بجريمة اغتيال أمين عام حزب الله السـيد حـسـن نصـر الله واستهداف المدنيين في لبنان، والاعتداء الصهيوني على المنشآت المدنية في الحديدة، مستنكرات الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وهتفت المشاركات بالشعارات الغاضبة، المنددة بالصمت والخذلان العربي وعدم التحرك لمواجهة أعداء الأمة والإسلام، مؤكدين استمرار التضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، أن استمرار العدو الإسرائيلي ومن خلفه الأمريكي في جرائمهم الوحشية بحق الشعوب الحرة لن يثني الشعب اليمني عن مواصلة نصرته للشعب الفلسطيني واسناد مقاومته حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة وكل فلسطين.

وبارك البيان الرد الإيراني والضربات اليمنية القاسية التي استهدفت عمق الكيان المجرم، مؤكدا أن الضربات والهجوم الصاروخي الذي زلزل الكيان الصهيوني هو الحل الوحيد لإيقاف غطرسة هذا العدو.

وأهاب البيان بأحرار الشعوب العربية والإسلامية إلى النفير والهبة الشعبية لنصرة الأقصى وغزة ولبنان واغتنام الفرصة السانحة لتوطيد مبدأ وحدة الأمة في صراعها ضد عدوها المشترك الكيان الصهيوني وداعميه.

مقالات مشابهة

  • المغرب.. وقفة أمام البرلمان للتضامن مع لبنان وغزة ضد عدوان "إسرائيل"
  • تعز .. وقفات تضامنية مع فلسطين ولبنان وتبارك عمليات محور المقاومة
  • وقفة بمدينة الحديدة تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • أحكام بالسجن 12 سنة في المرشح الرئاسي في تونس العياشي زمال
  • وقفة غاضبة في البيضاء تنديداً بالعدوان الإسرائيلي الأمريكي على غزة ولبنان واليمن
  • وقفة بالحديدة تنديداً بالعدوان الصهيوني وجريمة اغتيال الشهيد السيد حسن نصر الله
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • وقفة شعبية غاضبة في البيضاء تنديداً بالعدوان الإسرائيلي الأمريكي على غزة ولبنان واليمن
  • أبناء مدينة البيضاء ينظمون وقفة غضب تنديداً بجريمة اغتيال السيد حسن نصر الله
  • الكبير: الرئاسي قد يتقدم خطوة للأمام بإصدار مرسوم لتجميد مجلسي النواب والدولة وإعلان الطوارئ